منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

ننشر شروط طرح وزارة الإسكان 10 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب من حصتها فى مدينتى والرحاب للمواطنين.. سعر الوحدة يبدأ بـ600 ألف جنيه ويصل لـ2 مليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ننشر شروط طرح وزارة الإسكان 10 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب من حصتها فى مدينتى والرحاب للمواطنين.. سعر الوحدة يبدأ بـ600 ألف جنيه ويصل لـ2 مليون

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 20 فبراير 2014, 20:17

ننشر شروط طرح وزارة الإسكان 10 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب من حصتها فى مدينتى والرحاب للمواطنين.. سعر الوحدة يبدأ بـ600 ألف جنيه ويصل لـ2 مليون
كشفت مصادر مطلعة داخل وزارة الإسكان، عن تفاصيل طرح الوزارة 10 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب فى مشروعى الرحاب ومدينتى وعدد من المشروعات فى العبور وأكتوبر، للمواطنين، حيث أكدت المصادر أن هذه الوحدات هى عبارة عن حصة الوزارة من مشروع مدينتى والرحاب والتى تم حسابها من سعر الأرض التى تم تخصيصها لشركة طلعت مصطفى.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن هذه الوحدات تم تشطيبها من خلال مجموعة طلعت مصطفى وتتراوح مساحتها ما بين 100 متر إلى 220 مترًا، مشيرة إلى أنه سيتم بيع هذه الوحدات بالسعر الذى يتم بيعه من خلال مجموعة طلعت مصطفى.

وأضافت أنه من المتوقع أن يصل سعر المتر الواحد لـ6 آلاف جنيه، حسب الموقع، فيصل سعر الوحدة الـ100 متر إلى 600 ألف جنيه، فيما يتعدى سعر الوحدة الـ220 مترًا لمليون ونصف أو أكثر.

وأشارت المصادر إلى، أن طريقة الدفع ستكون من خلال عدة طرق، الطريقة الأولى وهى الدفع كاش لهيئة المجتمعات العمرانية التابعة للوزارة وسيتمتع صاحب الوحدة الذى سدد سعرها كاش بمزايا عددية، من بينها الاستلام فورى والحصول على الموقع الذى يرغبه وغيرها من المزايا.

أما الطرق الاخرى فستتمثل بالتقسيط، وذلك بإسناد هذه الوحدات لأحد بنوك التمويل العقارى، وسيقوم المتقدم بدفع ملبلغ مقدم لم يتم تحديدة حتى الآن، وسيقوم بتقسيط المبلغ الآخر لمدة 20 عامًا مع وضع فائدة التمويل العقارى على المبلغ المتبقى.

وأكدت المصادر، أنه سيتم طرح هذه الوحدات اعتبارًا من الشهر المقبل، وسيتم تشكيل لجان لوضع الضوابط والآليات اللازمة لعملية الحجز والدفع لمنع حدوث أى تلاعب ووضع هذه الأموال فى ميزانية مشروع الإسكان الاجتماعى" المليون وحدة"، وذلك لتنفيذ باقى مراحله، حيث جارى حاليًا تنفيذ المرحلة العاجلة من المشروع وقدرها 50 ألف وحدة سكنية، وتم البدء فى تنفيذ المرحلبة الثانية 75 ألف وحدة سكنية فى 25 محافظة، وتقوم حاليًا وزارة الإسكان بدراسة تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع، من خلال حصر الأراض اللازمة للمرحلة فى مختلف المحافظات، ووضع بعض الآلبات التى يتم من خلالها إنشاء الوحدات طبقًا لاحتياجات كل محافظة مع مراعاة نسبة التنفيذ فى المرحلتين العاجلة ولثانية.

كان المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد أعلن عن طرح 10 آلاف وحدة سكنية للمواطنين، تمثل جزءًا من حصة الوزارة فى مشروعات «مدينتى» و«الرحاب»، ومشروعات أخرى بمدينتى العبور وأكتوبر، كما سيتم طرح 100 قطعة أرض للمستثمر الصغير بنهاية مارس المقبل، كمرحلة أولى من خطة طرح 2148 فدانًا بأنشطة عمرانية وخدمية واستثمارية بالمدن الجديدة خلال أيام.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27567
نقاط : 181213
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى