منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أهم أخبار يوم 3 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم أخبار يوم 3 مارس 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الإثنين 03 مارس 2014, 10:18

:smii40:

الإثنين، 3 مارس 2014

إخلاء سبيل نجل مرسي وصديقه فى واقعة «سيجارتي الحشيش»
قررت نيابة بنها الكلية فى القليوبية، الأحد، إخلاء سبيل عبدالله، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، وصديقه محمد عماد عبدالمنعم الشامي من سراى النيابة، بعد الحصول على عينة دماء منهما، وإرسالها لمصلحة الطب الشرعي، لبيان ما إذا كانت بها مواد مخدرة من عدمه، على ذمة التحقيق فى واقعة ضبط سيجارتي حشيش بحوزتهما داخل سيارة ملاكي بمدينة العبور.

وقال مصدر أمنى إن المتهمين خضعا للفحص أمام الطب الشرعي، وتم أخذ عينات من الدم والبول، بعد أن كانا رفضا ذلك مع بداية التحقيقات، مشيرًا إلى أنه تم إقناعهما بأن إجراء التحاليل لمصلحتهما، لأن الرفض يعد قرينة ضدهما ويثبت عليهما التهمة.

وقررت النيابة إرسال السيجارتين إلى المعمل الكيماوى بمصلحة الطب الشرعى لفحصهما وبيان ما إذا كانتا تحتويان على مواد مخدرة من عدمه، واستدعاء محمود صالح عبداللطيف محمد فراج، مالك السيارة للتحقيق، مع استمرار التحفظ على السيارة والتراخيص.

وعاينت نيابة العبور السيارة وتبين أن بها بقايا وآثار مخدر الحشيش فى «التابلوه» والمطفأة، كما عثرت على 5 أحجار شيشة بها آثار دخان معسل.


فاروق الباز: ترشُح السيسي للرئاسة أمر طبيعي ولا يعني عسكرة الدولة


قال الدكتور فاروق الباز، مدير مركز الاستشعار عن بعد بجامعة بوسطن الأمريكية إن ترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية هو أمر طبيعي، ولا يعني عسكرة الدولة لأنه سيتنازل عن البدلة العسكرية ويقدم نفسه للشعب كمرشح مدني.

وأضاف الباز  في حواره ببرنامج “العاشرة مساء” على فضائية “دريم 2” أن الفترة المقبلة تحتاج رئيساً شجاعًا قادراً على حل المشكلات التي تواجه الدولة، في ظل مناخ من الشفافية والمصارحة مع المواطنين، فعليه رفض المطالب الفئوية، إلا بعد زيادة الإنتاجية، لأن الدولة في حالة اقتصادية صعبة.

وحول مشروع “ممر التنمية” أكد الباز على أهمية هذا المشروع في فتح مجالات عمل موازية في الدلتا، لافتًا إلى أن المشروع لن يتحقق إلا بتوافر الإرادة السياسية وسواعد الشباب المصري.


طلاب الثانوية العامة يحتجون على حذف المناهج ويهددون بالتصعيد الخميس
تحت شعار "غضب طلاب الثانوية العامة" أعلنت حركة "المساواة والعدل لطلاب الثانوية"، عن تنظيمها تظاهرة أمام مقر وزارة التربية والتعليم، صباح يوم الخميس المقبل، احتجاجًا على ما تم حذفه من المناهج مؤخرًا على خلفية تأجيل الدراسة ليوم 8 مارس.

وذكرت الحركة - خلال صفحتها على الفيس بوك - أنهم أبلغوا الجهات المعنية بالوزارة عن رفضهم لكل ما تم حذفه من المناهج، لذلك قرروا التصعيد للتأكيد على رفضهم لما وصفوه بالتعنت تجاه الطلاب، وذلك للمطالبة بتخفيف المناهج  للثانوية العامة أسوة بباقي المراحل التعليمية.
وتشمل مطالب طلاب الثانوية العامة أيضًا في وضع امتحانات في مستوى الطالب المتوسط ، لضمان مستقبل أفضل وضمان حقوقهم في عام دراسي يحترم حقوق الطلاب من أجل الحصول على الدرجات المستحقة، محذرين من اللجوء لمزيد من التصعيد خلال الأسبوع الأول للدراسة في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

لاستخدامها فى مظاهراتهم ضد الشرطة..
ضبط تاجر بحوزته 1.5 مليون وحدة ألعاب نارية قبل بيعها للإخوان


إعلاميون مقربون للسطة يتنبأون بموعد سقوط مصر


ظهرت مساء أمس علي شاشات الفضائيات نغمة إعلامية جديدة تؤكد أن مصر علي وشك السقوط الإقتصادي في خلال مدة وجيزة لا تتجاوز أشعر قليلة.

وقال المذيع توفيق عكاشة - المقرب من جهات بالدولة - أنه قد تنبأ بالسيناريو الاوكراني من قبل والان سيتنبأ بالسيناريو المصري قائلا : مصر هتقع بعد 3 شهور .. والله والله والله - يمين بالله - مص هتقع بعد 3 شهور .

فيما قال الإعلامي عمرو أديب في برنامجه : لما بدأنا نطبق الحد الادني للاجور الاسعار زادت .. احنا بنبهدل الاقتصاد بتاعنا والمشي ورا المطالب الفئوية هيودي البلد في 60 داهية .. انا بطلب هدنة 6 شهور بس لغاية ما الوزراة تقف علي رجليها ويجي أي رئيس سواء السيسي او غيره ويشم نفسه .

وأضاف : البلد هتتطربق علي دماغنا كلنا , والدايرة الاقتصادية هتقع علي دماغنا والمصانع هتقفل أكتر , ومفيش فلوس , أقسم بالله ما فيه الفلوس اللي انتوا متخيلينها , حتي فلوس الدول العربية بتروح لان الدعم بيزيد والدخل بيقل .


بعد محاولة شقيق سكرتير مرسي ترك البلاد.. تشديد الإجراءات في صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة


◄    مساعد وزير الداخلية: قنابل السكة الحديدية والمترو وهمية اللواء منير السيد: أجسام غريبة وضعها مجهولون بغرض إثارة فزع المواطنين
◄"التعليم العالى": الدراسة السبت ونرحب بوجود الشرطة "خارج الأسوار"
◄قيادات "الإخوان" تمد الإرهابيين بمعلومات عن رجال الأمن الوطنى لتصفيتهم
◄الأحوال الجوية تمنع حضور مرسى جلسة "الاتحادية"
◄محلب يبدأ يومه الأول فى الوزارة وسط حصار المتظاهرين

◄فى اعترافات الخلية الإرهابية بالإسكندرية: قيادات إخوانية أمدتنا بالأسلحة
◄191 مليون جنيه خسائر البورصة نتيجة حالة الترقب
◄الباعة يعيدون احتلال ميدان الإسعاف بعد إخلائه بساعات
◄بعد اكتشاف المرض‮:‬ تطعيم‮‬ ٦٩ ‬ألف طفل ضد شلل الأطفال فى سيناء
◄١٠ ‬مليارات دولار مساعدات تلقتها مصر من‮‬ ٤‮ ‬دول خليجية
◄الأوقاف تطلق منتدى لوسطية الإسلام

◄محلب يبدأ المشوار بـ7 تعهدات
◄الطقس السيئ يقتل مواطناً بالمنيا ويؤجل محاكمة مرسى
◄الشركات الأجنبية ترفع سعر طن الأسمنت لـ800 جنيه
◄تقرير القومى لحقوق الإنسان حول فض رابعة: الاعتصام تحول لجريمة وأوقع ضرراً على 100 ألف مواطن

◄سوء الأحوال الجوية يؤجل محاكمة مرسى إلى الغد
◄حبيب: الجماعة ستدعم عنان فى انتخابات الرئاسة
◄وفد شعبى لإجهاض تحركات الإخوان فى "جنيف"
◄حرب شوارع بين تجار المخدرات فى "فيصل"
 :كاريكاتير:

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6599
نقاط : 36153
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى