منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27479
نقاط : 180657
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

مجهولون يستقلون دراجة بخارية ويلقون مولوتوف على سيارات الشرطة بالمريوطية.. والحصيلة احتراق سيارتين تابعتين لأمن الجيزة وأخرى ملاكى.. وإصابة 3 مجندين

في الجمعة 07 مارس 2014, 14:35
مجهولون يستقلون دراجة بخارية ويلقون مولوتوف على سيارات الشرطة بالمريوطية. وا.لحصيلة احتراق سيارتين تابعتين لأمن الجيزة وأخرى ملاكى.. وإصابة 3 مجندين


شب حريق فى سيارتين شرطة، وسيارة ملاكى، صباح اليوم الجمعة، أسفل دائرى المريوطية، نتيجة إلقاء مواد حارقة عليهما، أثناء تفقد قوات الأمن للحالة الأمنية بالمنطقة.

من جانبه، أكد مصدر أمنى أن مجهولين يستقلون دراجة بخارية، ألقوا زجاجات مولوتوف على سيارتين للشرطة أسفل دائرى المريوطية، مما أدى إلى احتراقهما بالكامل.

واشتعلت النيران بإحدى السيارات الملاكى، خلال تواجدها مصادفة بجوار سيارتى الشرطة، وأدى الحادث إلى إصابة 3 مجندين من أفراد الشرطة، أثناء تواجدهما بسيارتى الشرطة، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم.

كان قوات الحماية المدنية بالجيزة، قد تمكنت صباح اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق شب فى سيارتين شرطة، وأخرى ملاكى أعلى محور المريوطية تجاه كفر غطاطى، ونتج عن الحادث حريق السيارات بالكامل، وإصابة 3 مجندين، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم.

وجاءت البداية بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من الجهات المعنية باشتعال النيران فى عدد من السيارات، أسفل دائرى المريوطية، وعلى الفور انتقل النقيب محمد عادل، وبصحبته سيارتا إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق.

وتبين اشتعال النيران فى سيارتى شرطة الأولى تحمل رقم ب 11 /8699 تابعة لأمن الجيزة، والثانية تحمل رقم ب11/9892 تابعة لإدارة الطرق والمنافذ، وامتدت النيران إلى سيارة أخرى ملاكى تحمل رقم 25093 ملاكى سوهاج، كما انتقل اللواء حسام المناوى حكمدار الجيزة لمتابعة ملابسات الحادث.

وقال مصدر أمنى إن قوات الأمن تمشط منطقة المريوطية للبحث عن المتورطين فى الحادث، مضيفاً أن قوات الأمن فى انتظار النيابة والمعمل الجنائى للمعاينة المبدئية لمكان الحادث.





















________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى