منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27446
نقاط : 180521
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تصريحات سعد الدين إبراهيم حول لقائه بوالدة أمير قطر.. مدير مركز ابن خلدون: "موزة" أكدت أن 30 يونيو "ثورة" ومن يدير "الجزيرة" إخوان

في الجمعة 14 مارس 2014, 19:42
تصريحات سعد الدين إبراهيم حول لقائه بوالدة أمير قطر.. مدير مركز ابن خلدون: "موزة" أكدت أن 30 يونيو "ثورة" ومن يدير "الجزيرة" إخوان






أثارت تصريحات الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، عن لقائه بالشيخة موزة بنت ناصر والدة أمير قطر خلافا كبيرا فى ظل حديثه عن موقفها من ثورة 30 يونيو إذ نفاها عبد الله بن حسين الكبيسى، مدير مكتب "موزة".

وأكد سعد الدين إبراهيم فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن كل ما يصدر من مدير مكتب الشيخ موزة صحيح وكل ما عدا ذلك جانبه الصواب، قائلا "أكتفى بهذا التعليق فقط".

وكان "إبراهيم" قد قال فى تصريحات له إنه زار الدوحة تلبية لدعوة من الشيخة موزة، وإنها أكدت له خلال لقائه بها أنها تؤيد احتجاجات 30 يونيو 2013 التى أطاحت بالرئيس المصرى محمد مرسى، وتعتبرها "ثورة"، وأشارت له- بحسب إبراهيم- أن من يدير فضائية "الجزيرة"- التى تتهمها السلطات الحالية بترويج أكاذيب عن مصر- جماعة الإخوان.

وقال عبد الله بن حسين الكبيسى، مدير مكتب الشيخة موزة بنت ناصر، عضو مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، فى تصريحات لوكالة الأنباء القطرية الرسمية، إن تصريحات إبراهيم "عارية من الصحة"، وبيّن أن الموضوعات التى تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس خلال اللقاء.

وفى رده على سؤال حول تصريح إبراهيم بشأن زيارته للدوحة ولقائه الشيخة موزة، وبأن اللقاء جاء بناء على طلب مكتبها، نفى الكبيسى التصريحات التى جاءت على لسانه والتى تحدث فيها عن تفاصيل لقاء جمعه بالشيخة موزة بنت ناصر فى الدوحة.

واستغرب الكبيسى ممّا أورده إبراهيم بشأن اللقاء، وأن الموضوعات التى تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس، وأبدى دهشته من أن تخرج هذه التصريحات العارية من الصحة من رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية على الرغم من أن اللقاء جرى ترتيبه بناء على طلبه ودون دعوة مسبقة من الشيخة موزة.

بدورها أكدت داليا زيادة، المدير التنفيذى لمركز ابن خلدون، إن الدكتور سعد الدين إبراهيم، مؤسس المركز، اتجه إلى قطر بصفته الشخصية وليس له علاقة برؤية "ابن خلدون".

وأضافت زيادة، فى تصريحات لها اليوم الجمعة، أن "إبراهيم" تحدث مع الشيخة "موزة" والدة أمير قطر بشأن العالم العربى، وأبدى خلاله حزنه من حالة الانشقاق الواقعة بين الشعب المصرى والقطرى.

وأوضحت المدير التنفيذى لمركز ابن خلدون، أن سعد الدين إبراهيم اقترح على الشيخة موزة عمل مبادرة بين الطرفين المصرى والقطرى، موضحة أن قطر فى موقف صعب تجاوز حتى مرحلة إصلاح صورتها أمام الشعب المصرى، واستكملت، "دولة قطر تعلم أن الشعب المصرى لفظها، وظهر ذلك من خلال وسائل الإعلام

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى