منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» حمل ملزمة القدوة الجديدة فى رياضيات الصف الثالث الإبتدائى ترم ثانى2014
اليوم في 14:27 من طرف wael antar

» مذكرة تايم فور انجلش مستر محمد سرحان للثالث الإبتدائى ترم ثانى انتاج2014
اليوم في 14:25 من طرف wael antar

» نقابة معلمى شرق القاهرة تعلن عن شروط تكريم المعلم المتميز.. وآخر موعد للتقديم 27 مارس
اليوم في 14:05 من طرف ماما هنا

» تم خصم النسبة المئوية للتأمين الصحى من رواتب المعلمين لشهر مارس وبأثر رجعى بداية من يناير
اليوم في 14:00 من طرف ماما هنا

» التعليم العالى: مصر تنشر بحث دولى كل 29 دقيقة
اليوم في 13:47 من طرف ماما هنا

» عاجل وهام.. خلف الزناتى: توفير فرص عمل دولية ومحلية للمعلمين بعد مبادرة "معلم أفضل"
اليوم في 13:42 من طرف ماما هنا

» أهم الأخبار ليوم الأحد، 26 مارس 2017
اليوم في 13:30 من طرف ماما هنا

» ملزمة لغة عربيةورد ينفرد بها المعلم القدوة ترم ثانى للصف الثانى الإعدادىانتاج مارس 2013كل الفروع شاملة أيضا القصة والتعبير حقيقى لا يمكن أن تجد لها مثيلا
اليوم في 08:36 من طرف زكريامنتصر

» التربية الإسلامية للثانى الإعدادى كاملة س و ج شاملة القصة ترم ثانى2015
اليوم في 00:32 من طرف engy1980

» مدير مدرسة المعادى معلقاعلي رقصه بحفل "شركة السمن": "أنا كنت بفرح الأولاد"
أمس في 23:50 من طرف ماما هنا

» اغتصاب الرضيعة جنا.. أهالى قرية ديملاش ينتفضون ضد الذئب البشرى ويحرقون منزل عائلته.. والنيابة تعيد الطفلة للمستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية
أمس في 20:33 من طرف أم زينب

» التحقيق فى واقعة احتراق رضيعة داخل مستشفى خاص ببنى سويف
أمس في 20:25 من طرف أم زينب

» خمس ملفات دين مسيحى ورد هايلة ترم ثانى للصف الخامس15 مارس2014
أمس في 15:39 من طرف تويتى تو

» عاجل وبالمستندات|"التعليم" تعلن عن عدم ندب مدرسى الحاسب الآلى داخل أو خارج المدرسة.. وعدم اسناد الاشراف اليومى لهم
أمس في 14:37 من طرف ماما هنا

» خبر سار.. المحكمة تلزم وزير التربية والتعليم بتأجيل تجنيد طلاب معهد لاسلكى
أمس في 14:31 من طرف ماما هنا

» طلب إحاطة أمام النواب لـ "طارق شوقى" بسبب التسمم ومنع التغذية المدرسية
أمس في 14:23 من طرف ماما هنا

» تدريب 420 مُعلما فى مشروع "التعليم أولا"
أمس في 14:14 من طرف ماما هنا

» مدرسة "تجريبية المعلمات" بتعليم شرق كفرالشيخ تكرم المتميزين
أمس في 14:06 من طرف ماما هنا

» أهم الأخبار ليوم السبت، 25 مارس 2017
أمس في 13:28 من طرف ماما هنا

» أجمل بوكليت تربية إسلامية للصف الثالث ب ترم 2 لم تشاهده من قبل تعديلات15 مارس2015
أمس في 01:59 من طرف rapy

» تجميع المعلم القدوة لأقوى وأفضل ملازم الدين شرح ومراجعة وتدريبات ترم ثانى 2013
أمس في 01:45 من طرف rapy

»  أفضل مراجعة حساب للثالث الإبتدائى ترم أول2014 راجعها من هنا و على ضمانتى
الجمعة 24 مارس 2017, 19:59 من طرف samyhassaneen

» بنك أسئلة التربية الدينية و قصة عبد الرحمن بن عوف للصف الخامس ترم ثانى
الجمعة 24 مارس 2017, 19:26 من طرف المعلم ابو سليم

» مراجعة maths للصف الثانى الإبتدائى ترم أول2015 و امتحانات محلولة جديدة مدرسةالإشراق الخاصة
الجمعة 24 مارس 2017, 19:25 من طرف نبيل موسي

» اختبار نصف الترم فى مادةالدين للصف الرابع الابتدائى ترم ثانى
الجمعة 24 مارس 2017, 18:56 من طرف المعلم ابو سليم

»  ملزمة شاملة علوم شرح وتدريبات وصور وتنسيق عالى الترم الثانى للصف الرابع الإبتدائى منتديات المعلم القدوة
الجمعة 24 مارس 2017, 17:01 من طرف medooosamyyy

» حصرياتنا لا تنتهى علوم الصف الرابع ترم2 فى ورقتان شاملة أجمل الرسومات
الجمعة 24 مارس 2017, 17:00 من طرف medooosamyyy

» ملزمة ميس ميرا الرائعة فى علوم الصف الرابع ترم ثانىتنسيق عالى بدون علامات مائية رفع2014
الجمعة 24 مارس 2017, 16:59 من طرف medooosamyyy

» مراجعة نهائية 2015 جغرافيا الثانى الثانوى المطورة س و ج مستر مازن ورد وبى دى إف
الجمعة 24 مارس 2017, 16:22 من طرف شادى عبده

» 7 وزراء يراجعون منظومة الوجبة المدرسية.. تقييم شامل خلال أسبوع وتوصيات لازمة لتلافي السلبيات
الجمعة 24 مارس 2017, 13:43 من طرف ماما هنا

أهم أخبار يوم 22 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم أخبار يوم 22 إبريل 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الثلاثاء 22 أبريل 2014, 02:53

:smii40:


الثلاثاء، 22 أبريل 2014

"صحافة القاهرة": ميثاق شرف بين "السيسى" و"صباحى".. القضاء العسكرى يحيل القضايا المنظورة أمامه إلى القضاء المدنى تنفيذاً للدستور.. زيادة أسعار الغاز والكهرباء الشهر المقبل


 

ربيع مصر بـ"نكهة سياسية".. اليوم بدء إعادة محاكمة المتهمين فى "مجزرة بورسعيد".. محلب: استئناف أنشطة مصر الإفريقية قريباً، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



تفتح اللجنة العليا للانتخابات، غدًا الثلاثاء، باب تلقى الطعون لتتلقى اعتراضات المرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء خلال اليومين، على أن يتم الفصل فى تلك الاعتراضات وفحص شروط الترشح خلال ثلاثة أيام، تبدأ من الخميس الموافق 24 أبريل إلى السبت 26 أبريل، على أن تخطر اللجنة من تم استبعاده من الانتخابات يوم الأحد 27 أبريل، وفى مفاجأة لافتة كشف متحدثون باسم حملتى السيسى وحمدين صباحى، أن الحملتين أعلنتا التزامهما بميثاق شرف أخلاقى بعدم التقدم بالطعون فيما بينهما، وفقاً لما قررته اللجنة العليا، وأنه لا يوجد نية للطعن لدى أى منهما ضد المنافسين.

أحال القضاء العسكرى جميع القضايا والأحكام التى لم يتم تنفيذها لأى أسباب، سواء لعدم صدور أحكام فيها حتى الآن أو بسبب صدروها غيابياً على المتهمين فى القضايا المتعلقة بالإرهاب والجماعات الجهادية التى لا تدخل ضمن اختصاصه فى دستور 2014 إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق فيها من جديد، وذلك بعد سقوط الأحكام بمجرد العمل بالدستور.



قررت لجنة الانتخابات الرئاسية إدراج خمسة رموز انتخابية إضافية، وهى "النسر المجنح، ساعة اليد، الطائرة، تليفون، والنظارة"، ليرتفع عدد الرموز إلى 15 رمزاً ليختار منها المرشحان المحتملان حمدين صباحى وعبد الفتاح السيسى، الذى أعلنت حملته أنه سيتم اختيار رمزه الانتخابى فى الموعد المقرر لذلك يومى 10 و 11 مايو المقبل.

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم قريباً حل مشكلة تعليق أنشطة مصر فى الاتحاد الإفريقى، مشيراً للأهرام - إلى أن مصر شريك أساسى فى هذا الكيان، وأضاف أنه من غير المتصور استمرار الاتحاد الإفريقى دون مصر، وأوضح محلب أهمية الزيارة التى سيقوم بها بعد غدٍ إلى تشاد، مشيراً إلى أن شركات المقاولات المصرية، وفى مقدمتها المقاولون العرب، تنفذ بها مشروعات بقيمة 400 مليون دولار، وقال إنه سيقوم بزيارة إلى تنزانيا نيابة عن الرئيس عدلى منصور، وذلك بمناسبة الاحتفالات بمرور نصف قرن على إعلان الوحدة.



حصلت «الأخبار» على وثائق تدين حماس فى اقتحام السجون وتهريب السجناء وإدخال شحنات من الأسلحة إلى الأراضى المصرية عبر الأنفاق غير الشرعية أثناء ثورة 25 يناير.

وتمثلت الوثائق التى تم ضمها لقضية اقتحام السجون المتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسى، ود. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان فى خطابات سرية مرسلة من السفيرة وفاء بسيم مساعد وزير الخارجية إلى اللواء حسن عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية الأسبق رئيس جهاز أمن الدولة المنحل، حول تحركات عناصر حماس.

وقد تضمنت الوثيقة الأولى المرسلة بتاريخ 3 فبراير 2011 إلى اللواء حسن عبد الرحمن معلومات من مكتب تمثيل مصر فى رام الله حول قيام عناصر حماس بغزة بتنفيذ مخطط لإشاعة الفوضى فى مصر لصالح جماعة الإخوان، وقيام حماس مساء يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 بإدخال شحنات من الأسلحة الآلية وذخائر وقذائف آر بى جى ومدافع نصف بوصة المضادة للطائرات وكميات كبيرة من الأحزمة الناسفة إلى الأراضى المصرية عبر الأنفاق، كما قامت حماس بنقل العشرات من المنتمين للجناح العسكرى للحركة ولفصيل جيش الإسلام من الأراضى الفلسطينية للأراضى المصرية.

يوجه المشير عبد الفتاح السيسى كلمة للشعب تتناول رؤية للمرحلة المقبلة وترتكز على ثلاثة محاور هى استتباب الأمن ومكافحة الفقر ودعم التحول الديمقراطى، ومن المحتمل أن يلقى الكلمة يوم 2 مايو القادم، ويبدأ السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية سلسلة لقاءات الأسبوع المقبل مع كبار الصحفيين لتبادل الرؤى والأفكار التى تدعم حرية الصحافة والإعلام، كما يلتقى السيسى مع أساتذة الجامعات ويواصل لقاءاته مع ممثلى القوى الوطنية وطوائف الشعب المختلفة.



قالت مصادر مسئولة بالحملة المركزية للمشير عبد الفتاح السيسى، إنه قرر تخفيض عدد أعضاء الحملة الرسمية إلى 4 تنفيذيين، والاكتفاء باللجنة المركزية للشباب التى تم تشكيلها قبل يومين، والتى يشغل حازم عبد العظيم منصب أمينها العام، وأضافت المصادر أنه سيتم الإبقاء على عمرو موسى، المشرف على المكتب الاستشارى للحملة، والسفير محمود كارم، المنسق العام، واثنين آخرين لم يتم الاستقرار عليهما، وأن السيسى يفضل الاعتماد على الحملات الشعبية بعيداً عن أى طابع رسمى، خاصة فيما يتعلق بالمؤتمرات الجماهيرية والحملات الدعائية.

قالت مصادر مطلعة إن الحكومة ستبدأ الشهر المقبل تطبيق قرار رئيس الوزراء بزيادة أسعار الغاز والكهرباء على فواتير الاستهلاك، معلنة عن وجود اتجاه لاستخدام بدائل للطاقة جارٍ دراستها لاختيار أفضلها، وقال مصدر مسئول بوزارة البترول، إن زيادة سعر الغاز للمنازل تأتى ضمن خطة لترشيد استهلاك المواد البترولية، وخفض الدعم الذى بلغ فى ميزانية العام الماضى نحو 128 مليار جنيه، وسط توقعات بأن يصل فى نهاية العام المالى الجارى إلى نحو 140 ملياراً.



احتفل المواطنون أمس، بعيد الربيع الذى غلب عليه الطابع السياسى، حيث نظمت جبهة "مؤيدى السيسى"، كرنفالاً نهرياً كبيراً، تضمن تسيير 5 مراكب نيلة معلق على جانبيها صور للمشير عبد الفتاح السيسى، المرشح فى الانتخابات الرئاسية فى المنطقة من كوبرى 15 مايو وحتى كوبرى 6 أكتوبر، كما علقت بعض المراكب صوراً لمنافسه حمدين صباحى.

تبدأ محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات إعادة محاكمة 12 متهماً فى "مذبحة إستاد بورسعيد"، التى راح ضحيتها 73 شاباً من مشجعى النادى الأهلى، فى فبراير 2012، وذلك بعد قبول الطعن المقدم من المتهمين على حكم محكمة أول درجة، بحبسهم فترات تتراوح بين المؤبد وخمس سنوات، وقبول طعن النيابة على براءة بقية المتهمين.


حصلت «الأخبار» علي وثائق تدين حماس في اقتحام السجون وتهريب السجناء وادخال شحنات من الأسلحة إلي الأراضي المصرية عبر الانفاق غير الشرعية أثناء ثورة 25 يناير وتمثلت الوثائق التي تم ضمها لقضية اقتحام السجون المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي ود.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان في خطابات سرية.

محاكمة مرسي في قضية التخابر.. اليوم

تستأنف اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي.

مصر تنجح في وقف ٣.٧ مليار دولار قروضا دولية لإثيوبيا

كشفت مصادر مطلعة بملف مفاوضات النيل عن نجاح مصر في التحرك عالميا لوقف استخدام جزء كبير من المنح والمساعدات التي تمنح لاثيوبيا و تبلغ قيمتها ٣.٧ مليار دولار في غير الغرض المخصص لها وهي مواجهة الفقر والمجاعة ومكافحة الامراض وليس بناء السدود دون علم المانحين كما كان يحدث من قبل. وقال مصدر مسئول في الحكومة السودانية .

 الملايين يتحدون الإرهاب في عيد الربيع


تحدي المصريون جماعات الارهاب وتهديداتها التي أطلقتها خلال الفترة الماضية.. وخرجوا منذ صباح أمس للاحتفال بيوم شم النسيم في الحدائق التي فتحت أبوابها قبل مواعيدها الرسمية بالمجان ليستمتع أكثر من مليوني مواطن بالعروض الترفيهية وكرنفالات الربيع في الأزهر بارك وحديقة الحيوان والأورمان وأهرامات الجيزة واستقبلت القناطر الخيرية حوالي مليون زائر استمتعوا بجمال الطبيعة والمساحات الخضراء وبأشجار القناطر النادرة وزهورها المميزة وشهدت شواطيء الاسكندرية زحاما لا تشهده إلا في ذروة الصيف وانتشرت آلاف الأسر بطول الكورنيش وغرب الاسكندرية للاستمتاع بالجو المشمس الدافيء وتناول الأسماك المملحة.

سما المصري تعترف أمام النيابة

"فلول" بدون ترخيص منذ 3 شهور .. وتمويلها من "جيبي"

اعترفت سما المصري أمام نيابة الدقي أن قناة فلول تبث منذ 3 شهور بدون تصريح.. معللة ذلك بأنها تعمل علي القمر الصناعي "نورسات" كما كشفت التحقيقات التي استمرت 4 ساعات بأنها مالكة القناة. ولا يشاركها أحد في تمويلها. وقررت بعدها حبسها لمدة 4 أيام.

علمت "الجمهورية" من مصادر أمنية أن سما أصيبت بالإغماء داخل حجز قسم الدقي.. وأطلقت المحتجزات بالقسم الصراخ لتنبيه الضباط.. وأنها توقعت قرار الحبس.. ولم تحتج علي صدوره.

الرقابة: عرض "حلاوة روح" بعد حذف المشاهد المسيئة

أكد مدير الرقابة علي المصنفات الفنية أنه سيتم عرض فيلم "حلاوة روح" بعد مشاهدته مرة أخري وحذف أغنيات حكيم. والمشاهد المسيئة التي سبق الاعتراض عليها.

من ناحية أخري أكدت الفنانة آثار الحكيم علي ضرورة محاسبة صانعي الفيلم من المؤلف والمخرج والمنتج إلي الممثلين. لأنهم قدموا نوعية من الأفلام لا تمت لعاداتنا وتقاليدنا بصلة. وتخالف أخلاقنا وديننا. وقالت إن هيفاء وهبي أفسدت مفاهيم الحارة المصرية المعروفة ب"الجدعنة" وشوهت صورتها.

 القبض على 4 متهمين جدد فى فتنة اسوان

 تمكنت الاجهزة الامنية باسوان امس من القبض على 4 متهمين جدد متورطين فى احداث العنف التى شهدتها المحافظة بين قبيلتى الهلالية والدابودية .

اللجنة العليا تضيف 4 رموز انتخابية جديدة الى جانب نسر صباحى

قررت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار انور العاصى اضافة 4 رموز انتخابية اخرى الى قائمة الرموز التى اعلنتها سلفا .

ارتفاعات جديدة فى اسعار الدواجن

شهدت اسعار الدواجن ارتفاعات جديدة بقيمة جنيهين فى الكيلو بعدما ارتفعت الشهر الماضى بقيمة جنيهين ايضا.

 الملايين يحتفلون بشم النسيم

 اكتظت الحدائق والمتنزهات أمس بالملايين الذين احتفلوا بشم النسيم، وأعياد الربيع، فى تحد واضح لكل محاولات العنف والإرهاب، وشجع اعتدال الطقس كثيرين على قضاء يومهم على الشواطئ.

واستقبلت محافظة الإسكندرية أكثر من مليونى شخص، بينما شهدت شواطئ البحر الأحمر وشرم الشيخ والساحل الشمالى ورأس البر، إقبالا كبيرا من المواطنين، وسط مظاهر الاحتفال التقليدية بشم النسيم.

ضربة موجعة للإرهاب. ضبط خلية بالإسكندرية لاغتيال ضباط الشرطة وإحراق السيارات

فى ضربة موجعة للإرهاب، نجح الأمن الوطنى فى القبض على خلية إرهابية، استهدفت رجال الجيش والشرطة والقضاء، وحرق سياراتهم، ورصد بعض المنشآت الشرطية والعامة والممتلكات الخاصة للشخصيات العامة المؤيدة لخريطة المستقبل، سعيا منها لإسقاط مؤسسات الدولة.

وأكدت التحريات أن هذه الخلية التى جندت 18 طالبا جامعيا، بعد تدريبهم على تصنيع المتفجرات والقنابل، نفذت عمليات إرهابية من بينها تفجيرات قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية منذ شهرين، وإشعال النيران فى 15 سيارة شرطة، واستهداف 12 سيارة يمتلكها ضباط.

الأهرام يفتح ملف أزمة الفحم

تبدأ اليوم حملة التدوين ضد الفحم، التى دعا إليها ناشطون لإعلان رفض قرار الحكومة استيراد الفحم واستخدامه لتوليد الطاقة، والتوعية بأضراره.

الأهرام أعد ملفا شاملا، حول أزمة الفحم لاستعراض وجهات النظر المتباينة، وقالت مصادر مطلعة إن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه لا تراجع عن قرار استيراد الفحم، وأنه لن يستسلم للضغوط، فى ظل أزمة الطاقة الكبيرة التى تشهدها البلاد واقتناعه بأن الأضرار الصحية للفحم، يمكن تلافيها بوضع معايير بيئية محددة لذلك، تعكف عليها وزارة البيئة حاليا.

 زيادة اسعار الغاز والكهرباء الشهر المقبل

 قالت مصادر مطلعة ان الحكومة ستبدا الشهر المقبل تطبيق قرار رئيس الوزراء بزيادة اسعار الغاز والكهرباء على فواتير الاستهلاك

السيسى يخفض اعضاء حملتة الرسمية ويعتمد على الجهود الشعبية

قالت مصادر مسئولة بالحملة المركزية للمشير عبدالفتاح السيسى انة قرر تخفيض عدد اعضاء الحملة الرسمية الى 4 تنفيذيين .

سما المصرى تعترف ببث قناة فلول دون تراخيص

اعترفت الفنانة الاستعراضية سما المصرى امام نيابة الدقى بث قناة فلول الفضائية دون الحصول على تراخيص فنية من الجهلات المختصة.




أهم الاخبار ....

◄ ضبط خلية إرهابية بالإسكندرية لاغتيال ضباط الشرطة وإحراق السيارات
◄ جمعيات خيرية بريطانية تمول الإرهابيين فى دول عربية
◄ الملايين يحتفلون بشم النسيم
◄ مسئول سودانى يحذر من انهيار النهضة


◄ مسئول روسى: نتوقع بيع مقاتلات «ميج - ٣٥» لمصر
◄ 17 مايو امتحان ابتدائية الأزهر و٣١ الثانوية.. والإعدادية ١ يونيو
◄ بعد حبسها ٤ أيام.. سما المصرى تقضى ليلتها فى حجز قسم الدقى
◄ مصر تنجح فى وقف ٣.٧ مليار دولار قروضا دولية لإثيوبيا

◄ وصول 300 ألف جرعة من العقار الأمريكى لفيروس سى ابتداءً من أغسطس
◄ صفقة مقاتلات "ميج 35" متوقعة إلى مصر
◄ التموين تدرس اعتماد عيارى 14 و16 للذهب لإنعاش سوق الفقراء
◄ الصحة: لا داعى القلق من "كورونا"..ولا إصابات حتى الآن

◄ الأزهر يرضخ لـ"عنف الإخوان" ويتراجع عن تقديم الامتحانات
◄ ضبط خلية إرهابية بالإسكندرية لاغتيال رجال الشرطة والجيش والقضاء
◄ اللجنة العليا تضيف 4 رموز انتخابية جديدة إلى جانب "نسر صباحى"
◄ تحالف "الإخوان" يدعو أنصاره للتظاهر أمام أندية الجيش والشرطة قبل الانتخابات
 بالوثائق.. حماس اقتحمت السجون أثناء ثورة ٢٥ يناير

◄ احتفالات شم النسيم.. تتحدى الإرهاب بالفسيخ والبصل فى حدائق مصر
◄ الحكومة ترفع أسعار الغاز الطبيعى للمنازل والمحال التجارية.. القرار من أول مايو ويهدف لتقريب سعر استهلاك الغاز من أسطوانة البوتاجاز
◄ مرسى يأكل الفسيخ والرنجة داخل السجن.. السجون تستقبل أسر "مرسى" و"بديع" ورموز "مبارك" فى زيارة استثنائية بمناسبة شم النسيم
◄ مغامرة لـ"اليوم السابع" تكشف مركزاً وهمياً للعلاج الطبيعى.. "تاجر" ينتحل صفة طبيب ويزعم اختراعه لجهاز يعالج الشلل وجلطة المخ والانزلاق الغضروفى بلا جراحة
◄ عبد الرحيم على: انتظروا مكالمة بين البرادعى والمخابرات الأمريكية.. باسم يوسف عميل لواشنطن وسيختفى تماماً نهاية هذا العام.. والنشطاء هيدخلوا السجن

زيادة اسعار الغاز والكهرباء الشهر المقبل

السيسى يخفض اعضاء حملتة الرسمية ويعتمد على الجهود الشعبية

سما المصرى تعترف ببث قناة فلول دون تراخيص


قمة بتروجت والزمالك بالسويس

مسئول سودانى يحذر من انهيار النهضة بعد نجاح مصر فى وقف تمويل السد الإثيوبى



قصر العينى يستانف علاج مصابى الثورة واسر الشهداء

المصنفات تستعد لمداهمة مقار فضائيات تخالف شروط الترخيص

اليوم .. بدء اعادة محاكمة المتهمين فى مجزرة بورسعيد

 

مهندس يقود خلية "حرس الثورة".. لمهاجمة الضباط ونقاط الشرطة

شركة سعودية تطلب 3آلاف عامل مصري



البابا يترأس قداس شم النسيم

مليار جنيه حصيلة زيادة سعر الغاز الطبيعي.. والبترول : الزيادة محدودة لـ ٧٠ % من المستهلكين

١٧ مايو امتحان ابتدائية الأزهر و ٣١ الثانوية.. والإعدادية ١ يونيو


 
 :كاريكاتير:

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6334
نقاط : 35033
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى