منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 26 يونيو 2017
اليوم في 15:35 من طرف ماما هنا

» رسميًا تنسيق دخول الثانوى العام بمحافظة القاهرة يبدأ من220
اليوم في 15:08 من طرف ابن النيل

» الأربعاء القادم استئناف العمل لأعضاءكنترولات الثانوية العامة و اعتماد نتيجة الدبلومات ظهرًا و الخميس يوم عمل لمصححى باقى عينات الثانوية العامة حسب خطاب الندب لا إجازات
اليوم في 14:15 من طرف ابن النيل

» ملزمة scienceللصف الثانى الإعدادى لغات ترم ثانى2013
اليوم في 11:48 من طرف khaledsamba

» مدير عام إدارة تعليمية بالمعاش " أعمل ماسح أحذية لتلبية حاجة أسرتى و أولادى و " أجيب منين ؟"الشغل مش عيب
اليوم في 11:17 من طرف ابن النيل

» ننشر قائمة المستشفيات " الرسمية المعتمدة "المخصصة للكشف الطبى على الحجاج بالقاهرة والمحافظات2017
اليوم في 11:01 من طرف ابن النيل

» عضو بالبرلمان يطالب الوزير بتنفيذ حكم القضاء و صرف حافز اثابة 50%+200% لمعلمى أهل دائرته بأسوان
اليوم في 10:46 من طرف ابن النيل

» ننشر الحدود الدنيا للقبول بالمعاهد والحامعات العام الماضى 2016" حسب طلبكم
أمس في 22:00 من طرف ابن النيل

» قواعد قبول الطلاب الوافدين من الخليج " المصريين" الحاصلين على الثانوية السعودية بالجامعات المصرية2017
أمس في 19:44 من طرف ابن النيل

» تنسيق دخول المدارس الثانوية العامة والفنية "2017-2018"
أمس في 16:06 من طرف أبو بطة الشقية

» ننشر بالتفصيل تنسيق القبول بالثانوى العام والفنى للبحيرة للعام الدراسى"2017-2018"
أمس في 15:47 من طرف أبو بطة الشقية

» تنسيق الثانوى العام و الفنى للقليوبية الآن " 2017-2018"
أمس في 15:32 من طرف أبو بطة الشقية

» عاجل تنسيق دخول الثانوى العام بالجيزة من220 تعرف درجات القبول بأقسام الثانوى الفنى و أماكنها
أمس في 15:20 من طرف أبو بطة الشقية

» عاجل تنسيق دخول الثانوى العام بالجيزة من220 تعرف درجات القبول بأقسام الثانوى الفنى و أماكنها
أمس في 15:18 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الأحد، 25 يونيو 2017
أمس في 15:11 من طرف ماما هنا

» ملزمة حديثة وشاملة بالخرائط دراسات رابع ترم أول
السبت 24 يونيو 2017, 22:28 من طرف ملواني

» 87% نسبة النجاح فى العينة العشوائية لـ"ديناميكا الثانوية العامة"2017
السبت 24 يونيو 2017, 21:58 من طرف أبو بطة الشقية

» السيسى يوافق رسميًا على اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية " تيران و صنافير رسميًا خارج الخرائط الجغرافية المدرسية"
السبت 24 يونيو 2017, 21:46 من طرف أبو بطة الشقية

» رؤية هلال شوال فى مصر و غدًا الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك كل عام وحضراتكم بخير
السبت 24 يونيو 2017, 19:47 من طرف أبو بطة الشقية

» قناة العربية غدًا " الأحد "أول أيام عيد الفطر المبارك فى السعودية بعد ثبوت الرؤية
السبت 24 يونيو 2017, 18:31 من طرف أبو بطة الشقية

» كروت معايدة جميلة ثابتة و متحركة " عبد فطر مبارك"
السبت 24 يونيو 2017, 18:19 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم السبت، 24 يونيو 2017
السبت 24 يونيو 2017, 14:27 من طرف ماما هنا

» طلاب الثانوية العامة امتحان التربية الوطنية سهل و الاحصاء يتحل لكن الوقت قليل شوية
السبت 24 يونيو 2017, 12:41 من طرف أبو بطة الشقية

» الوزارة - لم يتم تسريب الوطنية وإحصاء ولا أى مادة قبل اللجان والطلاب الذين أرسلوا من داخل اللجان تم عقابهم بالقانون
السبت 24 يونيو 2017, 11:28 من طرف أبو بطة الشقية

» وزارة المالية تفجر مفاجأة و تقرر - ضم العلاوة الدورية وغلاء المعيشة للأجر اعتبارا من يوليو 2017
السبت 24 يونيو 2017, 10:42 من طرف أبو بطة الشقية

» ننشر وقت صلاة عيد الفطر المبارك فى جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.
السبت 24 يونيو 2017, 10:20 من طرف أبو بطة الشقية

» التعليم - الطالب الذى سرب امتحان الإحصاء اليوم من شبرا و سيعاقب بالقانون
السبت 24 يونيو 2017, 10:08 من طرف أبو بطة الشقية

» اليوم طلاب الثانوية العامة ينهون مارثون امتحاناتهم التربية الوطنية والإحصاء
السبت 24 يونيو 2017, 07:44 من طرف أبو بطة الشقية

» تسكين طلاب إعدادى فى المدارس الثانوية بعد العيد و الثانوى العام فى القاهرة من220
الجمعة 23 يونيو 2017, 23:31 من طرف أبو بطة الشقية

» الداخلية تضع خطة الخروج الآمن للملاحظين والمنتدبين للجان الثانوية العامة فى أخر يوم فى امتحانات الثانوية العامة وإشراف القيادات على رجعوهم آمنين لمحافظاتهم
الجمعة 23 يونيو 2017, 21:12 من طرف أبو بطة الشقية


أهم أخبار يوم 27 إبريل 2014

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم أخبار يوم 27 إبريل 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 27 أبريل 2014, 10:35

:smii40:

الأحد، 27 أبريل 2014

"صحافة القاهرة": وزير الدفاع: أمن مصر مهمة مقدسة والجيش حامى البلاد وحصنها المنيع.. مياه النيل والتعاون المشترك يتصدران مباحثات محلب فى تنزانيا.. وزير الأوقاف: عدم ممارسة السياسـة شـرط لصعود المنبر


مبارك يستقبل اتهامات قتل المتظاهرين بالضحك.. نبيل فهمى: مصر لن تحيد عن بناء نظام ديمقراطى.. النائب العام يحيل برهامى للنيابة بتهمة ازدراء المسيحية.. فيروس كورونا يصل مصر.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.


أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن أمن مصر القومى مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وأن الجيش هو حامى مصر وحصنها المنيع، مشدداً على أن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كل المخاطر والتحديات، وأن يكونوا أوفياءً للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره، وأشاد القائد العام خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميدانى، برجال الجيش الثالث الميدانى ودورهم العظيم فى التصدى بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصرى، حتى يأمن كل مصرى على حاضره ومستقبله، مؤكداً أن الشعب المصرى يقدر دورهم البطولى وجهودهم المخلصة وتضحياتهم، واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل مصر.

تستكمل اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة سماع مرافعة دفاع المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً "بمحكمة القرن"، المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من مساعديه، لاتهامهم بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير والفساد المالى، عُقدت جلسة أمس السبت برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، وعضوية المستشارين إسماعيل عوض ووجدى عبد المنعم، وسكرتارية محمد السنوسى وصبحى عبد الحميد، حيث استمعت المحكمة دفاع المتهم السادس اللواء أحمد محمد رمزى عبد الرشيد مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع الأمن المركزى، كانت جلسة أمس بدأت بإيداع المتهمين داخل قفص الاتهام فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، وظهرت الابتسامة على وجه الرئيس الأسبق مبارك مرتدياً بدلة زرقاء، وجلس وسط نجليه علاء وجمال وأمسك بيده ورقاً وقلماً لتدوين ملاحظاته خلال الجلسة، للتعليق عليها فيما بعد، وقامت المحكمة بإثبات حضور جميع المتهمين بمحضر الجلسة، عدا المتهم الثانى الهارب رجل الأعمال حسين سالم.


أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أن مصر تنتهز كل فرصة ممكنة لتدعيم علاقاتها بالدول الإفريقية فى شتى المجالات، مشيراً إلى أنه حرص على إطلاع كبار المسئولين التنزانيين على حقيقة الأوضاع فى مصر، مع تأكيد الحقوق المصرية فى مياه النيل، وأضاف فى تصريحات صحفية بالعاصمة التنزانية دار السلام، أن مصر ليست ضد أحد، وتاريخها يملى عليها مساندة جميع الدول الإفريقية، وأكد أنه بحث ملف مياه النيل مع المسئولين التنزانيين، موضحاً وجهة النظر المصرية إزاء هذه القضية.

أكد نبيل فهمى وزير الخارجية، أن حكومة الدكتور إبراهيم محلب لديها رؤية مختلفة عن الحكومات السابقة فيما يتعلق بالسياسة الخارجية، وقال - خلال مشاركته فى مؤتمر رابطة المستثمرين الأمريكيين فى مدينة سان فرانسيسكو، إنه على الرغم من كل الصعوبات والتحديات القائمة، فإن مصر لن تحيد عن هدف بناء نظام ديمقراطى حقيقى واحترام حقوق الإنسان باعتباره مطلباً شعبياً، وأشار فهمى إلى أن علاقات القاهرة وواشنطن مهمة للجانبين، فالولايات المتحدة قوة عالمية لا يمكن تجاهلها مثلما أن مصر قوة إقليمية كبرى لا يمكن تجاهلها، وأنه على الطرفين العمل معاً على تعظيم نقاط الاتفاق بينهما وحسن إدارة ما قد يطرأ عليها من اختلافات أو تباين فى وجهات النظر والأولويات بين الحين والآخر.



أكد‮ ‬د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،‮ ‬أنه على من‮ ‬يرغب فى أداء الخطبة وصعود منابر‮ ‬مساجد الأوقاف أن‮ ‬يكتب إقراراً أمام هيئة كبار العلماء بعدم ممارسة السياسة،‮ ‬وترك أى حزب سياسى‮ ‬يعمل به وأن‮ ‬يكون أزهرياً،‮ ‬وألا‮ ‬يكون أحد الرموز السياسية أو من ممارسى السياسة، مضيفاً أن هيئة كبار العلماء دُعيت من الوزارة لأداء الخطبة فى مساجد الأوقاف‮.

وأشار جمعة‮ ‬إلى أن الوزارة تلقت طلبات هائلة لأداء خطبة الجمعة فى مساجد الأوقاف، ولن‮ ‬يتم الموافقة على‮ ‬أى طلب‮ ‬إذا كان صاحبه‮ ‬يعمل فى السياسة وحتى لو حاصل على الدكتوراه من الأزهر، ولو تم منح أى شخص ترخيص فإنه سيكون ترخيصاً مؤقتاً لاختباره من قبل كبار العلماء‮.

‬كما شدد‮ ‬الوزير على ضرورة‮ ‬خروج المساجد من الصراعات السياسية، مضيفاً أن ما حدث من قبل الداعية السلفى محمد حسين‮ ‬يعقوب وأنصاره فى المنيا جريمة لا‮ ‬يمكن أن تمر هكذا فى الصد عن سبيل الله من قبيل المصالح السياسية وشهوة الكلام، وتحدى إرادة الدولة ومنع أهل الاختصاص من أداء عملهم، ولذلك تم تحرير‮ ‬محضرى خطابة بدون ترخيص وبلطجة باسم الدين‬‮.‬

كشف مصدر مسئول بوزارة المالية عن الانتهاء من لجنة متخصصة بالتعاون مع اتحاد الصناعات وجمعيات رجال الأعمال واتحاد الغرف التجارية لوضع أسس تطبيق الضريبة الاستثنائية المقترحة، والتى تصل إلى‮ ‬5٪‮ ‬من الدخول التى تزيد على مليون جنيه‮.. ‬مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى تطبيق الضريبة المقترحة خلال العام المالى المقبل‮ ‬2014‮/‬2015‮، وقال المصدر للأخبار، إن اللجنة هدفها دراسة كيفية تطبيق الضريبة على من‮ ‬يزيد دخله على مليون جنيه سنوياً‮،‮ ‬حيث‮ ‬يخضع الممول لضريبة‮ ‬25‮ ‬٪‮ ‬لمن‮ ‬يزيد دخله على‮ ‬250‮ ‬ألف جنيه وحتى مليون جنيه،‮ ‬ومن‮ ‬يزيد دخله على المليون جنيه‮ ‬يخضع لضريبة إضافية مؤقتة‮ ‬5‮٪‮ ‬يتم دفعه مالياً أو عينياً فى مشروع‮ ‬يحدده القانون‮.



أكد الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، استعداد ضباط وجنود الجيش الثالث الميدانى لتأمين الانتخابات الرئاسية، وقال "صبحى"، خلال لقاء مغلق بقيادات وقوات الجيش الثالث الميدانى بمقر قيادة الجيش بالسويس، إن القوات المسلحة يقتصر دورها فقط على التأمين الخارجى للجان الانتخابية لمعاونة الشرطة، مؤكداً أن ولاء الجيش لـ"مصر والشعب المصرى فى المقام الأول وليس لمرشح بعينه".

قرر النائب العام المستشار هشام بركات، أمس، إحالة الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، لنيابة استئناف القاهرة للتحقيق معه بتهمة ازدراء الأديان، وذلك بعد البلاغ الذى تقدم به، الدكتور نجيب جبرائيل وعدد من الشخصيات القبطية والإسلامية، للنائب العام، برقم 8997 / 2014 عرائض بعد وصفه لعيد القيامة بـ"أنه أكفر أعياد النصارى".



قال مصدر مطلع بجهاز تنظيم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، إن الحكومة السابقة رئاسة الدكتور حازم الببلاوى، صدقت فى شهر سبتمبر الماضى على زيادة تعريفة مياه الشرب للاستخدامات المنزلية، وبدأت منذ يناير الماضى تطبيق تلك الزيادة فى سرية تامة، وأوضح المصدر أن الزيادة طبقت على فواتير المياه بدءاً من الشرائح التى تزيد استخدامها عن 20 متراً مكعباً شهرياً.

أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس، عن اكتشاف أول إصابة بفيروس "كورون" لشاب 27 سنة، وصل إلى القاهرة أمس، قادماً من العاصمة السعودية الرياض التى يعمل بها منذ 4 سنوات، وقالت وزارة الصحة فى بيان لها، إن فريق الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى اشتبه فى إصابة الشاب المريض أمس الأول، وتم تحويله مباشرة بسيارة إسعاف إلى مستشفى الحميات العباسية، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية الكاملة لمكافحة العدوى.


◄ أبو مازن ساخراً: "الشيخ مرسى" رعى الهدنة بين "حماس" وإسرائيل ونسى الفصائل
◄ سقوط أمراء الجماعة الإسلامية قبل الهروب من مطار القاهرة
◄ تعديل بقانون البناء الموحد تمد صلاحية الرخصة لـ3 سنوات بدلاً من سنة
◄ محافظ جنوب سيناء: الحكومة مسئولة عن تعطيل مشروعات التنمية فى شبه الجزيرة
◄ تأجيل خفض دعم "الطاقة" لما بعد الانتخابات
◄ القضاء الإدارى يحظر نقل العاملين لأماكن نائية بهدف التنكيل
◄ رئيس الوزراء: بأمر الله ساحل مشكلة سد النهضة
◄ تحقيقات خلية برج العرب: المتهمون رصدوا تأمين سجن مرسى بالفيديو

◄ الكهرباء تتبرأ من زيـــادة الأســــعار‮ وتحمًّل مجلس الوزراء المسئولية
◄ بعد فــــوزه برئاســـــة الوفـــــد البدوى‮ ‬يحاول إثناء بدراوى عن استقالته
◄ صبحى‮: ‬لا تهاون فى حماية الأمن القومى‮.. ‬والجيش أقسم على تأمين الوطن

◄ وفد دولى يبحث فى القاهرة التعاون لحفظ السلام
◄ تصاعد الخلافات بشأن قانون عقود الدولة الجديد
◄ حريق هائل فى مصنع للغزل بالمحلة


◄ إرهابيو "رفح 3": منصور كافر.. ومرسى عاصٍ
◄ اختطاف مصرية فى بنى غازى
◄ "قاضى إعدام المنيا" يعاقب 16 إخوانياً بالسجن ويبرئ 4


 :كاريكاتير:



________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6654
نقاط : 36405
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى