منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27512
نقاط : 180788
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

سطر جديد لأبطالنا هجوم إرهابى على مقر شرطى بالعريش.. وفشل استهداف مدرعة فى الشيخ زويد.. وإصابة 9جنود بتصادم شاحنة ومركبة عسكرية.. والوكالة الألمانية: انفجار مدرعة للشرطة..

في الثلاثاء 03 يونيو 2014, 07:36
سطر جديد لأبطالنا هجوم إرهابى على مقر شرطى بالعريش.. وفشل استهداف مدرعة فى الشيخ زويد.. وإصابة 9جنود بتصادم شاحنة ومركبة عسكرية.. والوكالة الألمانية: انفجار مدرعة للشرطة..



تجددت الهجمات الإرهابية بمدينة العريش، عقب منتصف الليل بدقائق، بهجوم إرهابى فاشل استهدف مقرا تحت الإنشاء، خاصا بشرطة الحماية المدنية غرب المدينة.

وقال مصدر أمنى، إن المقر تعرض لإطلاق قذيفة صاروخية من قبل عناصر إرهابية مجهولة، وتسببت فى إلحاق أضرار محدودة بالمبنى وتهشم نوافذه الزجاجية، ومشددا على عدم حدوث أى إصابات بين الأفراد لوقوع المبنى فى مكان يبتعد عن الكتلة السكنية.

وقال الأهالى، إنهم سمعوا صوت دوى انفجار هز أرجاء مدينة العريش، وشوهدت اللسنة النيران تتصاعد.

وأعقب الهجوم انتشار لقوات الأمن فى المنطقة، وانتشرت كردونات أمنية، فيما انتقلت فرق أمنية إلى مناطق جنوب العريش، للتمشيط بحثا عن المهاجمين، وأطلقت القوات قنابل ضوئية فى سماء المدينة، وسمع دوى إطلاق القنابل من بعد.

وقال مصدر أمنى، إن القنابل الضوئية أطلقت لاستكشاف المنطقة، بعد الهجوم الإرهابى على مقر الحماية المدنية المغلق بالعريش، مضيفا أن معلومات تلقتها أجهزة الأمن بتحرك مجموعة إرهابية تستهدف مقرات أمنية وسيجرى ملاحقتها، مشيرا إلى أن الهجوم جاء بعد محاولة فاشلة لاستهداف مدرعة بمنطقة الكوثر فى مدينة الشيخ زويد، صباح أمس الاثنين، لافتا إلى أن عبوة ناسفة كانت انفجرت قرب المدرعة أثناء سيرها دون أن تلحق بها أى ضرر.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا بصدام مدرعة بسيارة لنقل الجنود، بمنطقة المطلة على طريق (العريش/ رفح)، نتيجة توقف السيارة المفاجئ، ما أدى إلى اصطدام المدرعة بها من الخلف.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 مجندين وهم سيف خالد أحمد، 21 سنة، وأصيب باشتباه كسر بالذراع اليسرى، وقاسم عبد الله السيد، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وعلاء رجب عبد اللطيف، 21 سنة، جرح قطعى بالرأس 10 سم، وأحمد السيد أحمد، اشتباه كسر بالفك العلوى والذراع اليسرى، وأحمد متولى مهنا، 22 سنة، اشتباه كسر بالساق اليسرى، ومحمد نجم محمد، 22 سنة، جرح بالوجه من الجهة اليمنى.

فيما قالت وكالة الأنباء الألمانية، إن شهود عيان قالوا إن انفجارا استهدف مدرعة شرطة فى حى الزهور، غرب مدينة العريش، هز المدينة فى الدقائق الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد شهود العيان، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية، أن الانفجار كان قويا جدا، وسمع صوت الانفجار فى كل أنحاء مدينة العريش، وشوهدت سيارات الإسعاف تنقل مصابين من مجندى الشرطة الذين كانوا فوق المدرعة المستهدفة.

وقال مصدر أمنى، مسئول لوكالة الأنباء الألمانية، أن الانفجار استهدف مدرعة للشرطة، وأن هناك إصابات فى صفوف المجندين، مشيرا إلى أنه جار التحقيق فى ملابسات الحادث.

وفى نفس السياق، نفى مصدر أمنى بشمال سيناء، ما أوردته الوكالة الألمانية، مؤكدا أن الانفجار الذى شهدته مدينة العريش بعد منتصف الليل، كان هجوما بقذيفة صاروخية استهدف مقر الحماية المدينة بحى الزهور، تحت الإنشاء، وألحقت القذيفة أضرارا محدودة.

وقال المصدر الأمنى، إن أجهزة الأمن لم تتلق حتى اللحظة بلاغات باستهداف مدرعات بالعريش، أو تعرض أحد من أفراد القوات لهجوم، نافيا ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية عن استهدف مدرعة بالعريش وإصابة عدد من الجنود

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى