منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أمنيون وسياسيون: رسالة مرسى على الجزيرة مفبركة.. فهو يخضع لإجراءات أمنية مشددة لا تسمح بتسريبه لرسائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمنيون وسياسيون: رسالة مرسى على الجزيرة مفبركة.. فهو يخضع لإجراءات أمنية مشددة لا تسمح بتسريبه لرسائل

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 05 يونيو 2014, 08:17

أمنيون وسياسيون: رسالة مرسى على الجزيرة مفبركة.. فهو  يخضع لإجراءات أمنية مشددة لا تسمح بتسريبه لرسائل



وصف خبراء أمنيون وسياسيون، الرسالة التى بثتها قناة الجزيرة القطرية ونسبتها للرئيس المعزول محمد مرسى بـ"مفبركة" وليس لها أى أساس من الصحة، مؤكدين أن مرسى يخضع لإجراءات أمنية مشددة تمنع تسريب أى رسائل خارج السجن.

وقال اللواء محمد نور الدين، الخبير الأمنى، ومساعد أول وزير الداخلية الأسبق، إن الرسالة التى بثتها قناة الجزيرة للرئيس المعزول محمد مرسى رسالة مفبركة، مؤكدًا أن هناك إجراءات أمنية مشددة على المسجونين لا تسمح لهم بإرسال رسائل.

وأضاف نور الدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مصر الآن أمام رئيس منتخب ومعترف به من جميع دول العالم، وانتهت الفاشية الدينية، أو استخدام الأتوبيسات فى الانتخابات، مشيرًا إلى أن القانون يطبق بحزم وبقوة على كل المسجونين.

فيما سامح عيد، القيادى الإخوانى المنشق، إن الرسالة التى بثتها الجزيرة عن الرئيس المعزول محمد مرسى هى خارجة من جماعة الإخوان، وليس من مرسى ذاته، فى محاولة لاحتواء الإحباط الذى يشعر به قواعدها.

وأضاف عيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تهدف بهذه الرسالة إلى تجميع القواعد بعد الفتور الذى أصاب أعضاءها عقب الانتخابات الرئاسية من أجل استمرار المظاهرات التى يدعون لها.

بدوره أكد اللواء رفعت عبد الحميد، خبير العلوم الجنائية، أن الرسالة التى بثتها قناة الجزيرة وزعمت أنها من الرئيس المعزول محمد مرسى، رسالة مفبركة وأمر مستحيل لافتًا إلى أن مرسى داخل محبسه وترافقه حراسة ومراقبة أمنية على مدار الـ24 ساعة.

وأوضح عبد الحميد لـ" اليوم السابع" أن جميع الزيارات داخل المحبس تتم عبر حاجز زجاجى لافتًا إلى أن التواصل الصوتى يكون عبر التليفون مشيرًا إلى أن هذا الأمر يؤكد استحالة حدوث خروج رسالة من داخل المحبس. 

من جانبه أكد صبرة القاسمى مؤسس الجبهة الوسطية، أنه يستحيل تسريب رسالة سواء مكتوبة أو صوتية من الرئيس المعزول محمد مرسى داخل سجنه فى ظل التشديدات داخل السجن التى تمنع على الإطلاق تسريب أى رسالة.

وأضاف القاسمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإخوان هى من أخرجت هذه الرسالة بهدف الحشد للتظاهر وللتأكيد على ثبات موقفها الرافض للاعتراف بالواقع، وأنها ما زالت متمسكة بسلوكها فى التصعيد

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27535
نقاط : 181058
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى