منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

العدو الإسرائيلى يواصل عدوانه على كامل فلسطين.. اجتياح مدينتى جنين والخليل.. وإصابة 3 فى قصف جوى على قطاع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العدو الإسرائيلى يواصل عدوانه على كامل فلسطين.. اجتياح مدينتى جنين والخليل.. وإصابة 3 فى قصف جوى على قطاع غزة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 19 يونيو 2014, 06:51

العدو الإسرائيلى يواصل عدوانه على كامل فلسطين.. اجتياح مدينتى جنين والخليل.. وإصابة 3 فى قصف جوى على قطاع غزة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى عدوانها على الأراضى المحتلة، وهجومها على عدة مناطق فى قطاع غزة والضفة الغربية فى فلسطين، بمدينة نابلس، ومخيم جنين وعدة مناطق بالخليل، وذلك فى إطار الرد على "اختفاء" 3 جنود صهاينة الخميس الماضى، بمدينة الخليل.

ومن جهة، كشف عدد من المصادر والناشطين بالخليل الفلسطينية عن سماع دوى انفجارات نتيجة تفجير قوات جيش الاحتلال لعدد من أبواب المحال التجارية، التى يُصادر كاميراتها وبعض المقتنيات.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الخميس، حرم جامعة بوليتكنك فى منطقة واد الهرية بمدينة الخليل، كما اعتقلت الأسيرى المحررين وجيه أبو حديد ورائد الشرباتى وصبحى مسالمة عقب مداهمة منازلهما فى المدينة.

وأكدت المصادر اقتحام جيش الاحتلال لمدينة جنين ومخيمها بقوات كبيرة من جميع مداخل المدينة، بخاصة من منطقة السويطات وشارع الناصرة وشارع حيفا، بجانب اقتحام كامل لمناطق بيت لحم، وواد شاهين، وبيت جالا، وباب الزقاق.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلى شنت هجومًا عنيفًا على عدة مناطق بالضفة الغربية الفلسطينية؛ حيث هبطت مروحيات الاحتلال فى قرية جمالة غرب رام الله، كما شهدت الجبال الواصلة بين تفوح ودورا عمليات إنزال عسكرية.

وتابع الشهود، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه ترددت أنباء عن وقوع انفجار بميدان الساعة وسط رام الله، فيما صادر جنود الاحتلال مقتنيات الكتلة الإسلامية فى جامعة بير زيت، عقب اقتحامه للجامعة مع الساعات الأولى لفجر اليوم الخميس.

وأفاد الشهود، أن هناك مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال وعدد من المواطنين فى منطقة المرج ببير زيت، فيما أفادت وكالة الأناضول اعتقال جيش الاحتلال لعدد من الطلبة المعتصمين ضد الاعتقال السياسى بعد اقتحامه حرم الجامعة.

ومن جهة أخرى، جددت قوات الاحتلال الإسرائيلى هجومها على قطاع غزة، حيث فتحت زوارق جيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس، نيرانها على ساحل القطاع.

وأوضح شهود عيان لـ"اليوم السابع"، أن مروحيات جيش الاحتلال عادت، منذ قليل، لتحلق فى سماء قطاع غزة، فى غارة استطلاعية، عقب توقف غاراتها العدوانية مع بدء الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكانت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلى جددت قصفها لعدة مناطق بقطاع غزة، حيث استهدف الطيران الحربى للاحتلال مواقع تابعة لفصائل المقاومة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة فلسطينيين.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27639
نقاط : 181527
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى