منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27499
نقاط : 180738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

انفجار قنبلة أمام قسم المرج..مجهولون يلقون المتفجرات أسفل سيارة دون إصابات..مدير أمن القاهرة ومدير المباحث ينتقلان للوقوف على الملابسات

في الخميس 19 يونيو 2014, 07:00
انفجار قنبلة أمام قسم المرج..مجهولون يلقون المتفجرات أسفل سيارة دون إصابات..مدير أمن القاهرة ومدير المباحث ينتقلان للوقوف على الملابسات

ألقى مجهولون، فى الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، قنبلة بدائية الصنع أسفل سيارة ملاكى ماركة سوزوكى أمام قسم شرطة المرج، وفروا هاربين، وانفجرت القنبلة دون وقوع إصابات.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع انفجار أمام قسم شرطة المرج، وعلى الفور انتقلت رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الحادث، وقام الخبراء بالاستعانة بالكلاب البوليسية لتمشيط مكان الانفجار.

وتبين من خلال الفحص والتمشيط انفجار قنبلة بدائية الصنع، وضعها مجهولون أسفل سيارة سوزوكى فان كانت متوقفة أمام القسم، ما أدى إلى تهشم السيارة، ولم يسفر الحادث عن إصابات بين المواطنين أو رجال الشرطة.
وانتقل على الفور كل من اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، واللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة لديوان القسم، للوقوف على ملابسات وأسباب الانفجار وتفقد محيط ديوان القسم.

فيما تجوب دورية أمنية من رجال المباحث بالقسم أنحاء المرج، لملاحقة المتهمين بإلقاء القنبلة، ويقوم حالياً فريق من خبراء المعمل الجنائى بفحص مكان وقوع الانفجار وتمشيطه، تحسبًا لوجود عبوات ناسفة أو متفجرات أخرى، وإبطالها فى الحال، وبدأت نيابة المرج فى التحقيق بالواقعة.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى