منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» فى حفل تنصيب أمناء إتحاد طلاب مصر الجدد برعاية الجيوشى – الطلاب يستبشرون خيرًا بالوزير الجديد
اليوم في 18:16 من طرف أبو بطة الشقية

» فى كلمة لطلاب الإتحاد الجديد لطلاب مصر – البوكليت نظام رائع و نطالب بتطبيقه على كل فرق ثانوى وتعيين معلمين للتربية الدينية متخصصين و فصلها عن اللغة العربية
اليوم في 18:02 من طرف أبو بطة الشقية

» الجيوشى – يتعهد بتحقيق المعجزة " التعليم الفنى سيكون مطلب الأسرة الأول و سيلبى حاجة السوق و يصنع منتجين
اليوم في 17:49 من طرف أبو بطة الشقية

»  كنوز القدوة بروابط الترم الثانى للصف الثانى الإبتدائى منتديات المعلم القدوة2012
اليوم في 17:38 من طرف ابراهيم ابو احمد

» يوم تسمم التلاميذ 44 تلميذ من بسكويت المدرسة بالشرقية و40 من وجبة جاهزة بالبحر الأحمر
اليوم في 17:29 من طرف أبو بطة الشقية

» نرشح لكم هذة المذكرة الهامة الشاملة شرح وتدريبات الهندسة للثانى ع ترم ثانى2014
اليوم في 14:05 من طرف اسامة ابو اسامة

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 28 فبراير 2017
اليوم في 10:15 من طرف ماما هنا

» امتحانات جمعتها من مواقع مدرسية مصرية للصف الخامس الإبتدائى ترم ثانى 2013كل المواد شهرية و أسبوعية ونهائية
اليوم في 09:27 من طرف alostaz777

» كراسة تدريبات تشبه كراسة الأول درس بدرس ورد للصف الخامس من إعداد مجموعة مميزة من معلمى اللغة العربية ترم ثانىرابط2014
اليوم في 09:21 من طرف alostaz777

» تعرف على تفاصيل افتتاح المرحلة الأولى من مشروعات سيمنز الخميس المقبل
اليوم في 07:42 من طرف أم زينب

» بمناسبة مرور عام على تطويره متحف السكة الحديد يفتح أبوابه بالمجان غدًا
اليوم في 07:41 من طرف أم زينب

» مصرع شخص وإصابة أربعة فى حادث سقوط طائرة على منزل بكاليفورنيا
اليوم في 07:38 من طرف أم زينب

» بالصور ..منح 5 طالبات كفيفات مكافأة مالية وشهادات تقدير بكفر الشيخ
اليوم في 07:34 من طرف أم زينب

» البرلمان يستدعى وزبر التعليم غدًا لعرض رؤيته فى اصلاح منظومة التعليم وخططه للمرحلة المقبلة
أمس في 20:54 من طرف أبو بطة الشقية

» ملف واحد خرائط مناهج اللغة العربية "ورد" لفرق ابتدائى ترمين "قابلة للتغيير والتعديل"
أمس في 20:36 من طرف سعد طاهر

» ننشر أسماء أعضاء اتحاد طلاب مصر على مستوى الجمهورية الجدد و تنصيبهم رسميًا غدًا
أمس في 20:07 من طرف أبو بطة الشقية

» 15 يوم خصم لمديرمدرسة و الإشراف اليومى و الوكلاء لتسليم تلميذ لسيدة منتقبة دون التأكد من شكلها و هويتها- مع العودة للعمل الأصلى
أمس في 19:42 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 27 فبراير 2017
أمس في 13:28 من طرف ماما هنا

» 4 ورقات فيتامينات
أمس في 11:52 من طرف رجب عيسى

» مذكرةراااائعة فى جبر الصف الثانى الثانوى الترم الثانى 2017م
الأحد 26 فبراير 2017, 21:35 من طرف mamdouh1987

» شرح دروس الانجليزى لكل صفوف الابتدائى الترم الثاني
الأحد 26 فبراير 2017, 21:30 من طرف kalad123

» وزير التعليم يشيد نظام اللا مركزية و يمنح كل وكيل وزارة صلاحيات وزير تعليم فى محافظته
الأحد 26 فبراير 2017, 20:32 من طرف أبو بطة الشقية

» الزناتى نقيب المعلمين - يعلن انطلاق أضخم برنامج تدريبى "معلم أفضل " و هدفها فرص عمل احترافية للمعلمين و تحويلهم لمعلمين عالميين
الأحد 26 فبراير 2017, 20:13 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم – يعلن انطلاق مسابقة تصميم أفضل مبنى مدرسى بشكل و محتويات تجذب التلاميذ وتحييهم فى المدرسة
الأحد 26 فبراير 2017, 19:46 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الأحد، 26 فبراير 2017
الأحد 26 فبراير 2017, 13:38 من طرف ماما هنا

» حصريا الحمامة المطوقة كامل بالتنسيق الجديد للثالث الإعدادى ترم ثانى 2013
السبت 25 فبراير 2017, 21:05 من طرف يوسف حماد

» حصري من طرائف الأدب والحمامة المطوقة المقررة حديثا على الصف الثالث الإعدادة ترم ثانى 2013 تص أصلى وتدريبات وورد
السبت 25 فبراير 2017, 20:59 من طرف يوسف حماد

» وزير التعليم العالى – تعديل تنسيق الثانوية العامة لا يمكن أن يتم دون تنسيق مع وزارة التربية والتعليم
السبت 25 فبراير 2017, 19:20 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم طارق شوقى – يتابع أوضاع 354 طالبا و115 معلما مسيحيين النازحين من بشمال سيناء فى الأحداث الأخيرة
السبت 25 فبراير 2017, 19:09 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم طارق شوقى – يجمع وزراء التعليم السابقين فى الوزارة لتكريمهم والإستفادة من خبراتهم
السبت 25 فبراير 2017, 18:57 من طرف أبو بطة الشقية

أهم الاخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الاخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 يونيو 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الإثنين 23 يونيو 2014, 09:28

:smii40:

الإثنين، 23 يونيو 2014

"صحافة القاهرة": أمريكا تخضع لإرادة "30 يونيو".. شعار الحكومة فى رمضان.. "ارحموا فقراء مصر" اللحوم والدواجن على بطاقات التموين.. الأوقاف: إغلاق الزوايا يوم الجمعة تقرب إلى الله


السيسى يشهد تخريج دفعة جديدة من الكلية الجوية.. 95% من نساء مصر يتعرضن للتحرش يومياً.. زيادة وقود محطات الكهرباء.. واستثناء المساجد من الأحمال.. الأزهر: لن نرد على تصريحات "عصفور" إلا بعد صدور قرارات رسمية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين



تأهبت الحكومة لشهر رمضان ورفعت شعار "ارحموا فقراء مصر" من خلال حزمة إجراءات وقرارات تصب فى صالح غالبية الشعب بتوفير السلع بأسعار مناسبة، واتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية والخدمية خلال الشهر الكريم، فوزارة التموين والتجارة الداخلية تعتزم بدء تنفيذ خطتها الجديدة لإعادة توزيع السلع التموينية المدعمة وتوفيرها بما يتناسب مع كل أسرة، ووفقا لأعمار الأبناء بها، مع بداية شهر يوليو المقبل،وذلك بما يتيح لأصحاب البطاقات التموينية الحصول على 20 سلعة من المواد الغذائية مثل المكرونة والفول والعدس وكذلك الدواجن واللحوم والمنظفات، بدلا من إجبار المواطنين على صرف ثلاث سلع فقط مثل الأرز والزيت والسكر.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس جون كيرى وزير الخارجية الأمريكى وتناول اللقاء العلاقات المصرية والأمريكية، وذلك فى أول زيارة لــ"كيرى" للقاهرة بعد الانتخابات الرئاسية والتى تأتى بعد خضوع الإدارة الأمريكية لإرادة المصريين فى تنفيذ خارطة الطريق التى حددوها بعد ثورة 30 يونيو، وشملت الزيارة لقاء كيرى بعدد من منظمات المجتمع المدنى وتناول اللقاء عددا من القضايا أبرزها وضع جماعة الإخوان، وقانون التظاهر.



استدعى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وزير البترول، لمناقشة أزمة الكهرباء، وقررت الوزارة زيادة كميات المازوت المخصصة لمحطات إنتاج الكهرباء إلى 26 ألف طن يوميا، بزيادة 4 آلاف طن، وكميات الغاز الطبيعى إلى 77 مليون متر مكعب، بزيادة مليونى متر مكعب يوميا، ومضاعفة كميات السولار إلى 1200 طن لتوفير متطلبات تشغيل محطات الكهرباء بالكامل، وأكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء أن هناك تعليمات مشددة لمركز التحكم القومى لشبكة الكهرباء باستثناء جميع المساجد على مستوى الجمهورية من تخفيف الأحمال خلال وقت الذروة فى شهر رمضان المبارك، خاصة فى صلاة التراويح.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة احتفالات الكلية الجوية فى مدينة بلبيس بتخريج الدفعة 81 طيران وعلوم عسكرية، بمشاركة أكثر من 250 طائرة وهليكوبتر من التشكيلات الجوية وطائرات التدريب بالكلية، قدمت عددا من العروض الجوية التى أظهرت المستوى الراقى لخريجى الكلية، فمن ثمانية ممرات متقاطعة وفى توقيت متزامن أقلعت 50 طائرة من طائرات الكلية الجوية شملت الطائرات المروحية من طراز جروب التى تستخدم لتدريب طلبة القسم المتوسط، والطائرة المروحية من طراز - توكانو - المستخدمة لتدريب طلبة القسم النهائى المرشحين، للطيران على طائرات النقل الهليكوبتر، كذلك الطائرة النفاثة من طراز - كى - 8 - التى يتدرب عليها طلبة القسم النهائى المرشحون للطيران على الطائرات المقاتلة والطائرات متعددة المهام، وبمهارة فائقة قامت الطائرات بالصعود والهبوط المتزامن للخروج من سماء العرض.


أكد الشيخ جابر طايع مدير مديرية أوقاف القاهرة أن قرار إغلاق الزوايا فى صلاة الجمعة هو تقرب إلى الله عز وجل، لأنها تفرق المسلمين ولا تجمعهم، وأضاف فى تصريح لـ"الأخبار" أن الصلاة فى الزوايا من شأنها تفرقة المسلمين فالمسجد الجامع أفضل لأنه يتحمل أكبر عدد من المصلين، وقال إن إغلاق الزوايا أثناء صلاة الجمعة فقط له عدة اعتبارات منها خفض الأصوات والصخب الذى تثيره مكبرات الصوت فأحيانا نجد أكثر من زاوية فى منطقة واحدة، أيضا تقليل نسبة الخطباء الذين يفرقون بين أفراد الشعب المصرى، وأوضح طايع أن د. مختار جمعة أعطى تعليماته بعدم إغلاق الزاوية التى يحتاجها المواطنون للصلاة، حيث إن هناك بعض المناطق لا يوجد بها مسجد جامع أو يبعد عن المنطقة مسافة طويلة تصل إلى عدة كيلو مترات وهو ما يعد مشقة على المواطن، واختتم وكيل الوزارة تصريحاته بأن الزوايا مفتوحة فى جميع أيام الأسبوع لأداء الصلوات الخمس فقط عدا صلاة الجمعة.

استمرارا لمسلسل إهمال المستشفيات تلقى المجلس القومى لحقوق الإنسان واقعة غريبة من نوعها، حيث تلقى شكوى من مواطن أكد فيها أن والده توفى فى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة إثر تعرضه لأزمة صحية وعندما توجه لاستلام جثة أمس الأول السبت وإنهاء إجراءات الدفن فوجئ باختفاء جثة والده من المستشفى وبالاستفسار والضغط على إدارة المستشفى تبين تسليم الجثة لأسرة أخرى توفى عائلها فى نفس التوقيت والتى قامت باجراءات الدفن ونقل الجثة إلى مقابرهم ودفنه بالفعل، وأشار المواطن ويدعى طه أحمد طه محمد أنه قام بتحرير المحضر رقم 3682 لسنة 2014 إدارى قسم شرطة شبرا الخيمة والذى عرض صباح أمس على نيابة شبرا الخيمة أول التى أمرت باستخراج جثمان والده من مقابر "أسرة المتوفى الآخر والموجود جثته بمستشفى ناصر العام"، بمعرفة مكتب صحة نوبار بشبرا الخيمة أول وأهلية المتوفى، ولكنه عندما توجه لتنفيذ قرار النيابة رفض مدير مكتب الصحة تنفيذ القرار وطلب منه استخراج الجثة بمعرفته، وأضاف أنه عندما توجه بالأوراق لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة أول لاصطحاب سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مقابرنا رفضت إدارة المستشفى التصريح لنا بسيارة إسعاف رغم الإهمال الذى ارتكب بمعرفتهم، ومن جانبه أكد المجلس القومى لحقوق الإنسان أنه تم التحقق من الشكوى وتم إحالتها فورا بمخاطبة رسمية، مطالباً وزير الصحة بالتحقيق فى الواقعة ومحاسبة المسئولين عن الواقعة بعد التحقق والتيسير على أسرة المتوفى لإنهاء إجراءات استخراج الجثة مرة أخرى.



أعلن المهندس إبراهيم مبروك، رئيس قطاع شرق وغرب إفريقيا بشركة المقاولون العرب، أن الشركة دشنت إستراتيجية جديدة طموحا فى شرق وغرب إفريقيا، تتجاوز 3 مليارات دولار قبيل الزيارة المرتقبة للرئيس السيسى إلى غينيا الاستوائية لرئاسة وفد مصر فى القمة الإفريقية.

قالت مصادر مطلعة بوزارة التنمية المحلية، إنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد حركة المحافظين المرتقبة، أو أسماء المحافظين المنتظر خروجهم أو المرشحين لخلافتهم، معتبرة أنه لا توجد حاجة لحركة محافظين فى ظل الاستقرار الذى تشهده المحافظات حاليًا.



كشفت دراسة لمبادرة "خريطة التحرش" أن 95% من الإناث تعرضن للتحرش، مشيرة إلى أن مستوى الوعى بمثل هذه الجرائم ارتفع بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية، وذكرت المبادرة فى مؤتمر صحفى عقدته مساء الأحد، أن الدراسة تم إجراؤها على عينة من 450 شخصا بينهم 300 من الإناث و150 من الذكور فى منطقة حلوان وإمبابة ومصر الجديدة ومصر القديمة وشبرا الخيمة وشبرا مصر، مضيفة أن نتائج الدراسة كشفت أن 81.4% يتعرضن للجريمة فى فترة ما بعد الظهيرة.

أبدت مؤسسة الأزهر وبعض تيارات الإسلام السياسى استياءها وغضبها من تصريحات وزير الثقافة جابر عصفور التى انتقد فيها موقف الأزهر من عرض فيلم "نوح"، وإعلانه عن عدم التزامه برأى الأزهر فيما تعرضه الوزارة من فنون وأعمال، قائلا: "إن الدستور هو الذى يحكمنا وليس الأزهر"، وقال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، فى تصريحات صحفية إن الأزهر ليس فى عداء مع وزير الثقافة أو غيره ولن يرد على تصريحات وهجوم الوزير، إلا بعد صدور قرارات رسمية بذلك.


 بالوثائق.. حماس تقتل الفلسطينيين في غزة وتدعم الإرهاب لصالح الإخوان
مجلس القبائل الليبية يطالب بمحاربة الإرهاب في البلدان العربية
 سياسيون: الإخوان تعادى الشعب وليس النظام الحاكم
في رحاب "رمضان" ..قلب الأطفال يبتهج بنور الفوانيس
خبراء يضعون "روشتة" تحالفات الأحزاب: برنامج انتخابي واضح.. العمل المؤسسي.. النزول للجماهير
أمنيون يقللون من دعوة الإخوان لاحتلال "رابعة" مع قدوم شهر رمضان

◄ السيسى ومحلب ووزيرا الدفاع والداخلية فى حفل تخرج دفعة بالكلية الجوية
◄ الرئيس والوزراء و20 ألف قيادة حكومية يخضعون للحد الأقصى للأجور
◄ الحلقة الثانية.. "مبارك الفرعون الأخير".. أحلام السلطة وكوابيس التنحى.. مبارك وبديع
◄ تفاصيل العشاء الأخير لوفد مجلس العموم البريطانى بالقاهرة

◄ إسرائيل تقصف سوريا.. وتبحث طرد مبعوث دولى لنقله أموالا من قطر لـ"حماس"
◄ 11150 مصابا بالسرطان بين كل مليون مواطن وتوقعات بالزيادة إلى الضعف
◄ حفتر يمهل الأتراك والقطريين 48 ساعة للمغادرة
◄ نتنياهو لـ"واشنطن": داعش فى سيناء وجيش إسرائيل الوحيد القادر على حماية المنطقة

◄ وزير البيئة: مليون دولار للتخلص من المبيدات المسرطنة بميناء الأدبية
◄ يوم هادئ فى امتحانات الثانوية العامة
◄ محافظ القاهرة: توافر السلع التموينية وتكثيف الرقابة على الأسواق
◄ وزير التنمية المحلية: الحكومة حريصة على راحة المواطن.. ومعارض للسلع بأسعار تنافسية


◄ كشف أثرى مهم بشواطئ عروس البحر
◄ نصدق مـين.. الزراعة: خســـرنا ١٥٠ ألف فــدان وحمايـــة الأراضى: ٥٠ ألفـــــا فقـــط
◄ القوات البحرية أنهت تدريبات "تحية النسر" مع الإمارات والولايات المتحدة
◄ وزير التجارة: مصنع سكر بالمنيا باستثمارات إماراتية.. و٣.١ مليار جنيه لمساندة الصادرات.

◄ "حفتر" يدعو رعايا قطر وتركيا إلى مغادرة ليبيا فى 48 ساعة
◄ "البيئة" تبدأ العمل فى 23 محمية طبيعية وتوفق أوضاع المصارف الصناعية
◄ سميح ساويرس يشارك فى بناء 1000 مدرسة ويتطلع للمشاركة بمشروع "المليون شقة"
◄ تدريب 250 طائرة على التدخل السريع فى احتفالات الكلية الجوية







 :كاريكاتير:



________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6250
نقاط : 34671
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى