منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27516
نقاط : 180806
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 807 شهداء و5221 مصاباٌ

في الجمعة 25 يوليو 2014, 09:13
ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 807 شهداء و5221 مصاباٌ
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة، مقتل 8 فلسطينيين، صباح الجمعة، فى غارات إسرائيلية (جوية، مدفعية، بحرية)، على أنحاء متفرقة فى قطاع غزة؛ ما يرفع حصيلة القتلى منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 807.

وفى تصريحات للأناضول، أوضح الناطق باسم الوزارة، الطبيب أشرف القدرة، أن حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، منذ السابع من الشهر الجارى ، وصل إلى 807 قتيلاً، وإصابة 5221 آخرين.

وأشار القدرة إلى أن فلسطينيين اثنين قتلا وأصيب 14 آخرين جميعهم من عائلة واحدة فى غارة إسرائيلية استهدفت منزلا فى مدينة رفح جنوبى قطاع غزة.

وفجر اليوم، قتل فلسطينى وأصيب 3 آخرون فى غارة استهدفت شرقى مدينة خانيونس جنوبى القطاع، فيما قتلت فلسطينية حامل فى قصف إسرائيلى استهدف منزلها بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما توفيت امرأة فلسطينية متأثرة بجراح أصيبت بها فى قصف إسرائيلى استهدف منزلها، مساء أمس الخميس، وفى وقت سابق من فجر اليوم تسببت الغارات الإسرائيلية العنيفة على منازل وأراض زراعية فى قطاع غزة بمقتل 3 فلسطينيين.

وقتل 15 فلسطينياً، وأصيب أكثر من 200 آخرين، أمس الخميس، فى قصف مدفعى إسرائيلى طال مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، شمالى قطاع غزة، كان يحتمى بداخلها عشرات النازحين بفعل الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع، حسب مصادر طبية فلسطينية.

وسقط العشرات من القتلى يوم الخميس وفق القدرة فى القصف الجوى، والبرى الذى استهدف بلدة خزاعة، والمناطق المحيطة بها شرقى مدينة خانيونس جنوبى قطاع غزة.


________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى