منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أهم الاخبار واسعار الذهب والعملة ليوم 28 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الاخبار واسعار الذهب والعملة ليوم 28 سبتمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 28 سبتمبر 2014, 12:07



الأحد، 28 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": القبض على 11 إرهابيًا من المتهمين فى مذبحة "كرداسة".. "مبارك" بعد تأجيل الحكم: "أنا زهقت وعايز أخلص بقى".. وزير الخارجية: مصر تمتلك رؤية مستقبلية طموحة

 
استمرار التحفظ على أموال الإخوان.. تسليم أول موقع فى "القناة الجديدة" بعد العيد.. 6 تحالفات عالمية تقدمت بعروض لــ"المثلث الذهبى".. طائرات بدون طيار تقصف قافلة لمسلحى سيناء، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.

اقتحمت قوات الأمن المركزى كرداسة مجددا أمس السبت، بعد ظهور العناصر الإرهابية بالمنطقة وإشرافهم على تنظيم مسيرات إخوانية ومهاجمة مؤسسات الدولة وارتكاب أعمال تخريبية تضر بالأمن العام، ونجحت فى القبض على 11 إرهابيا من المتورطين فى مذبحة المركز العام الماضى بعد فض اعتصامى رابعة العدوية و النهضة. أفادت مصادر قريبة من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بأنه أبدى استياءه عقب مد أجل النطق بالحكم فى القضية، حيث ردد بعد خروجه من القفص "عايزين نخلص بقى"، وتحدث الرئيس الأسبق مع المقربين له عن معاناته فى الذهاب والإياب من مستشفى القوات المسلحة بضاحية المعادى إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس كل جلسة، على مدار جلسات عديدة امتدت لعدة ساعات، وأوضح مبارك للمقربين منه بأنه كان ينتظر الحكم هذه المرة مهما كان سواء بالإدانة أو البراءة، وحرص على حضور هذه الجلسة لسماع الحكم، مؤكدا لهم أن أوراق القضية بها كل شىء وتوضح الحقائق.

أكد وزير الخارجية سامح شكرى فى لقائه مع أعضاء مجلس الشئون الخارجية الأمريكية، أن مصر تنظر لعلاقاتها مع واشنطن، على أنها إستراتيجية تعتمد على مبدأى المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل، وقال شكرى، إن مصر أكدت خلال فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وغيرها، أنها ملتزمة بإنهاء المرحلة الثالثة من خريطة الطريق السياسية، من خلال إجراء الانتخابات البرلمانية، وأشار وزير الخارجية، إلى أن مصر لديها رؤية مستقبلية طموحة، تتطلب عملا ممنهجا يستند إلى الممارسات الديمقراطية وسلمية الحوار، ونبذ العنف وسيادة القانون، واحترام حق المواطن والمساواة بغض النظر عن الانتماءات السياسية أو الدينية. شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ‎وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 146 من كلية الضباط الاحتياط دفعة اللواء أ.ح أحمد حلمى الهياتمى مدير الكلية الأسبق، وأكد القائد العام حرص القوات المسلحة على توفير جميع الإمكانات فى بناء الأجيال الجديدة القادرة على حماية الوطن والدفاع عن أمنه واستقرار شعبه العظيم، مؤكدا أن الضباط الاحتياط يمثلون إحدى الركائز الفاعلة فى منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بما يملكونه من خبرات مدنية وعسكرية تؤهلهم لأداء دورهم الحيوى فى خدمة الوطن وقواته المسلحة‫. ‬

قضت محكمة الأمور المستعجلة برئاسة المستشار ناصر رياض بوقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى التى تطالب بالتحفظ على أموال 17 إخوانيًا، واستمرار التحفظ على الأموال السائلة والعقارية والمنقولة، كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قد قضت ببطلان قرار التحفظ على أموال 20 مدرسة تابعة للإخوان المسلمين، وعدم الاعتداد بالحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة فى سبتمبر الماضى. تنكسر اليوم الموجة شديدة الحرارة التى تعرضت لها البلاد منذ 3 أيام وتراوح الانخفاض من 6 إلى 7 درجات مئوية، ويصاحب ذلك طقس معتدل على شمال البلاد، وإن ظل شديد الحرارة فى أقصى الجنوب، صرح بذلك وحيد سعودى المتحدث الرسمى للأرصاد الجوية.
كشفت جريدة "المصرى اليوم" عن مصادر حكومية، لـ"المصرى اليوم"، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كلف الوزارات المعنية بخفض المدة المقررة لإعداد المخطط العام لمشروع تنمية منطقة "المثلث الذهبى"، "سفاجا - القصير- قنا"، بمساحة 6 آلاف كيلو متر مربع، من 9 إلى 6 أشهر، مؤكدة أن 6 تحالفات قدمت عروضاً خاصة بالمخطط العام، من إجمالى 11 تحالفا سحبت كراسة الشروط. قال مصدر بإدارة مشروع قناة السويس الجديدة إنه سيتم الانتهاء من أول موقع حفر تابع لشركة إيجيكو، بالقرب من مزارع الزيتون التابعة للجيش بمنطقة نمرة 6، بعد عيد الأضحى، حيث وصل الحفر للمياه الجوفية بطول نحو 500 متر، وقال أحمد سعيد، مهندس بالموقع، لـ"المصرى اليوم"، إن الحفر توقف فى كل نقطة تظهر فيها المياه الجوفية، وأنه سيتم تسليم الموقع رسمياً بعد عيد الأضحى المبارك.
قصفت طائرات بدون طيار مجموعة من السيارات التابعة للجماعات المسلحة فى شمال سيناء أمس أثناء تحركها فى الدروب الجبلية بشرق العريش وجنوب الشيخ زويد، ما أسفر عن مقتل تكفيرى وإصابة 30 وفق حصيلة أولية فيما ضبطت القوات 60 مطلوبا، ورصدت محادثات بين تكفيريى سيناء والجماعات التكفيرية فى سوريا والعراق. شهد الفريق صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 146 من كلية الضباط الاحتياط دفعة اللواء أركان حرب الهياتمى مدير الكلية الأسبق، وأكد "صبحى" أن التاريخ العسكرى يذكر بكل الفخر والاعتزاز لأبنائه من الضباط الاحتياط دورهم فى خدمة الوطن ومشاركتهم بكل شجاعة والتضحية فى تحقيق النصر أكتوبر المجيد.


"الصحة": شفاء المصاب بـ"إيبولا" فى سيراليون
مجلس الدولة يوافق على تعديلات قانون الأزهر لمواجهة الشغب
السيسى فى "الجامعة" اليوم
تصاعد الخلافات بين المحاكم حول "أموال الإخوان"

"المخترع الصغير" يقدم رسمياً طلب اللجوء السياسى لأمريكا
سيدة "جبل الطير": لم أفكر فى ترك "المسيحية"
الكشف على 37 ألف مريض بفيروس "سى" للعلاج بالدواء الأمريكى
السحابة السوداء تخنق سماء الدقهلية ودمياط

مقتل 10 تكفيريين من بيت المقدس بالأباتشى فى الشيخ زويد
السيسى يزور جامعة القاهرة اليوم ويكرم 20 طالبًا من الأوائل
26 رحلة إلى الأراضى المقدسة لنقل 26 ألف حاج
ارتفاع حالات الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 8 حالات

الليلة الأهلى يواجه "القطن" الكاميرونى بدون جمهور
22 مليار جنيه فاتورة فيروس "سى" سنوياً
رئيس الوزراء: حلايب مصرية وسأزورها قريبا
إجازة العيد 5 أيام للحكومة و4 للقطاع الخاص

سيدة جبل الطير تكشف أسرار خطفها وإجبارها على اعتناق الإسلام
تفاصيل كلمة "السيسى" لشباب مصر من جامعة القاهرة
رئيس الوزراء يوجه محافظى شمال ونوب سيناء بإزالة المعوقات أمام المستثمرين
الطيران العسكرى يقصف مواقع التكفيريين فى سيناء ومقتل 10 وإصابة 30












________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 7142
نقاط : 38148
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى