منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» امتحان عبقرى جدا ترم أول للخامس الإبتدائى ترم أول 2014 تايم فور انجلش.rar
اليوم في 21:49 من طرف tareqelnagar

» بدء تسجيل بيانات راغبى العمل كرؤساء كنترول بالدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
اليوم في 21:42 من طرف أم زينب

» "التنظيم والإدارة" بالشرقية توافق على تثبت المعلمين
اليوم في 21:36 من طرف أم زينب

» ملزمة القدوة الجديدة فى رياضيات الصف الثالث الإبتدائى ترم ثانى2014
اليوم في 19:57 من طرف مني منير

» ملزمة مستر شفيق للثالث الإبتدائى حساب ترم ثانى2014 شرح وافى 10 امتحانات هدية
اليوم في 19:35 من طرف مني منير

» ورقة واحدة تحتوى على أهم قوانين النسبة للصف السادس رياضيات
اليوم في 19:18 من طرف medo.00m41@yahoo.com

» بصيغة ورد شرح و تدريبات الثانوية العامةالكيمياء العضوية لمستر عادل جرجس2014
اليوم في 18:56 من طرف محمد تيتو

» مذكرةالشيخ للصف الثانى الابتدائى فى المنهج الجديد اللغة العربية ترم ثانى طبعة2014حسب القرائية.
اليوم في 18:54 من طرف مني منير

» أروع مذكرات الصف الثانى 2015م-لغة عربية الترم الثانى -شرح +تدريبات أسئلة القرائية والاجابة +اختبارات عامة
اليوم في 18:50 من طرف مني منير

» ملزمة الرائعة ميس أمانى فى التربية الإسلامية للأول الثانوى ترم أول2015
اليوم في 17:09 من طرف صلاح عفيفى

» ننفرد بوضع أول ملزمة ورد جميلة جدا لتحسين و تأسيس طفل أولى وتانية ابتدائى على فن الخط العربى 2013
اليوم في 17:08 من طرف مني منير

» شرح دراسات الصف الرابع ممتاز الترم الاول
اليوم في 16:00 من طرف kalad123

» شرح اكثر من رائع ومراجعة
اليوم في 15:54 من طرف kalad123

» شرح ومراجعة للغة العربية
اليوم في 15:45 من طرف kalad123

» أفضل مراجعة لقصة عقبة
اليوم في 15:42 من طرف kalad123

» فاكس للمديريات خاص بتقليل النفقات والمصروفات بنسبة20% لا تشمل أجور المدرسبن والإدارببن والعمال
اليوم في 15:13 من طرف عادل عبد الله

» طوارئ فى تعليم الغربية بسبب سقوط طالبة من مبنى مدرسة
اليوم في 15:03 من طرف عادل عبد الله

» تسجيل بيانات راغبى العمل كرؤساء كنترول بالدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
اليوم في 14:54 من طرف عادل عبد الله

» أهم الأخبار ليوم الجمعة، 02 ديسمبر 2016
اليوم في 14:35 من طرف ماما هنا

» ملزمة تتبع فكر عالى وراقى لتحبيب طفل الخامس الإبتدائى فى الرياضيات ترم أول 2013 على أربعة أجزاء وداعا للتعلم التقليد ى
اليوم في 12:32 من طرف السيد عبد القادر

» القدوة مذكرة الصف الأول الثانوى التجارى مادةمحاسبة أولى ترم أول
اليوم في 12:24 من طرف السيد عبد القادر

» المجتهد فى الدين الاسلامي للثالث الابتدائي المراجعة النهائية 20 ورقة وورد رهيبة.rar
اليوم في 02:17 من طرف عبير عبدالهادى

» أفضل مذكرة ترم أول للثالث الإبتدائى بتنسيق 2014 لغة عربية صالحة للمجموعات المدرسية وممنوع تحميلها للدوس
اليوم في 00:37 من طرف ahmed_sayed9404

» ملزمة عربى س وج ترم أول 2014 للثالث الإبتدائى للأطفال اللى بينسوا كتير.rar
اليوم في 00:31 من طرف ahmed_sayed9404

» نموزج جديد رصد اتقان عربى للثالث الإبتدائى ترم أول2014.rar
اليوم في 00:25 من طرف ahmed_sayed9404

» مفاحأة مذكرة البسام لغة عربية مطورة للثالث الإبتدائى ترم أول2015 ثلاث وحدات شرح وأساليب
اليوم في 00:10 من طرف ahmed_sayed9404

» نماذج تدريبات عامة على كل درس مع نماذج الإمتحانات الإسترشادية الرسمية للصف الثالث الإبتدائى ترم أول2014 لغة عربية
اليوم في 00:02 من طرف ahmed_sayed9404

» أفضل ملف عمل على الحروف العربيةجبار كل حرف بمفرده
أمس في 23:18 من طرف فتحى ابو سالم

» عاجل جدول مواعيد امتخانات الإسكندرية و تبدأ4 يناير2017
أمس في 22:01 من طرف عادل عبد الله

» "القومى للامتحانات" ينتهى من مواصفات ورقة الامتحان استعدادا لـ"نصف العام"
أمس في 21:32 من طرف أم زينب

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 28 أكتوبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 28 أكتوبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 12:54



الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014
"صحافة القاهرة": الأباتشى تنتقم للشهداء.. تصفية 23إرهابيًا وتدمير 5مخازن أسلحة.. محلب: "اللى حاطط إيده على أرض الدولة لازم تتقطع"..القوات المسلحة تحمى المنشآت العامة..استمرار عمومية الحديد رغم الخسائر
 قمة مصرية يونانية قبرصية بالقاهرة.. عزل الراهب إليشع.. ومد طريق الفيوم – الواحات تشجيعاً للتنمية.. إصابة 10 فى اشتباكات بين المتقدمين للوظائف بالسويس.. علاء عبدالفتاح يعود للسجن فى "أحداث الشورى".. وتأجيل القضية إلى 11 نوفمبر.. لبيب: إشهار شركة مساهمة برأس مال 20 مليار جنيه لتشغيل مليون شاب.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم،
الثلاثاء..
تواصلت العمليات الأمنية بشمال سيناء، وأعلنت مصادر أمنية أمس أن طائرات الأباتشى واصلت هجماتها الجوية وقصفت أهدافا لمجموعات مسلحة بمنطقة الجميعى جنوب الشيخ زويد ومنطقة شمال مركز الحسنة، وتمكنت من قتل 15 عنصرا إرهابيا مسلحًا، بالإضافة إلى تصفية 6 عناصر مسلحة وإصابة 11 آخرين فى عمليات أمنية، كما أسفرت المداهمات عن مقتل 8 تكفيرين وتدمير 5 مخازن أسلحة. قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أمس الاثنين، أثناء جولة بمنطقة الزاوية الحمراء "عاوزين ننضف بلدنا، واللى حاطط إيده على أرض الدولة لازم تتقطع"، وكانت زيارة محلب قد شملت زيارة سوق غزة، وسوق الجوهرى، وعددًا من الجراجات بشارع بورسعيد، وذلك بمرافقة وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات ومحافظ القاهرة.
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا بقانون بشأن تأمين وحماية المنشآت العامة والحيوية، يخول بموجبه للقوات المسلحة مشاركة الشرطة فى تأمينها. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة، بأن هذا القرار يسرى لمدة عامين، مشيرا إلى أن الجرائم التى ترتكب ضد هذه المنشآت ستحال من النيابة العامة إلى النيابة العسكرية، تمهيدا لعرضها على القضاء العسكرى. وأوضح أن القانون يجعل المنشآت الحيوية فى حكم المنشآت العسكرية طوال فترة تأمينها وحمايتها بمشاركة القوات المسلحة. وأضاف أن الهدف من هذا القانون هو حماية المنشآت العامة والحيوية مثل محطات وشبكات وأبراج الكهرباء، وخطوط الغاز وحقول البترول، وخطوط السكك الحديدية، وشبكات الطرق والكبارى وغيرها من المرافق والممتلكات العامة، وما فى حكمها ضد أى أعمال إرهابية. وأشار إلى أن القرار تم إصداره بعد أخذ رأى مجلس الدفاع الوطنى، وموافقة مجلس الوزراء، وبناء على ما ارتآه مجلس الدولة، ويأتى فى إطار الحرص على تأمين المواطنين وضمان إمدادهم بالخدمات الحيوية، والحفاظ على مقدرات الدولة ومؤسساتها وممتلكاتها العامة، التى هى بالأساس ملك للشعب. أعلن سوتس لياسيدس سفير قبرص بالقاهرة أن الرئيس القبرصى نيكوس أناستادياديس سيزور مصر فى الثامن من الشهر المقبل، للمشاركة فى القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص، التى ستعقد فى القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس وزراء اليونان. وأضاف أن هذا الاجتماع يحمل أهمية خاصة للدول الثلاث، وإنه يتوقع زيارة السيسى إلى قبرص بحلول نهاية العام فى ديسمبر. وفى بكين، أكد السفير تشن شياودونج مدير عام إدارة غرب آسيا وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الصينية، أن هناك ترتيبات تجرى حاليا بين بكين والقاهرة تمهيدا لزيارة الرئيس إلى الصين. وأوضح شياودونج فى تصريح للأهرام خلال استقباله وفد الشباب العربى بمقر وزارة الخارجية الصينية فى بكين أمس، أن زيارة السيسى للصين ستتم قبل نهاية العام الحالى.
عملت "الأخبار" أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، أحال القرار الوزارى رقم "166" لسنة 2014 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه لمستشاره القانونى بالوزارة، وذلك لمراجعة صياغة القرار من الناحية القانونية تمهيدا لاعتماده على أن يفعل القرار على جميع طلاب الثانوية العامة، وأكدت مصادر مسئولة بالوزارة أن التعديلات تضمنت المادتين الثالثة والرابعة من القرار الوزارى. أعلنت الكنسية الأرثوذكسية موافقتها على مد طريق جنوب الفيوم-الواحات البحرية مرورا بدير المنحوت بصحراء وادى الريان، واتخذت الكنسية قرارا بإعفاء الراهب القس اليشع المقارى من مسئولياته فى المنطقة، وكذلك تبرأت الكنسية من داوود الريانى ويعقوب الريانى وأنهما ليسا ذوى صفة فى الحديث باسم الكنسية، وقررت تشكيلا من الأنبا أبرام أسقف الفيوم ورئيس دير الملاك مكاريوس الاسقف العام بالمنيا، والأنبا أرميا الاسقف العام للإشراف على المنطقة.
قررت الجمعية العمومية لشركة الحديد والصلب الاستمرار فى نشاط الشركة، واستبعاد فكرة التوقف، رغم وصول نسبة الخسائر المرحلة إلى 339% من رأسمال الشركة، لترتفع قيمتها إلى 3.3 مليار جنيه، وقال مصدر مسؤول بالشركة أن الجمعية العامة غير العادية، التى انتهت فى وقت متأخر من مساء الأحد، اتفقت مع ما ورد بتقرير مراقب الحسابات، فيما ذكر بشأن وجود "شك جوهرى" فى قدرة الشركة على الاستمرار، وأضاف أن الخسائر المرحلة بلغت 3.3 مليار جنيه، بنسبة 339% من رأس المال المدفوع، فضلا عن أن إنقاذ الشركة من عثرتها يتطلب تمويلاً يفوق قدرة الشركة القابضة، إذ أن الأمر يتطلب تدخل الدولة لإنقاذ الشركة. قالت مصادر طبية بمديرية الصحة إن مستشفى السويس العام استقبل نحو 10 إصابات نتيجة اشتباكات شباب العاطلين باستاد السويس، وأشارت المصادر إلى أن الإصابات كانت عبارة عن 8 حالات جروح طفيفة وحالتى اختناقات، وتم تقديم الإسعافات للمصابين وخروجهم فى الحال، من جانبه قال اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، إنه تمت السيطرة على الوضع، نافيًا وقوع اشتباكات، وقال أن ما حدث كان مشادات نتيجة سوء التنظيم، حيث كان من المفترض استقبال 1500 شاب، إلا أن الاستاد استقبل نحو 6 آلاف من الشباب المتقدمين لطلب وظيفة، مشيرًا إلى أن ما حدث كان نتيجة التدافع وإلقاء أحد الشباب الحجارة على أفراد الأمن، فقام أحد أفراد الأمن بإلقاء قنبلة غاز مسيل للدموع للسيطرة على الموقف، مؤكدًا أنه انتقل بنفسه إلى الاستاد وتمكن من تنظيم عملية دخول وخروج المتقدمين.

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى معهد أمناء الشرطة، أمس، برئاسة المستشار حسن فريد، إعادة حبس الناشط السياسى علاء عبد الفتاح و25 آخرين فى إعادة محاكمتهم فى القضية المعروفة اعلاميا بـ"أحداث مجلس الشورى"، وقررت تأجيل القضية إلى جلسة 11 نوفمبر المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع، وبدأت الجلسة فى الواحدة ظهراً، بإثبات حضور المتهمين، "مخلى سبيلهم" بعد أن تم ادخالهم فى قفص الاتهام، وأمرت المحكمة ممثل النيابة، بتلاوة أمر الاحالة الذى شرح فيها وقائع القضية بحسب ما انتهت إليه التحقيقات النيابة. قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، العمل على اشهار شركة مساهمة بمبلغ 20 مليار جنيه لتشغيل مليون شاب فى جميع المحافظات قريباً، وأضاف الوزير أنه تم الانتهاء من تشكيل مجلس أمناء الشركة، وأنه تم اختيار عدد من كبار الاقتصاديين ورجال المجتمع المدنى فى المجلس، وأوضح لبيب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده امس بديوان الوزارة، أن اللجنة العليا للانتخابات هى المسئولة عن تحديد الدوئر الانتخابية فى المحافظات الجديدة والقديمة، لافتا إلى أن إعادة ترسيم المحافظات الثلاث الجديدة وسط سيناء والعلمين والواحات البحرية، جاهزة وعلى استعداد لتقديمها للجنة متى طلبت ذلك.



- إخوان تونس يخسرون أكثرية أول برلمان بعد الثورة
- دومة ينهى إضرابه عن الطعام
- حبس شيرين 6 أشهر لتعديها على شريف منير
- قانون جديدة لمدة عامين بتولى القوات المسلحة حماية المنشآت العامة والمرافق

- قرار جمهورى بعودة الجيش إلى الشارع لمدة سنتين لتأمين المنشآت
- فشل الإسلاميين فى الحكم يطيح بإخوان تونس
- النفايات الطبية: الموت داخل صناديق القمامة
- الأهلى يسقط فى فخ التعادل أمام الأسيوطى بأخطاء التحكيم

- فوز 3 طلاب مصريين بالمركز الأول فى مسابقة الروبوت العالمية
- الشركة القابضة: محطة أهلية سبب تلوث المياه بالغربية
- دميان: الإعداد لطرح 1.5 مليار دولار سندات خارجية لسد فجوة التمويل
- وزير الطيران: التحليل الدقيق وتصنيف البيانات أسس مهمة لتطوير السلامة الجوية

- تعزيزات من الجيشين الثانى والثالث لسيناء
- محافظ البنك المركزى: الوضع الاقتصادى يتحسن.. ومشكلات المستثمرين فى طريقها للحل
- وزير الدفاع يتفقد الاستعداد القتالى لأحد تشكيلات المنطقة الغربية

- وزير التنمية: لا تأجيل لموعد الانتخابات البرلمانية
- حبس علاء عبد الفتاح فى قضية "أحداث الشورى"
- 6 أشهر سجنًا لشيرين فى قضية الاعتداء على شريف منير
- "استرداد الأموال المهربة" تكشف عن ممتلكات لرجال أعمال فى قبرص








تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.








تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.



________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6168
نقاط : 34255
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى