منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» ملزمة حديثة وشاملة بالخرائط دراسات رابع ترم أول
أمس في 22:28 من طرف ملواني

» 87% نسبة النجاح فى العينة العشوائية لـ"ديناميكا الثانوية العامة"2017
أمس في 21:58 من طرف أبو بطة الشقية

» السيسى يوافق رسميًا على اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية " تيران و صنافير رسميًا خارج الخرائط الجغرافية المدرسية"
أمس في 21:46 من طرف أبو بطة الشقية

» رؤية هلال شوال فى مصر و غدًا الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك كل عام وحضراتكم بخير
أمس في 19:47 من طرف أبو بطة الشقية

» قناة العربية غدًا " الأحد "أول أيام عيد الفطر المبارك فى السعودية بعد ثبوت الرؤية
أمس في 18:31 من طرف أبو بطة الشقية

» كروت معايدة جميلة ثابتة و متحركة " عبد فطر مبارك"
أمس في 18:19 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم السبت، 24 يونيو 2017
أمس في 14:27 من طرف ماما هنا

» طلاب الثانوية العامة امتحان التربية الوطنية سهل و الاحصاء يتحل لكن الوقت قليل شوية
أمس في 12:41 من طرف أبو بطة الشقية

» الوزارة - لم يتم تسريب الوطنية وإحصاء ولا أى مادة قبل اللجان والطلاب الذين أرسلوا من داخل اللجان تم عقابهم بالقانون
أمس في 11:28 من طرف أبو بطة الشقية

» وزارة المالية تفجر مفاجأة و تقرر - ضم العلاوة الدورية وغلاء المعيشة للأجر اعتبارا من يوليو 2017
أمس في 10:42 من طرف أبو بطة الشقية

» ننشر وقت صلاة عيد الفطر المبارك فى جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.
أمس في 10:20 من طرف أبو بطة الشقية

» التعليم - الطالب الذى سرب امتحان الإحصاء اليوم من شبرا و سيعاقب بالقانون
أمس في 10:08 من طرف أبو بطة الشقية

» اليوم طلاب الثانوية العامة ينهون مارثون امتحاناتهم التربية الوطنية والإحصاء
أمس في 07:44 من طرف أبو بطة الشقية

» تسكين طلاب إعدادى فى المدارس الثانوية بعد العيد و الثانوى العام فى القاهرة من220
الجمعة 23 يونيو 2017, 23:31 من طرف أبو بطة الشقية

» الداخلية تضع خطة الخروج الآمن للملاحظين والمنتدبين للجان الثانوية العامة فى أخر يوم فى امتحانات الثانوية العامة وإشراف القيادات على رجعوهم آمنين لمحافظاتهم
الجمعة 23 يونيو 2017, 21:12 من طرف أبو بطة الشقية

» عاجل - البرلمان يتفق مع الوزير أن يكون الحد الأدنى للمعلم المساعد 2300 جنيه
الجمعة 23 يونيو 2017, 20:59 من طرف أبو بطة الشقية

» أقوى شيتات تعليمية لأطفال KG2 ونافعة فى تأسيس الطفل الملتحق بالصف الأول الإبتدائى مادة إنجلش
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:05 من طرف elrayek

» كتاب لتعليم القراءة والكتابة بالقرآن " نور البيان"
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:04 من طرف elrayek

» مذكرة تدريبات لغة انجليزية للأطفال تخص المستويات التى لها خلفية من قبل.
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:03 من طرف elrayek

» تعليم الرسم بالخطوات لكل معلم عنده مشكلة فى الرسم للأطفال على السبورة و للمبتدئين
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:03 من طرف elrayek

» قصص الحروف الأبجدية لرياض الاطفال
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:02 من طرف elrayek

» اسطوانات تعليم الاطفال القراءة والكتابة والحساب والرسوم الهندسية
الجمعة 23 يونيو 2017, 15:01 من طرف elrayek

» أهم الأخبار ليوم الجمعة، 23 يونيو 2017
الجمعة 23 يونيو 2017, 12:48 من طرف ماما هنا

» انتهاء تصحيح و رصد درجات الثانوية العامة14 يوليو و النتيجة 19 و أول مرحلة للتنسيق 22 يوليو2017
الجمعة 23 يونيو 2017, 11:07 من طرف أبو بطة الشقية

» ملزمة جديدة ورد عربى كل فرع بمفرده للثانى الإعدادى ترم أول رابط2014
الخميس 22 يونيو 2017, 16:39 من طرف هانى ابو خديجة

» طريقة عمل الكحك والبسكوت والبتيفور والغريبةللعيد بالخطوات والتفاصيل
الخميس 22 يونيو 2017, 16:05 من طرف ماما هنا

» نتيجة النجاح فى عينة الثانوية العامة 2017 مادة التفاضل والتكامل 79.3%
الخميس 22 يونيو 2017, 15:48 من طرف ابن النيل

» نتيجة النجاح فى عينة الثانوية العامة 2017 مادة الجبر والفراغية 79%
الخميس 22 يونيو 2017, 15:43 من طرف ابن النيل

» أهم الأخبار ليوم الخميس، 22 يونيو 2017
الخميس 22 يونيو 2017, 14:42 من طرف ماما هنا

» طلاب أدبى " الفلسفة والمنطق" سهل و كمان مباشر
الخميس 22 يونيو 2017, 12:35 من طرف ابن النيل


أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 9 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 9 نوفمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 09 نوفمبر 2014, 13:25


الأحد، 09 نوفمبر 2014
صحافة القاهرة: "حصار" تركيا فى "قصر الاتحادية".. "محلب": قانون تقسيم الدوائر أمام الحكومة الأربعاء.. وزير الأوقاف يشن هجومًا على منظمات حقوق الإنسان الدولية.. السيسى يلتقى "علماء مصر" لمواجهة الأزمات
الفريق مهاب مميش: نشاط مكثف لإنهاء تكريك القناة، محافظ شمال سيناء: مشروع ضخم للصناعات الثقيلة بسيناء، وزير الأوقاف يشن هجومًا ضاريًا على منظمات حقوق الإنسان الدولية، لجنة عليا لحصر أراضى مستثمرى "التنمية السياحية" كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.
اتهمت اليونان وقبرص حكومة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بالعمل ضد استقرار المنطقة، وخاصة دول البحر المتوسط، وأعلنتا استياءهما من انتهاك أنقرة لسيادة قبرص، ودخول السفن التركية للمياه الإقليمية القبرصية، مطالبين الحكومة التركية بالكف عن سياستها الاستفزازية، بحسب وصف قادة البلدين، فيما اتفق قادة البلدين والرئيس عبد الفتاح السيسى على ضرورة العمل المشترك من أجل دحر الإرهاب وتجفيف منابعه، وملاحقة مموليه، وشهدت مباحثات الرئيس السيسى مع كل من الرئيس القبرصى نيكوس أنستاسيادس ورئيس وزراء اليونان انتونيس ساماراس اتفاقًا فى الرؤى على أهمية دعم وتعزيز العلاقات بين الدول الثلاث فى مختلف المجالات. أكد الإعلامى مصطفى بكرى، المتحدث باسم تحالف الجبهة المصرية، أن لقاء قادة التحالف مع رئيس الوزراء تناول قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وأن رئيس الوزراء أكد أن القانون سيعرض على مجلس الوزراء يوم الأربعاء المقبل، وسيتم رفعه لرئيس الجمهورية بعد موافقة المجلس عليه، مضيفًا فى تصريحات له عقب انتهاء الاجتماع أن محلب أكد أن قانون تقسيم الدوائر ليس مرتبطًا بقوانين أخرى، وسوف يصدر خلال الأيام القادمة، وأن رئيس الوزراء أبلغه أن حركة المحافظين ستصدر قريبًا، وأن سبب تأخيرها هو الحرص على اختيار الكفاءات.
أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد نشاطًا كبيرًا فى حركة الكراكات بهدف إنجاز مشروع التكريك الخاص بقناة السويس الجديدة، وتعميق وتوسعة البحيرات المرة وتفريعة البلاح من أجل إنجاز المشروع فى توقيتاته المحددة، وقال فى تصريحات لـ"الأهرام" إن مشروع التكريك يستهدف رفع نحو 250 مليون متر مربع من الرمال المبللة بالمياه، مشيرًا إلى أنه جار حاليًا وصول الكراكات التابعة إلى التحالفات الفائزة بأعمال التكريك فى المشروع ووفقًا لخطة التكريك. وأشار مميش إلى أنه بحث مؤخرًا مع نائب رئيس قناة بنما التطورات الفنية والهندسية فى قناة بنما، وأوجه التعاون المشترك بين الجانبين لخدمة التجارة العالمية. أعلن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة بدأت فى صرف التعويضات الخاصة بأهالى رفح الذين تم إخلاء منازلهم من أجل إنشاء المنطقة العازلة فى مدينة رفح المصرية، ومن جانبه، صرح اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أنه من المتوقع صدور قرار رئاسى خلال الفترة المقبلة بتدشين أضخم مشروع، لإنشاء منطقة صناعات ثقيلة بشمال سيناء، وذلك فى إطار خطة شاملة للتنمية الصناعية والتعدينية والزراعية لجذب كتل سكانية جديدة من كل محافـظات مصر وتوطينهم بسيناء. وقال حرحور فى حوار لـ"الأهرام" بأنه يتم حاليًا البحث عن أفضل مكان لتشييد مدينة رفح الجديدة غرب الشريط الحدودى، وتبعد عن المساحة المحـظورة التى حددها قرار رئيس الوزراء بـ 5 كيلومترات من خط الحدود الدولية، وأشار إلى أنه تمت إزالة 414 منزلا حتى الآن وصرف التعويضات إلى أصحابها فى ضوء قرارات اللجنة المشكلة لهذا الغرض من شيوخ القبائل لتحديد المستحقين بدقة، وأنه تم تعويض 200 حالة حتى الآن.
طالب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، منظمات حقوق الإنسان الدولية بموقف حاسم تجاه ما يقوم به تنظيم داعش الإرهابى، والذى أعلن عن إقامة سوق للنخاسة لبيع النساء، وكذلك هجمات الصهاينة المتكررة على المسجد الأقصى، وتساءل "أين ضمير العالم الحر بل أين ضمير أدعياء الحرية والمتشدقين بحقوق الإنسان فى العالم من أسواق نخاسة.. داعش أم أنهم يغضون الطرف عن صنيعتهم وربيبتهم التى زرعوها فى منطقتنا لتشويه صورة الإسلام والمسلمين من جهة، واتخاذ رأس حربة لتحقيق أغراضهم من جهة أخرى؟". نجحت النيابة الإدارية فى إعادة 92 مليون جنيه إلى خزانة الدولة بعد قرار الحكومة بتحصيل 5 دولارات عن كل متر من أراض هيئة التنمية السياحية بالبحر الأحمر والعين السخنة وخليج العقبة ورأس سدر، وصرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية، وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشاران سامح كمال وعصام المنشاوى، مدير ووكيل مكتب فنى رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن مبادرة بعض المستثمرين بسداد 92 مليون جنيه من مستحقات أراضى الدولة المخصصة لهم من قبل الهيئة العامة للتنمية السياحية.
قد المجلس الاستشارى لعلماء مصر التابع لرئاسة الجمهورية مؤتمرًا، السبت، يستمر لمدة يومين، لمناقشة موضوعات تتعلق بخطوات تنمية الأخلاقيات العامة، والاهتمام بالصحة النفسية، والعمل على التنسيق بين مختلف فئات المجتمع، فضلًا عن الاهتمام بقطاع التعليم بشقيه الأساسى والجامعى والبحث العلمى، وقال بيان لرئاسة الجمهورية، السبت، إن المؤتمر يساهم فى الارتقاء بقطاعى الصحة والزراعة، باعتبارهما من القطاعات الحيوية التى تلبى مطالب وخدمات أساسية للمواطن المصرى يتعين الوفاء بها والارتقاء بمستوى جودتها، وبحثت جلسات المؤتمر، التى تم عقدها فى اليوم الأول، سبل مواجهة التحديات الخاصة بالطاقة والمياه والإسكان فى مصر، وكيفية وضع تصور متكامل للتغلب عليها ولإدارة أزمة الطاقة وبحث الحلول المستدامة لها. أحدث نشطاء فلسطينيون من اللجان المقاومة الشعبية، أمس، ثغرة فى جدار الفصل العنصرى الإسرائيلى، بين مدينة القدس وبلدات تقع فى الجهة الغربية الشمالية من المدينة المقدسة، بالتزامن مع ذكرى سقوط جدار برلين فى الحرب العالمية الثانية، فى الوقت الذى قرر فيه الرئيس الفلسطينى، محمود عباس «أبو مازن»، التوجه إلى مجلس الأمن خلال الشهر الحالى للمطالبة باعتبار الأراضى الفلسطينية أراضى دولة محتلة، بينما أكد الاتحاد الأوروبى دعمه الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وأفاد شهود عيان بأن مجموعة من الشبان هدموا أجزاء من الجدار قرب بلدة بير نبالا، بواسطة أدوات بسيطة، ورفعوا الأعلام الفلسطينية فى الموقع. وقال أحد نشطاء المقاومة الشعبية بينما كان ملثمًا، رافضًا الإفصاح عن اسمه، إن الفعالية تأتى فى ذكرى هدم جدار برلين فى ألمانيا، مشيرًا إلى أن ما أحدثه من ثغرة هو بداية نهاية جدار «الفصل العنصرى»، الذى يفصل الأراضى الفلسطينية ويقسمها لصالح المستوطنات الإسرائيلية.
قال مصدر أمنى إن اللواء أحمد جمال الدين، مستشار الرئيس لملف الأمن والإرهاب واصل اليوم السبت، مشاوراته الهاتفية مع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، حول اختيار عدد من القيادات الجديدة لتطوير الأداء الأمنى بسيناء وتقديم المعلومات حول خريطة الجماعات الإرهابية فى مصر، خصوصًا الهاربين من أنصار بيت المقدس فى بعض المحافظات، وتحديدًا التى تشهد أحداث عنف، تضمن اللقاء تطوير أساليب مواجهة الإرهاب وتنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بالتدريب التكنولوجى لرجال الشرطة، خلال المرحلة المقبلة، وأضاف المصدر الأمنى لـ"الشروق" أن جمال الدين طلب رسميًا ملفات قضايا عدد من رجال الشرطة المتهمين بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين، والذين تمت إدانتهم بتسريب تحركات ضباط فى مواقع مهمة خصوصًا المتعلقة باغتيال العقيد محمد مبروك، فضلا عن ملفات العمليات الإرهابية التى استهدفت رجال الشرطة والجيش وكيفية تنفيذها لبيان كيفية وصول الإرهابيين إلى تلك المعلومات السرية، كما طلب ملفات عدد من القضايا الإرهابية المفتوحة دون ضبط المتهمين بها. أصدرت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عدلى منصور، حكمًا بعدم دستورية الفقرة الأخيرة من المرسوم بقانون رقم 6 لسنة 2012، الذى أصدره المجلس الأعلى للقوات المسلحة إبان توليه السلطة التشريعية فى البلاد عقب ثورة 25 يناير، والتى كانت تحظر استعمال الرأفة فى الأحكام القضائية الصادرة على المتهمين بحيازة، وإحراز الأسلحة الآلية المحظور الترخيص بها وكذلك ذخائرها.
- المتحدث العسكرى: تصفية 19 إرهابيًا وضبط 249 آخرين بـ 4 محافظات
- مسلحون يهددون بالانفصال عن ليبيا وإعلان استقلال دولة برقة
- موسى: الإرهاب والإهمال يعوقان بناء الدولة
- وزير المالية: تأجيل المؤتمر الاقتصادى إلى مارس
-ضبط 55 كتاب نشر التشيع ومصاحف محرفة قبل دخولها لمصر
-صالح يرد على العقوبات الدولية بعزل الرئيس اليمنى من الحزب الحاكم
-محلب: نعمل بكل قوة الانتهاء من قانون تقسيم الدوائر الانتخابية خلال أيام
-مصر تتأهل مليار دولار مساعدات تركية وأنقرة تقرر إلغاءها
- المؤبد لابن شقيق المعزول و3 من أصدقائه
- محلب يحيل وردية تمريض المستشفى الجامعى بالإسكندرية إلى النيابة
- عبد النور يزور إثيوبيا لدعم العلاقات
- "الرى" تعلن الطوارئ استعدادا لسيول الصعيد وسيناء
- اليوم.. بدء اختبارات مسابقة تعيين المعلمين
- طرح 8 مناقصات لتطوير وتنمية 4 مدن جديدة
- قدرى: طرح سندات دولارية بـ1.5 مليار خلال الربع الأول من 2015
- تعاون مصرى أردنى بمدينة الإنتاج الإعلامى
- إعلان تأسيس غرفة لصناعة الصحف الخاصة
- مصرع طالبة تحت عجلات أتوبيس الرحلة المدرسية
- نجوم هوليوود يتبرعون للجيش الإسرائيلى بـ 127 مليون دولار
- ضربة دولية للإخوان فى جلسات حقوق الإنسان بجنيف



 

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6652
نقاط : 36396
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى