منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» ملزمة أكاديمك الجديدة علوم للصف السادس ترم ثانى 2013جاهزة للتحميل
اليوم في 00:05 من طرف إمعاذ

» مذكرات موجه الماده مصطفى الشرقاوىلغة فرنسيةللصف الأول الثانوى ترم ثانى
أمس في 22:53 من طرف هاني طنطاوي

» راائع مع قصص دورا محبوبة الأطفال Dora's_star_catching story book.pdf - 2 MB رابط حديث 2013
أمس في 21:34 من طرف abeertwo

» من مجموعة محبوبة الاطفال دورا Dora_counting_activity_book.pdf برابط جديد جداً 2013
أمس في 21:30 من طرف abeertwo

» لأولادكم All_About_animals.pdf برابط 2013
أمس في 21:27 من طرف abeertwo

» مجازاة مدير مدرسة وآخريين بدمياط بخصم 10 أيام بسبب سقوط طالبة من شرفة الفصل
أمس في 21:20 من طرف أم زينب

» وزير التعليم العالى: رؤية جديدة لتطوير منظومة العمل وتحسين الأداء
أمس في 21:19 من طرف أم زينب

» بوابة الثانوية العامة المصرية موقع الوزارة تنشر كتيب تعليمات دخول طالب الثانوى العام الأمتحان و شروطها و تعليمات السير
أمس في 19:21 من طرف أبو بطة الشقية

» مديرية دمياط التعليمية ترسل وفد لزيارة مستشفى ترقد فيه تلميذة سقطت من نافذة الفصل
أمس في 19:00 من طرف أبو بطة الشقية

» دعوة قضائية ضد وزير التعليم لإجباره على تدريس مادة الأخلاق
أمس في 18:42 من طرف أبو بطة الشقية

» الزناتى يشكر معلم حاسب لى عثر على 138 ألف جنيه وسلمها لصاحبها ورفض أى مقابل
أمس في 18:14 من طرف أبو بطة الشقية

» معالى وزير التعليم – يمد يده للجميع " إرسال وفد من الوزارة" لزيارة معلم زميل مريض بفشل كلوى بمستشفى بالقليوبية
أمس في 17:52 من طرف أبو بطة الشقية

» أمهات التلاميذ و الطلاب على النت يعرضن مطالبهن على معالى وزير التعليم " طارق شوقى" و ينتظرن الرد
أمس في 17:34 من طرف أبو بطة الشقية

» التعليم تقرر منع طلاب الثانوية العامة من دخول الإمتحان بآلة حاسبة "مبرمجة"
أمس في 17:02 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 21 فبراير 2017
أمس في 12:18 من طرف ماما هنا

» علوم الأستاذ مصطفى شاهين تعديلات ورفع 9 فبراير2014 مذكرة الصف الخامس مطورة ترم ثان
الإثنين 20 فبراير 2017, 23:37 من طرف drgsk

» نشاط جميل على شكل لعبة اطبعه نفذه مع تلاميذ الصف الأول الإبتدائى
الإثنين 20 فبراير 2017, 21:47 من طرف 999samy

» تحضير أول درس فى منهج الصف الأول الإبتدائى ترم ثانى ( أسرة سعيدة ).
الإثنين 20 فبراير 2017, 21:43 من طرف 999samy

» بيع الكتب فى مخازن التعليم.. 3 فروع تخالف قرار الوزير والعمال يوفرون مقررات كل المراحل بـ75 و80 جنيها.
الإثنين 20 فبراير 2017, 20:37 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 20 فبراير 2017
الإثنين 20 فبراير 2017, 13:49 من طرف ماما هنا

» تعليمات للمدارس الخاصة بخصم مبلغ "الأبلكيشن" من المصروفات الدراسية
الأحد 19 فبراير 2017, 21:07 من طرف أم زينب

» محاضرات لتوعية الطلاب ضد التحرش لمدة 5 أشهر بمكتبة الإسكندرية
الأحد 19 فبراير 2017, 21:05 من طرف أم زينب

» الرقابة الإدارية تضبط مسئولا بتعليم المنيا حصل على رشاوى من راغبى التعيين (تحديث)
الأحد 19 فبراير 2017, 21:04 من طرف أم زينب

» وزير التعليم: بوابات إلكترونية ذكية لاستقبال شكاوى الطلاب وأولياء الأمور
الأحد 19 فبراير 2017, 21:03 من طرف أم زينب

» وزير التعليم عن عدم تغيير القيادات: قريبا سترون الوزارة بشكل مختلف
الأحد 19 فبراير 2017, 21:02 من طرف أم زينب

» وزير التعليم طارق شوقى - " المدرس فوق فوق راسنا"
الأحد 19 فبراير 2017, 20:52 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم الجديد - يفتتح مواقع ألكترونية لشكاوى أولياء الأمور
الأحد 19 فبراير 2017, 20:40 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الأحد، 19 فبراير 2017
الأحد 19 فبراير 2017, 12:00 من طرف ماما هنا

» مذكرة خرائط الدراسات ترم ثانى للصف السادس الإبتدائى رابط2013 منتديات المعلم القدوة
الأحد 19 فبراير 2017, 06:35 من طرف محمد جمال أبو جمال ويوسف

» ملزمة maths جزء ثانى ترم أول للصف الرابع الإبتدائى 2013
السبت 18 فبراير 2017, 22:47 من طرف mohamed el shazly

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 نوفمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 14:43


الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014
صحافة القاهرة: الانتخابات البرلمانية قبل المؤتمر الاقتصادى العالمى.."اليوم السابع" تحصد 4 جوائز بالتفوق الصحفى لعام 2014..دول الخليج تعاقب الدوحة بنقل القمة السنوية للرياض..مقعد برلمانى لحلايب وشلاتين
مصادر عراقية تؤكد مصرع البغدادى واختيار خليفة له.. الهنيدى: عرض قانون تقسيم الدوائر على مجلس الوزراء غداً.. الكمبيوتر يعطل اختبارات المدرسين الجدد بالجيزة.. ضابطان يعتديان على زميلهما بعد معاكسة زوجته والصلح يغلق القضية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..
قال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أكد خلال استقباله وفداً موسعاً من ممثلى كبرى الشركات الأمريكية أمس، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الأعمال المصرى - الأمريكى، وأعضاء الغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة، على ضرورة إفساح المجال والوقت للتجربة الديمقراطية المصرية لكى تنضج، ومنح الفرصة للشعب المصرى لكى يتعرف على إيجابياتها لتعظيم الاستفادة منها وعلى سلبياتها لتلافيها فى المستقبل ونوه إلى نجاح مصر وشعبها فى إنجاز استحقاقين رئيسيين من استحقاقات خارطة المستقبل وهما إقرار الدستور والانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الاستحقاق الثالث والأخير والمتمثل فى الانتخابات البرلمانية سيتم إنجازه قبل عقد المؤتمر الاقتصادى الدولى الذى ستستضيفه مصر خلال الربع الأول من عام 2015. حاز صحفيو جريدة "اليوم السابع" المراكز الأولى فى مسابقة التفوق الصحفى التى نظمتها نقابة الصحفيين 2014، بعد حصولهم على 4 جوائز بمسابقات التحقيق الصحفى والانفراد والصحافة الفنية والبيئة، واعتمدت النقابة أسماء الفائزين أمس الاثنين وحازت الزميلة إيمان الوراقى المركز الأول فى مسابقة التحقيق الصحفى، عن موضوعها المنشور بالجريدة بعنوان مستشفيات حكومية تشتهى الموت من مصانع بير السلم، وكانت الزميلة فازت بجائزة نادى دبى للصحافة فى فرع التحقيق الاستقصائى.
مازال الغموض يكتنف مصير أبوبكر البغدادى زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى بعد الغارة الأمريكية التى استهدفت قادة التنظيم فى مدينة الموصل العراقية. وكشفت مصادر عراقية لمندوب "الأهرام" فى أربيل عن أن البغدادى قتل فى الغارة الأمريكية فى منطقة القائم على الحدود العراقية - السورية، بعد إصابة بالغة فى الرأس، وأن التنظيم عين بالفعل بديلا للبغدادى، ولكن لم يعلن عن اسمه بعد، وقالت إنه يحاول التكتم على الأمر فى ظل استمرار القتال، والغارات ضده فى الموصل، وفى هذه الأثناء، أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس عن انضمامها إلى داعش، ومبايعة زعيمه أبوبكر البغدادى، أكد عدد من سكان مدينة الموصل أن أبوبكر البغدادى زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى لقى مصرعه فى الغارة الأمريكية التى استهدفت اجتماعا للتنظيم فى منطقة القائم على الحدود العراقية – السورية، وخلال اتصالات هاتفية أجراها مندوب "الأهرام" مع عدد من سكان الموصل والمتابعين للتحركات على الأرض، أكدوا أن من يدعى إبراهيم بن عواد بن إبراهيم القرشى الحسينى والمعروف بأبوبكر البكر البغدادى، وهو من أبناء مدينة سامراء والذى نصب نفسه خليفة للمسلمين بعد دخول داعش إلى الموصل فى 10 من يونيو الماضى، أصيب فى البداية إصابة بالغة فى الرأس وتوفى بعد ساعات من إصابته. أكد المستشار إبراهيم الهنيدى- وزير العدالة الانتقالية رئيس لجنة تقسيم الدوائر الانتخابية- أن اللجنة سوف تعرض قانون تقسيم الدوائر على مجلس الوزراء غدا، وإن لم يتم الانتهاء منه كاملا فسنعرض ما انتهينا منه، وأكد أن اللجنة حسمت القوائم ولا يوجد حولها أى إشكاليات ويبلغ عدد مقاعدها 120 مقعدا، بينما نعمل على الانتهاء من المقاعد الفردية التى يبلغ عددها 420 مقعدا، وستراعى فيها المحافظات الحدودية والتجمعات الصناعية والمجتمعات العمرانية الجديدة والمناطق المهمشة.
أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أنه سيتم تدشين "أضخم" مشروع لإنشاء منطقة صناعات ثقيلة بشمال سيناء قريبا، فيما بعد ذلك مرحلة جديدة لاستغلال الخامات التعدينية المتوافرة بالمحافظة وتعظيم اقتصاديات الخامة، وإتاحة فرص العمل أمام الشباب وإتاحة الفرص التقديرية لمنتجات هذه المشروعات واستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا، وقال إن المحافظة انتهت بالفعل من الإجراءات الخاصة باستصدار قرار رئاسى قريبا بإنشاء المنطقة وتحديدا فى منطقة وسط سيناء والتى تتوافر بها المواد الخام التعدينية حيث توجد أكثر من 13 خامة تعدينية من أجود المواد الخام، وأوضح أن تلك المنطقة من المقرر أن تكون للصناعات الثقيلة اعتمادا على المعادن المتوافرة بالمحافظة، وتشمل مصانع كبيرة للرخام، ومصانع ضخمة لإنتاج الزجاج والكريستال لاستغلال الرمل الزجاجى الذى تتميز بدرجة كبيرة من الجودة، وكذلك الدخول فى مجال صناعة السيليكون الذى يسهم فى صناعة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية وإنشاء مصانع لإنتاج الحجر الجيرى. استمر مسلسل الارتباك فى اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم فى ثانى أيام الامتحانات التى عقدت أمس فى محافظات القاهرة والجيزة وأسوان، حيث تأخر بدء الاختبارات فى قطاع الكتب بفيصل بسبب وجود عطل فى النظام الإلكترونى المقرر وأدى نحو 100 متقدم الاختبارات أمس الاثنين، فى 6 قطاعات فى قطاع الكتب بفيصل.. وكان من المقرر أن يتم فتح اللجان فى التاسعة صباحا، إلا أن الامتحانات تأخرت نحو ساعة ونصف الساعة عن موعدها، وقد فوجئت 5 خريجات ضمن المتقدمين للاختبارات بلجان القطاع بمنعهن من دخول الامتحانات رغم أنهن تلقين رسائل «sms» موضحا فيها تاريخ وموعد الامتحان، ولكن تم منعهن من دخول الاختبارات لعدم وجود أسمائهن فى كشوف الممتحنين.
قال مسئول حكومى رفيع المستوى إنه سيتم استثناء "حلايب وشلاتين" من قاعدة التناسب بين الكثافة السكانية، والتمثيل فى البرلمان، مشددا على أنه سيتم تخصيص دائرة انتخابية لها فى البرلمان المقبل، ويكون لها مقعد واحد، وأكد المسئول فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم" أنه سيجرى خلال ساعات حسم بعض الدوائر فى الصعيد، فى محافظات سوهاج وقنا وأسيوط، سواء بتخصيص مقعد واحد لها أو أن يصبح لها مقعدان وذلك حسب الكثافة السكانية. أجلت دول الخليج اجتماعا لوزراء خارجيتها كان مقررا عقده أمس، فى الدوحة ضمن التحضيرات للقمة الخليجية، المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية فى ديسمبر المقبل لتسوية الأزمة بين الإمارات والبحرين والسعودية من جهة والإدارة القطرية من جهة أخرى، على خلفية اتهامها للدوحة بالتدخل فى شئون دول مجلس التعاون الخليجية، وقال مصدر مقرب من الأمانة العامة للمجلس أن "الاجتماع الوزارى لم يعقد فى قطر أمس ولم يحدد موعدا جديدا حتى الآن".
قالت مصادر خليجية: إن الرياض تقوم حاليا بالتحضير لاستضافة قمة قادة مجلس التعاون الخليجى، المقررة فى التاسع من ديسمبر المقبل، بدلا من الدوحة بعد اعتراض بحرينى سعودى إماراتى، وذكرت المصادر، التى طلبت عدم الكشف عن هويتها، لوكالة الأنباء الألمانية، أمس، أن تأجيل اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجى جاء بسبب عدم وفاء قطر بالتزاماتها، خاصة فيما يتعلق بالتدخل فى الشئون الداخلية لبعض الدول ومنها البحرين والإمارات، وأوضحت المصادر، أن هناك اقتراحات بأن تستضيف الرياض، عاصمة السعودية، دولة المقر، القمة الخليجية المقبلة، حلا للغيابات التى كانت ستحدث إذا انعقدت القمة فى الدوحة، خاصة من قبل السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة. أمر المحامى العام لنيابات غرب القاهرة المستشار إبراهيم صالح، أمس الأول، بحجز ضابطى شرطة قسم حدائق القبة 24 ساعة على ذمة تحريات الأمن العام، وذلك لاعتدائهما على زميل لهما بمديرية أمن القاهرة، مما أدى إلى نقله للمستشفى، إلا أن القضية أغلقت أمام النيابة بعد تصالح الطرفين، وكشفت التحقيقات نيابة حدائق القبة، أن ضابطين برتبتى رائد ونقيب شرطة بقسم حدائق القبة، وحال تواجدهما فى كمين بمنطقة الحدائق، تعرضا لزوجة الضابط المجنى عليه، وهى ابنة أحد مساعدى وزير الداخلية، أثناء استقلالها سيارتها ومرورها من الكمين، حيث تحرشا بها لفظيا ووجها لها كلاما مسيئا.
- تركياً ترد "عسكرياً" على قمة القاهرة الثلاثية
- فصل نهائى لـ50 مشاغباً بجامعة الأزهر
- الجيش يستعد لهجوم كبير ضد إرهابيى سيناء
- انتهاء مهلة توفيق أوضاع المنظمات الأهلية.. و"الداخلية" تتوعد المخالفين
- محلب يشكر "وفد جنيف"
- معلمة تصيب طفلا بـ"العمى" فى "حضانة" بالجيزة
- أزمة بين نقابة الصحفيين والمؤسسات الخاصة بسبب "بيان الغرفة"
- "المركزى" يكتشف عصابات الاتجار بالعملة عبر حساباته البنكية
- إحالة 191 طبيبا وممرضة للتحقيق بمستشفى نبروه
- وزير الخارجية يبحث مع المفتى إطلاق القمر الصناعى الإسلامى
- إصابة 36 تلميذا بالغدة النكفاية بالدقهلية وأسيوط
- خروج عربة عن القضبان يوقف قطارات قبلى 3 ساعات
- مقتل 3 إرهابيين وضبط 47 آخرين بسيناء
- الرئيس: لابد من إفساح المجال والوقت لتجربة الديمقراطية المصرية
- نقابة الصحفيين ترفض غرفة الصحف الخاصة
- القبض على 10 طلاب وفصل 36 بجامعتى القاهرة والأزهر
- "الكهرباء" تسعى لتحصيل فواتير متأخرة بـ15 مليار جنيه
- وفاة معالى زايد عن عمر 61 عاما
- إسدال الستار على خلافات شريف منير وشيرين
- احترس.. صالات الجيم مصدر للعدوى والالتهاب الكبدى

تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.



________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6243
نقاط : 34637
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى