منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

استبعاد مديرى مدرستين بالمحلة بسبب التقصير فى العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استبعاد مديرى مدرستين بالمحلة بسبب التقصير فى العمل

مُساهمة من طرف أم زينب في الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 19:44

استبعاد مديرى مدرستين بالمحلة بسبب التقصير فى العمل
الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 - 03:34 م

محمود أبو النصر وزير التعليم

قرر أحمد فكرى طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، استبعاد "أ.عبد الرحمن"، مديرة المدرسة الرسمية للغات، لتقصيرها فى أداء عملها وعدم المتابعة وعدم الانضباط داخل المدرسة.

جاء ذلك خلال جولة وكيل الوزارة لإدارة المحلة التعليمية، حيث تلاحظ أن بوابة المدرسة مفتوحة على مصراعيها، ولا يوجد أمن على البوابة، وعدم وجود جداول للحصص داخل بعض الفصول، كما تبين وجود زجاج مكسور بأحد الفصول فى الصف الثانى الثانوى بنات، وتبين أيضًا وجود بعض المقاعد المحطمة، فضلًا عن وجود تشوينات داخل أحد فصول الصف الثانى الثانوى بنين.

كما تبين أن الطالبات يجلسن بجوار بعضهن لأداء امتحان واحد، وهو ما لا يتم التنبيه عليه بشأن الامتحانات لجميع مديرى الإدارات التعليمية العشر.

كما اكتشف أن المقصف المدرسى مفتوح طوال اليوم وليس أثناء الفسحة المدرسية فقط، فأمر بإغلاقه، وإعادة تشغيله أثناء الفسحة.

كما تفقد وكيل الوزارة، مدرسة الثانوية الفنية للتعليم المزدوج "مبارك – كول"، ووجد أن البوابة مفتوحة أيضًا وبدون وجود أمن على البوابة، فضلًا عن وجود سيارات وموتوسيكلات داخل المدرسة، مخالفة بذلك جميع التعليمات التى وردت من المديرية والإدارات وقطاع الأمن، ووجدت حديقة المدرسة مهملة، وبها قمامة، فضلًا عن أنه عند المرور على ملعب المدرسة وجد الطلاب بدون مدرس تربية رياضية لأنه غائب.

كما قرر وكيل الوزارة استبعاد "م.الزغبى"، مدير المدرسة من منصبه، لإهماله وتقصيره فى أداء مهامه كمدير، وعدم متابعته لسير العملية التعليمية داخل المدرسة.

وأمر عبد الغنى محمود، مدير عام شرق المحلة، بتحويل مديرى المدرستين للتحقيق فورًا، واستبعادهما إلى ديوان عام الإدارة التعليمية، ويكلف أقدم وكيلين بتسلم العمل فورًا لحين استدعاء مديرين آخرين.
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15543
نقاط : 131960
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى