منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» يقظة المسئولين فى الدقهلية - أنقذت مجمع مدارس من أضرار قنبلة تم النعامل معها بحكمة و إخلاء المدارس المجاورة و إلغاء اليوم الدراسى
اليوم في 21:53 من طرف عادل عبد الله

» كفر الشيخ: توفيق أوضاع ١١٣٤ من العمال المؤقتين بـ"التعليم" تمهيدًا لإيجاد درجات مالية لهم
اليوم في 21:15 من طرف عادل عبد الله

» مفاجأة - البرلمان يقترح تغليظ عقوبة الغش فى الإمتحان سجن الطالب 15 سنة
اليوم في 20:40 من طرف عادل عبد الله

» شيت كنترول حسن ربيع للمرحلة الإعدادية
اليوم في 16:31 من طرف hassanrabie13

» أهم الأخبار ليوم الخميس، 08 ديسمبر 2016
اليوم في 14:01 من طرف ماما هنا

» بنك إمتحانات الدين الشامل ترم أول للصف الرابع الإبتدائى رفع 2014
اليوم في 09:32 من طرف bobsh_m

» 11ورقة س وج مراجعة دين للرابع الإبتدائى ترم أول2014.rar
اليوم في 09:28 من طرف bobsh_m

» علوم الترم الأول على هيئة سلسلة محلولة للسادس الإبتدائى ترم أول2015
اليوم في 06:05 من طرف deaa

» محافظ دمياط يحيل موظف بإدارة المرور للنيابة لتلاعبه فى إيصالات الرسوم
أمس في 21:09 من طرف أم زينب

» محافظ دمياط يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى بدمياط
أمس في 21:07 من طرف أم زينب

» مراجعة امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي بالاجابات
أمس في 15:10 من طرف ebeed atef

» أهم الأخبار ليوم الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
أمس في 14:15 من طرف ماما هنا

» مذكرة انجليزى شرح وتدريبات ترم أول 2015 أول إعدادى ورد 52 صفحة
أمس في 13:42 من طرف m_ghazy

» الوحدة الثالثة المضاعفات والعوامل وقابلية القسمةمراجعة منتقاه بعناية للصف الرابع ترم أول2014.rar
أمس في 13:30 من طرف Ossama Ibrahim

» اهداء لمنتديات المعلم القدوة 2015 هندسة اولى ثانوى ترم اول جديد جدا للاستاذ جمال قطب
أمس في 12:24 من طرف arshella

» منهج الصف الأول الثانوىالجديد رياضيات الفصل الدراسى الأول لعام 2015
أمس في 12:07 من طرف arshella

» الهندسة المستوية شرح و تمارين ممتازة طورررررة للأول الثانوى طبعة سبتمبر2013
أمس في 12:06 من طرف arshella

» لكى يحفظ التلميذ جدول الضرب عليك بتدريات ملزمة الموسوعة فى جدول الضرب2014.
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 22:46 من طرف h2016h

» وزير التخطيط يوجه رسالة للمصريين لا تخافوا و ابشروا ستصبحون رقم 30 فى السعادة العالمية
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 20:20 من طرف عادل عبد الله

» القليوبية - 5 معلمين و مدير ضحيا شكوى لم تجد لجنة التحقيق والمتابعة معهم دفتر مجموعة و جدول المجموعة وهمى فأحالتهم للنيابة الإدارية
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 18:44 من طرف عادل عبد الله

» التعليم تنشر خطتها لضمان النزاهة و عدم التسريب فى امتحانات النقل والشهادات لكل الفرق - ولجان متابعة مدربة على مراقبة امتحانات المدارس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 18:04 من طرف عادل عبد الله

»  البقاء لله - الفنان الإنسان محمد صبحى يفقد زوجته الحقيقية بعد أن فقد سعاد نصر
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:36 من طرف عادل عبد الله

» ردود أفعال واسعة ردًا - إنشاء مدرسة لـ «الحلاقة والتجميل» دليل على سعينا للتطوير
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:06 من طرف عادل عبد الله

» تعليم القاهرة تعلن مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادات والنقل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:05 من طرف أم زينب

» ننشر جداول امتحانات نصف العام للمراحل التعليمية الثلاثة ببنى سويف
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:04 من طرف أم زينب

» محافظ القاهرة يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل والشهادات
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:02 من طرف أم زينب

» وكيل تعليم القليوبية والنائب خالد يوسف يكرمان الاولى على المكفوفين بالثانويه
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 17:00 من طرف أم زينب

» دعوى تطالب ببطلان قرار وزير التعليم بختم الشهادات بعبارة "طالب دمج"
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 16:59 من طرف أم زينب

» وزير التعليم العالى: تحويل 10براءات اختراع إلى مشروعات صناعية
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 16:58 من طرف أم زينب

» تعليم دمياط: تطبيق قرار إلغاء منصبى نائب المدير ووكلاء المدارس من اليوم
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 16:57 من طرف أم زينب

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 ديسمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 ديسمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 21 ديسمبر 2014, 12:56


الأحد، 21 ديسمبر 2014


"صحافة القاهرة":"السيسى" للمثقفين: هتقولولى هنحاكمك وماله.. المهم أخدم البلد.."الجنزورى" يضم 30 من "الجبهة المصرية" لقائمته.. المتحدث العسكرى: مصر تسلمت طائرات الأباتشى الشهر الماضى 
 
"لازار" الفرنسية تتسلم 22 مشروعًا لتسويقها بالمؤتمر الاقتصادى، مباحثات للرئيس مع نظيره الصينى ولقاءات مع 145 رئيس شركة ومجموعة اقتصادية، سقوط المخططين لـ"فوضى عيد الميلاد"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد. 


 قال الرئيــس عبد الفتــاح السيســى خـلال لقائه بالمثقفيــن والمبدعيــن: "أنــا لا أبحث عــن نظام السيسى، ولكن أبحث عن النظام الذى يحافظ على الدولة المصرية عبر مؤساســاتها، حتى لا تقع فى الهوة التى ســقطت فيها دول مجاورة، وأقسم بالله لو كان تركى للحكم لمصلحة مصر فسأتركه فورا، ولكن لو سقطت مصر ستدخل المنطقة فى حروب لمدة 50 عاما، ولو اســتطعت أن أطور البلد بنسبة 40%، أو 50% هــذا يرضينى، حتــى يأتى من بعدى ويكمل، وأنا مســتعد فى أى لحظة أن أترك الحكم، وأقول شــكرا وسلام عليكم، هتقولولى هنحاكمك وندخلــك الســجن، ومالــه، هتقولولــى هنعدمك، ميجراش حاجة، لأننى ســأكون فــى النهاية حاولت أن أخــدم بلــدى. أكــدت مصــادر مطلعــة، أن الدكتــور كمــال الجنزورى، رئيس الوزراء، وافق على انضمام 30 اســما من "الجبهة المصرية" لقائمته الانتخابية منهــم 5 تم الاتفاق عليهم بشــكل نهائى وهم المستشــار يحيى قــدرى، نائب رئيــس الحركة الوطنية، والمهندس موســى مصطفى موســى، رئيــس حــزب الغد، وقــدرى أبوحســين، رئيس حزب مصر بلدى، وناجى الشــهابى، رئيس حزب الجيل، ومصطفى بكرى، المتحدث باسم الجبهة المصرية. 


فى استجابة سريعة لما نشره "الأهرام" أمس الأول، تحت عنوان "رحلة البحث عن فتوى"، تقدمت وزارة الأوقاف بمبادرة لاستضافة جميع لجان الفتوى بالمساجد الكبرى بالقاهرة والمحافظات، وقال الشيخ محمد عبد الرازق عمر، وكيل أول الوزارة، إن تلك المبادرة تأتى فى إطار التعاون بين الأزهر والأوقاف ودار الإفتاء من أجل تيسير أمر الفتوى لجميع المواطنين فى جميع أنحاء البلاد، وإغلاق الباب أمام غير المؤهلين أو المتشددين، وللقضاء على ظاهرة تضارب الفتاوى، كان تحقيق "الأهرام" قد تطرق إلى معاناة المواطنين تجاه عدم وجود مقار لإدارة الوعاظ بالأزهر الشريف فى 27 محافظة، وتكبدهم عناء السفر والانتقال إلى القاهرة بحثا عن فتوى صحيحة بدار الإفتاء أو الأزهر أو اعتمادهم على فتاوى المتشددين وغير المتخصصين. وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة الصينية فى الثامنة صباح غد بتوقيت القاهرة - الثانية ظهرا بتوقيت بكين - مستهلا زيارة مهمة إلى الصين تستغرق ثلاثة أيام، ومن المقرر أن يجرى الرئيس مباحثات مع نظيره الصينى "شين جين بينج"، بعد غد بقصر الشعب، يطلق خلالها الرئيسان مشاركة استراتيجية شاملة بين البلدين فى مختلف المجالات سياسيا واقتصاديا وتجاريا، وأوضح السفير مجدى عامر "سفير مصر لدى الصين" أن بكين تعتبر علاقاتها مع القاهرة، فريدة وتاريخية، وأن الأجواء مهيأة لدفعة قوية فى مختلف أوجه التعاون، وسيشهد الرئيسان توقيع عدة اتفاقيات يعقبها حفل عشاء، كما سيلتقى الرئيس مع رئيس الوزراء الصينى، ورئيس البرلمان، وسيزور مقر الحزب الشيوعى. 


تسلمت مصر من الولايات المتحدة ١٠ طائرات من طراز أباتشى.. وقال العميد محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة أن الطائرات وصلت إلى القاهرة الشهر الماضى، لافتا إلى أن العلاقات العسكرية بين مصر والولايات المتحدة تسير فى إطار من التعاون المتبادل، مشيرا إلى أنه لاصحة لما تردد عن مماطلة الجانب الأمريكى لتسليم مصر الأباتشى.. كانت إحدى وكالات الأنباء الأجنبية قد أشاعت أمس وجود تأجيل ومماطلة متعمدة من قبل الإدارة الأمريكية بهدف تأخير تسليم مصر طائرات الأباتشى من أجل الضغط على مصر. أعلن الجهاز المركزى للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء تنفيذ المسار التبادلى الإسماعيلية ــــ بورسعيد بعد موافقة القوات المسلحة على المسار المحدد للطريق، الذى سيطلق عليه "30 يونيو"، يعتبر هو الطريق الثالث ضمن الخطة القومية للطرق التى تنفذها وزارة الإسكان ويبلغ طوله 105 كم، وتكلفته التقديرية 1.8 مليار جنيه. 


قال مسئول حكومى رفيع المستوى إن شركة "لازار" الفرنسية، التى تتولى الترويج لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى، تسلمت 22 مشروعًا من الحكومة حتى الآن، ضمن المشروعات التى سيتم الترويج لها خلال المؤتمر المقرر عقده من 13 إلى 15 مارس المقبل، وأضاف المسئول الحكومى، فى تصريحات لـ"المصرى اليوم"، أن المشروعات التى تسلمتها الشركة من بين قائمة المشروعات الكبرى فى مجالات "الاتصالات والنقل والكهرباء والسياحة والزراعة"، مشيرًا إلى أن الوزارات والهيئات الحكومية تتولى مراجعة مشروعاتها لتسليمها إلى "لازار". انتهى المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، من ترتيبات توقيع الرئيس عبد الفتاح السيسى، على عقود القطار فائق السرعة "الإسكندرية – القاهرة – أسوان"، والقطار المكهرب "القاهرة العاشر من رمضان- الروبيكى- بلبيس"، خلال زيارته المرتقبة إلى الصين والمقررة بعد غد، بعدما وقعت وزارة النقل اتفاقية مع شركة أفيك بالأحرف الأولى قبل 10 أيام. وعلمت "المصرى اليوم" أن الرئيس سيشهد مراسم توقيع عقود المشروعين، الذين تدرس الحكومة المصرية تنفيذها منذ 12 عام، لكن التكلفة المرتفعة، التى تقدر بنحو 30 مليار جنيه كانت يتحول دون تنفيذها. 


تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن الوطنى، من ضبط عناصر إخوانية جار التحقيق معهم بتهمة التخطيط، لاستهداف عدد من الكنائس خلال احتفالات رأس السنة، عن طريق زرع القنابل، التى تتفجر عن بعد وإطلاق الرصاص العشوائى على المسيحيين قبل وصولهم إلى الكنائس، وكشفت مصادر أمنية عن ضبط تلك العناصر، أثناء التخطيط لإحداث حالة من الفوضى داخل البلاد، واعترف أحد المتهمين المقبوض عليهم فى محافظة البحيرة، بأنه ضمن خلية ضمت 6 عناصر إخواينة خططوا لتنفيذ عمل إرهابى اثناء احتفالات المسيحيين. كشف مصدر دبلوماسى فرنسى رفيع المستوى، عن خطة عمل جديدة تم وضعها خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤخرا إلى فرنسا حول التنسيق الكامل بين القاهرة وباريس لضبط عمليات تهريب السلاح عبر الحدود ومكافحة الجماعات الإرهابية، وأوضح المصدر أن الحكومة الفرنسية تقدم كل أوجه المساعدة لكل من الحكومة الليبية والعراقية من أجل تعزيز قدراتها، لمواجهة كل أشكال الخروج عن القانون ومقاومة جميع أشكال خرق السيادة الوطنية. وأضاف المصدر الدبلوماسى أن تنظيم داعش يعد ظاهرة إرهابية جديدة، نظرا لأنه يضم مجموعات من الإرهابيين ولديه طموحات وموارد متنوعة وهائلة، ومن ثم يتعين على المجتمع الدولى إيجاد وسائل جديدة، للتعامل مع هذا التنظيم وزيادة حجم التنسيق بين جميع البلدان المجاورة لسوريا والعراق. 


القبض على قاضٍ ضرب موظفا بالنار فى الوايلى 
محكمة "اقتحام السجون" تسمح للدفاع بعض "التسجيلات المزعومة" 27 ديسمبر 
دعوى لإلزام وزير الدفاع بتحديد المنشآت التى يحميها الجيش مع الشرطة والإعلان عنها 
السيسى يلتقى المثقفين للمرة الثانية


بدء تنفيذ محور 30 يونيو الموازى للقناة بـ1.8 مليار جنيه 
مرسى فى اقتحام السجون: "وزير الداخلية نفى قرار اعتقالى..والقاضى: قدامى بلاوى" 
النائب العام يوافق على إسقاط عقوبة الحبس ضد مالك عبارة الموت 
وزير التعليم: امتحانات النقل لن تتعارض مع احتفالات عيد الميلاد


نوة "الفيضة الصغرى" تضرب سواحل الإسكندرية 
افتتاح المرحلة الأولى لمدينة " معًا" لتطوير العشوائيات 
مساعدات عاجلة للأسر التى تركت منازلها بالشيخ زويد للإقامة بالعريش 
وزير الأوقاف: شيخ الأزهر أستاذ أكن له كل تقدير 


رفع التصنيف الائتمانى يعزز الثقة بالاقتصاد المصرى 
الرئيس: إصلاح تدريجى لمؤسسات الدولة لتحقيق أهداف الثورة 
اتصالات مصرية لإيجاد حل سياسى للأزمة السورية 
بنك القاهرة يتصدر المركز الأول على قائمة البنوك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 


وزير الشباب يفضح رشاوى رجال الأعمال فى البرلمان المقبل 
سر تمزيق لافتة مدرسة "الشهيد كيرلس فاضل" فى الزقازيق 
القوات الجوية تسلمت 10 طائرات "أباتشى" من أمريكا 
"أطفال الشوارع" و"الغارمات" و"رفح الجديدة".. 3 تقارير على مكتب "السيسى" 

________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6174
نقاط : 34285
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 ديسمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 21 ديسمبر 2014, 13:14





________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6174
نقاط : 34285
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى