منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15509
نقاط : 131794
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

ممنوع استخدام المحمول أثناء الامتحانات

في الإثنين 22 ديسمبر 2014, 20:36
ممنوع استخدام المحمول أثناء الامتحانات
الإثنين، 22 ديسمبر 2014 - 12:48 م

جامعة القاهرة

أكد الدكتور حنفى الزهيرى، وكيل كلية الهندسة بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن اصطحاب المحمول ممنوع نهائيا أثناء الامتحانات، وستتم إحالة أى طالب مخالف للوائح الامتحانات للتحقيق.

وأضاف الدكتور حنفى الزهيرى، وكيل كلية الهندسة بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تواجد المحمول مع أى طالب يعتبر حالة غش، كما أنه ممنوع رفع إشارات سياسية أو غيرها من شأنها تعطيل العملية التعليمية، مؤكدا أن الامتحانات ستتم على فترتين يوميا كل فرقة تجرى امتحاناتها فى يومين، حيث تبدأ الامتحانات فى 28 ديسمبر الجارى وتنتهى يوم 22 يناير المقبل بالكلية.

وتابع الدكتور حنفى الزهيرى، وكيل كلية الهندسة بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم الانتهاء من جميع بطاقات تحقيق الشخصية لجميع فرق الكلية وأن دخول الامتحانات سيتم من خلال هذه الكارنيهات الجديدة فقط.

وأردف الدكتور حنفى الزهيرى، وكيل كلية الهندسة بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الشرطة متواجدة خارج الكلية كما هى، وأن الأمن الإدارى هو المسئول الأول عن تأمين عملية الامتحانات داخل المدرجات وخارجها، متوقعا مرورها بسلام، نظرا للهدوء الذى يسود الجامعة.

وكان مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أعلن بدء امتحانات منتصف العام الدراسى أول يناير المقبل بالكليات النظرية، و10 يناير فى الكليات العملية وتنتهى جميع الامتحانات بالجامعة فى موعد غايته 22 يناير، التزاما بقرار المجلس الأعلى للجامعات، على أن تحدد مجالس الكليات مواعيد الامتحانات بكل كلية وفقا لما ينطبق على طبيعة الدراسة بها.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى