منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» أهم الأخبار ليوم الأربعاء، 28 يونيو 2017
اليوم في 15:03 من طرف ماما هنا

» الآن ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية2017 أدخل هات نتيجتك
اليوم في 14:41 من طرف ابن النيل

» ننشر صور أوائل الدبلومات الفنية 2017 كل الشعب
اليوم في 11:51 من طرف ابن النيل

» الأولى على الجمهورية دبلوم تجارة - جبت مجموع ثانوى عام ودخلت دبلوم لتحقيق رغبتى فى فى الالتحاق بكلية التجارة أو معهد فنى صحى .
اليوم في 11:43 من طرف ابن النيل

» شوقى فى مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات - 54.5% نسبة النجاح بالمدارس الفنية 3 سنوات.. و34% دور ثان
اليوم في 11:34 من طرف ابن النيل

» بدء صرف معاشات شهر يوليو شاملة الزيادة بحد أدنى 150جنيها
اليوم في 11:27 من طرف ابن النيل

» ننشر لائحة الجزاءات المقررة على موظفى الدولة "ورقة واحدة"
اليوم في 11:17 من طرف ابن النيل

» تفاصيل صرف صرف العلاوة الاستثنائية مع مرتب يوليو خلال ساعات 10% بحد أقصي 130 جنيهاً وأدني 65- وتُضَم للأجر الأساسي
اليوم في 10:54 من طرف ابن النيل

» شروط الإلتحاق بجامعة فاروس الخاصة للعام الجامعى "2017-2018"
اليوم في 10:08 من طرف ابن النيل

» ننشر قائمة بأسماء الكليات الجامعية الجديدة الحكومية للعام الجامعى "2017-2018"
اليوم في 09:52 من طرف ابن النيل

»  الاجابات النموذجية للتدريبات العامة فى الدراسات للصف السادس ترم أول2017 كتاب الوزارة مادة الدراسات الاجتماعية اعداد مستر مصطفى محمد نصر
اليوم في 08:52 من طرف arshella

» محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
أمس في 22:40 من طرف أم زينب

» محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني والفندقي
أمس في 22:36 من طرف أم زينب

» قبول دفعات جديدة بمعاهد التمريض في الوادي الجديد
أمس في 22:19 من طرف أم زينب

» شروط قبول الطلاب الوافدين بالإجازة العالية بكليات جامعة الأزهر
أمس في 22:15 من طرف أم زينب

» بدء قبول التماسات طلاب «صيدلة الروسية» بالقاهرة .. 2 يوليو
أمس في 22:08 من طرف أم زينب

» قواعد قبول الحاصلين على الثانوية السعودية بالجامعات المصرية
أمس في 22:02 من طرف أم زينب

» مدينة زويل: قبول الحاصلين على الثانوية العامة بـ 96%
أمس في 21:55 من طرف أم زينب

» تنسيق الجامعات: بدء المرحلة الأولى عقب إعلان نتيجة الثانوية بـ 3 أيام
أمس في 21:51 من طرف أم زينب

» السبت - 1 يوليو تبدأ امتحانات كليات القدرات2017
أمس في 20:35 من طرف ابن النيل

» غدًا - الأربعاء استئناف أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة
أمس في 20:29 من طرف ابن النيل

» حصريًا - أول تصور لتنسيق كليات الجامعات الحكومية2017 " 95% للطب و90% للصيدلة والعلاج الطبيعى "
أمس في 19:54 من طرف ابن النيل

» ننشر رسالة اللواء هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، رسالة لجميع المعلمين عبر جروب الواتس آب " اهدوا و خلوا الوزير يشتغل لمصلحتكم"
أمس في 18:52 من طرف ابن النيل

» شوقى - أتابع جروبات المعلمين و أعرف مديريها جيدًا و أسعى لحل مشاكلهم
أمس في 17:56 من طرف ابن النيل

» نبأ عاجل - 3 شرائح لـ"تنسيق" الجامعات الخاصة.. 95% للطب و90% لـ"الأسنان والصيدلة".. و10% زيادة المصروفات
أمس في 14:51 من طرف ابن النيل

» أعراض مرض الغفلة (البعد عن الله)
أمس في 14:41 من طرف ماما هنا

» تحميل - تطبيق الدواء للموبايل و الكمبيوتر كل الإدوية و أسعارها و دواعى استخدامها
أمس في 14:39 من طرف ابن النيل

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 27 يونيو 2017
أمس في 14:05 من طرف ماما هنا

» الوزير " واخد على خاطره" بسبب التعدى على خصوصياته يوم العيد و ارسال المعلمون رسائل لرفع مرتباتهم فى وقت غير مناسب
أمس في 13:58 من طرف ابن النيل

» إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدًا فى مؤتمر للجيوشى ننشر أسماء الأوائل2017
أمس في 10:51 من طرف ابن النيل


أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 24 ديسمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 24 ديسمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأربعاء 24 ديسمبر 2014, 13:46


الأربعاء، 24 ديسمبر 2014


صحافة القاهرة: "السيسى" للوفد الإعلامى بالصين: الجهات التى تخطط لتدمير مصر لم ترفع راية الاستسلام.. "أنصار بيت المقدس" يفجرون خط غاز العريش للمرة الـ27.. "المخابرات القطرية" فى القاهرة لإتمام المصالحة 


التحقيق فى مزاعم تلقى "قيادات بالكهرباء" فى عهد مبارك "رشاوى فرنسية"، المياه تغمر أرض محطة بلبيس لدى افتتاح محلب لها، الخوف من الإرهاب يجتاح العالم قبل الكريسماس، وزير البترول: برامج زمنية لانتهاء المشروعات لمواجهة احتياجات السوق، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء.



شــهد اليــوم الأول لزيــارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الرسمية للصين، نشــاطًا مكثفا تخلله العديد مــن اللقاءات، بدأت بالوفد الإعلامى المصرى، إذ أكد السيسى أن مصر تواجه تحديات خطيرة علــى المستوى الداخلى والخارجى، ما يتطلــب اصطفافا شــعبيا وإدراكا ووعيــا حقيقيا بحجــم التحديات التــى تواجه مصــر، قائلا: مين قاعد فى الحكم؟ مشددا على أنه بالعمل والإنتاج فقط ســيتمكن المصريون من استعادة الثقة فى أنفسهم، وقال الرئيس السيســى، فــى اللقاء الذى عقده بمقــر إقامتــه بالصيــن، "الناس اتململــت" بعد شــهور، واحنا عايزين شــوية صبر، التململ مش لصالحنا والحل الوحيد فى الاصطفاف والمشاركة، ولا شىء يقلقنى أبدا سوى وحدة المصريين، لافتا إلى أن الجهات التى تخطط لتدمير مصر لم ترفع راية الاستسلام بعد، وما زالت تعمل على ذلك. فجــر مجهولــون، فجر أمــس الثلاثاء، خــط الغاز بمنطقــة غــرب العريش للمرة الـ27 فى سلســلة التفجيرات التى طالت خطوط الغاز، وأكــد شــهود عيــان أن انفجــارا هائلا وقــع بالمنطقة، أعقبه تصاعد ألســنة اللهب فى عنان الســماء، مــا ســبب حالة مــن الهلع الشــديد بين أهالى مناطق المساعيد والسبيل والعبور والصفا، بســبب قوة التفجيــر، وأكــد الأهالــى أن النيران حولت ليل المنطقة إلى نهار، وأنها شوهدت على بعد 40 كم. 



فور قيام رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، بافتتاح وإعطاء إشارة البدء بتشغيل محطة مياه مركز بلبيس، فوجئ الحضور باندفاع المياه من الخزان الأرضى لتغمر أرض المحطة، وهرع العاملون لاستخدام الأجهزة المخصصة لشفط المياه، وقد وجه رئيس الوزراء انتقادات شديدة للمسئولين عن المحطة، التى تكلفت575 مليون جنيه بعد تسرب المياه إلى أرضية المحطة فور ضغطه على زر التشغيل، وقرر منح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف مهلة أسبوعا لمعالجة الأخطاء والعيوب الفنية، وتشكيل لجنة من رئاسة الوزراء لفحص المحطة التى من المقرر أن تخدم 616 ألف نسمة فى مناطق مدينة بلبيس و50 قرية تابعة. سادت حالة من الخوف مدنا كبرى فى العالم أمس، من احتمال وقوع هجمات إرهابية قبيل احتفالات الكريسماس، فقد حذر مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى الإف بى آى من أنه رصد تهديدات لشن هجوم إرهابى، لتفجير الجسر الواصل بين مدينة ممفيس وولاية أركنساس، والذى يعبر عليه نحو 56 ألف شخص يوميا، وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الإنذار الصادر من إف بى آى، أفاد بأن تنظيم داعش الإرهابى وجه أمرا مباشرا لأحد أتباعه الأمريكيين، بتدمير الجسر، وفى فرنسا، طالب رئيس الوزراء الفرنسى مانويل فالس مواطنيه باليقظة، وذلك عقب ثلاث هجمات متوالية.


أكد المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية لتنفيذ المشروعات البترولية الجديدة فى التوقيتات المخططة، لضمان دخول هذه المشروعات على خريطة الإنتاج لمواجهة احتياجات السوق المحلية وتصدير الفائض، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لوزير البترول لمشروع سيدى كرير للبتروكيماويات ومشروع إنتاج الإيثيلين ومشتقاته (إيثيدكو)، ومعمل تكرير ميدور بالإسكندرية، ورافق الوزير خلال الجولة المهندس محمد طاهر نائب الرئيس التنفيذى لهيئة البترول للتخطيط والمشروعات والكيميائى عمرو مصطفى، نائب الرئيس التنفيذى لهيئة البترول للعمليات والمهندس إمام السعيد، رئيس شركة إنبى، والمهندس محمد شيمى، رئيس شركة بتروجت. أعلن د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أن الشركات العربية، أصبحت لا تبحث عن العامل المصرى لأن إنتاجه صار قليلا، ولم يعد كفؤا ويجب البحث عن الأسباب ووضع الحلول لها، كانت الوزارة قد وقعت والغرفة الكندية مذكرة تفاهم لمدة 5 سنوات للتعاون فى مجالات التدريب المهنى والحرفى وتأهيل العمالة المصرية إلى المستويات العالمية فى مهن التشييد والبناء، وقال د. مصطفى خلال لقائه بأعضاء الغرفة إن مشكلة التعليم الفنى فى مصر إنه يقوم بتخريج مشرف وليس عاملا ماهرا الذى هو الأهم، ولمن لا يعرف فإن 50 % من الشعب الألمانى تعليمه فنى رغم أنها من أكثر البلاد تقدما فى الصناعة. 



عقد أحمد بن ناصر بن جاسم آل ثان، رئيس المخابرات القطرية، لقاءات مع مسئولين مصريين فى القاهرة، التى وصل إليها مساء الاثنين، بناء على تكليفات من أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثان، للتحضير مع المسئولين فى مصر، تمهيدًا لعقد لقاء مرتقب بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وأمير قطر للاتفاق على بنود المصالحة بين البلدين، وذكرت مصادر أمنية ودبلوماسية لـ"المصرى اليوم" أن "بن جاسم" جاء إلى القاهرة للاستماع إلى وجهة نظر مسئولين كبار فى جهة سيادية حول بنود المصالحة، تمهيدًا للاتفاق عليها وإقرارها بين الرئيسين. وتابعت المصادر أن رئيس المخابرات القطرية التقى، صباح الثلاثاء، أحد القيادات الأمنية فى فندق شهير، وتحدثا لنحو ساعتين حول استغلال جماعة الإخوان دولة قطر وقناة "الجزيرة" لـ«محاولة قلب نظام الحكم فى مصر، والتحريض على أعمال العنف"، وأوضحت أن المسئول المصرى قال: "ليست لدينا مشكلة فى الانتقادات لكن يجب أن تكون مهنية دون سب أو قذف"، فيما أبدى المسئول القطرى تفاؤله من تحسن العلاقات المصرية - القطرية خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن الدولتين شقيقتان ومصالحهما واحدة. وافقت شركة "ألستوم" الفرنسية للطاقة والسكك الحديدية على دفع 772 مليون دولار كعقوبة جنائية مقابل تسوية اتهامات لها بدفع رشاوى، وقالت وزارة العدل الأمريكية إن عملاق الهندسة الفرنسى قدمت رشاوى إلى مسئولين حكوميين للفوز بصفقات فى دول مثل مصر وإندونيسيا، وأوضحت الوزارة أن "ألستوم" دفعت أكثر من 75 مليون دولار لتأمين مشروعات بقيمة 4 مليارات دولار فى عدة مناطق بالعالم، واعتبرت الوزارة أن مخطط الشركة "مذهل فى اتساعه، وجرأته وعواقبه على مستوى العالم"، وقال المدير التنفيذى للشركة، باتريك كرون: "كان هناك عدد من المشاكل فى الماضى، ونحن نادمون بشدة، وعلى أى حال هذا القرار مع وزارة العدل الأمريكية يسمح لنا بترك هذا الأمر وراءنا ومواصلة جهودنا لضمان أداء العمل بأسلوب مسئول يتسق مع أرفع القيم الأخلاقية"، مشيرًا إلى أن شركته أرست قواعد جديدة لتحسين معايير الانضباط داخلها. 


فجر مجهولون أنبوب الغاز الرئيسى غرب مدينة العريش بشمال سيناء، فى ساعة مبكرة من صباح أمس، وتسبب الحادث فى توقف امدادات الغاز الطبيعى بعدة أحياء فى العريش، إضافة لمنطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء، ودولة الأردن، وقال مصدر أمنى فى الشركة المشغلة لخطوط الغاز الطبيعى جاسكو، إن عمليات إصلاح الأنبوب قد تستغرق أسبوعا كاملا، بعد إنهاء معاينة الموقع الحادث، وانتداب لجنة فنية لتقدير الخسائر والتلفيات. قال مصدر بوزارة الكهرباء "إن النيابة العامة، وجهات أخرى تجرى تحقيقا حول مزاعم بتقاضى مسئولين حكوميين من شركة "ألستوم" الفرنسية، خاصة بعد اعتراف الأخيرة بتقديم رشاوى لحكومتين للفوز بعقود فى دول منها إندونيسيا والهند والصين ومصر والسعودية، استجابة لضغوط من جانب وزارة العدل الأمريكية. 



- "المصريين الأحرار" ينفى تقديم دعم نقدى للمواطنين كرشاوى انتخابية 
- مصر والصين توقعان بيان شراكة استراتيجية شاملة 
- "العليا" تؤيد مقترح إجراء انتخابات البرلمان على مرحلتين 
- مضاعفة الرسوم القضائية بالمحاكم المدنية والجنائية ومجلس الدولة




- دعوة الناخبين 31 ديسمبر والانتخابات على 3 مراحل 
- الطيران: مصر الغردقة ليس من المشروعات الجديدة 
- وزير الدفاع: التعاون مع إفريقيا يحقق الأمن القومى المشترك 
- واشنطن: لم نرسل "أباتشى" إلى مصر الأسبوع الماضى بل فى نوفمبر




- وزير الدفاع: مصر ستظل سندًا لدرء أى أخطار تهدد استقرار المنطقة 
- موسى يعود لقيادة الوفد المصرى فى ظل ارتباك قائمة الجنزورى 
- وزير الرى: أيد الدولة "طايلة".. وسيختفى زمن الحيتان
- أمين مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر لم يكفر أحدًا وقياداته ليس بينها إخوانى واحد




- الإرهابيون يفجرون خط غاز سيناء للمرة الـ27 
- الليلة.. مواجهة صعبة بين الأهلى والاتحاد 
- الرئيس ونظيره الصينى يوقعان اتفاق الشراكة الاستراتيجية الشاملة 
- الانتهاء من حصر التعديات على أراضى الدولة آخر يناير




- وزير الصحة: أكثر من 12 مليون مصرى مصابون بالسرطان بزيادة 85 ألفًا سنويًا 
- النحل يمنع وزير الرى ومحافظ سوهاج من إزالة تعديات على النيل 
- "الطب الشرعى": هشام طلعت مصطفى يعانى حالة مرضية مزمنة لن نفصح عنها 
- رئيس التليفزيون يبحث طرح قنواته فى مزايدة إعلانية العام المقبل

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6658
نقاط : 36423
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 24 ديسمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأربعاء 24 ديسمبر 2014, 14:15








________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6658
نقاط : 36423
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى