منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15511
نقاط : 131805
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

التعليم - تحذر إداراتها بالسويس من المشاركة في الدعاية الانتخابية بالمدارس

في الأربعاء 31 ديسمبر 2014, 20:22
التعليم - تحذر إداراتها بالسويس من المشاركة في الدعاية الانتخابية بالمدارس

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 - 10:42 ص

عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس

أرسلت الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم خطابا صباح اليوم إلى جميع مسئولى المدارس والمديرية بالسويس، تشدد وتحظر من استخدام المنشآت التعليمية فى الدعاية الانتخابية للمرشحين المحتملين فى انتخابات مجلس النواب المقبلة، كما يحظر وضع إعلانات أو لافتات انتخابية على أسوار المدارس وإقامة ندوات أو لقاءات خاصة بالأحزاب والحركات والجمعيات السياسية.

وأضاف الخطاب أنه يحظر السماح بتوزيع هدايا داخل المدارس تخدم حملات انتخابية أو تسهل لعمل سياسى داخل المدارس ،كما حذرت من استخدام الطلاب فى حملات الدعاية الانتخابية الموجهة تحت أى مسمى من المسميات التى تتخذ المشكلات المدرسية غطاءً لتمرير هذه الدعاية .

و من جانبه أوضح عادل أبو العلا مدير إدارة الجمعيات الأهلية بمديرية التربية و التعليم، أنه التقى قيادات أمن الوزارة منذ أيام، وكانت التعليمات وضحة للجميع وتحذير واضح من تنفيذ أى نشاطات أو مسابقات أو فعاليات داخل المنشآت التعليمية وخاصة المدارس، مشيراً إلى ضرورة التنسيق المباشر مع إدارة الجمعيات الأهلية بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية من ناحية أخرى .

فيما أعلن مصطفى فتح الله مدير إدارة أمن المديرية، أنه أرسل الخطاب رسميا لجميع مدارس المحافظة للتنبيه بما جاء فى خطاب أمن الوزارة و الذى تضمن كل ما سبق، مؤكداً أنه سوف يتم التحقيق مع كل إدارة مدرسية تخالف ما جاء بخطاب الإدارة المركزية لأمن الوزارة .

وفى السياق نفسه جدد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس كل الإدارات المدرسية بالمحافظة إلى عدم الانشغال بغير الدور النبيل الذى جاءت لأجله، وهو تربية وتعليم النشء فإذا غاب أو غيبت هذا الدور سقطت غير مأسوف عليها .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى