منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

بدء الموسم الجديد للإعارات الخارجية لمعلمى السويس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدء الموسم الجديد للإعارات الخارجية لمعلمى السويس

مُساهمة من طرف أم زينب في الثلاثاء 13 يناير 2015, 20:09

بدء الموسم الجديد للإعارات الخارجية لمعلمى السويس
الثلاثاء، 13 يناير 2015 - 07:04 م

 مدارس أرشيفية

أعلنت اليوم إدارة الإعارات الخارجية بمديرية التربية والتعليم بالسويس عن بدء موسم الإعارات الخارجية لكل العاملين بالتربية والتعليم للعام الدراسى 2015 / 2016 .

أضاف بيان صادر من المديرية اليوم الثلاثاء، أن على كل من يرغب أن يقدم طلبات التقدم للإعارات أن يسلمها إلى الإدارات التعليمية وعلى كل مدير مدرسة سرعة التوجه للإدارة التعليمية التابعة لها مدرسته لاستلام المظروف الخاص بالمدرسة الذى يحتوى على طلب التقدم، كما تنوه الإدارة إلى إمكانية الحصول على طلب التقدم للإعارة من مقر الإدارة الكائن بديوان مديرية التربية والتعليم.

صرح عبد العزيز الطوخى مدير الإعارات الخارجية، أن الإدارة سوف تبدأ فى تلقى طلبات التقدم فى الأول من فبراير القادم ويستمر قبول الطلبات حتى الأول من مارس 2015 وإذ تهنئ إدارة الإعارات الخارجية جموع العاملين بالتربية و التعليم بالسويس لبدء الموسم الجديد تتمنى التوفيق لكل المتقدمين الراغبين فى العمل بالدول الخليجية و الأفريقية.


وأشار بيان الإدارة المركزية للإعارات بوزارة التربية والتعليم إلى أنه من المنتظر أن يشهد موسم الإعارات هذا العام منح فرص كثيرة للإعارة الخارجية لعدد كبير من المعلمين والإداريين ومختلف المهن التعليمية وذلك حسب تقرير وزارى أوضح ارتفاع معدلات احتياجات الدول المستعيرة هذا العام.
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15543
نقاط : 131960
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى