منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
أمس في 22:40 من طرف أم زينب

» محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني والفندقي
أمس في 22:36 من طرف أم زينب

» قبول دفعات جديدة بمعاهد التمريض في الوادي الجديد
أمس في 22:19 من طرف أم زينب

» شروط قبول الطلاب الوافدين بالإجازة العالية بكليات جامعة الأزهر
أمس في 22:15 من طرف أم زينب

» بدء قبول التماسات طلاب «صيدلة الروسية» بالقاهرة .. 2 يوليو
أمس في 22:08 من طرف أم زينب

» قواعد قبول الحاصلين على الثانوية السعودية بالجامعات المصرية
أمس في 22:02 من طرف أم زينب

» مدينة زويل: قبول الحاصلين على الثانوية العامة بـ 96%
أمس في 21:55 من طرف أم زينب

» تنسيق الجامعات: بدء المرحلة الأولى عقب إعلان نتيجة الثانوية بـ 3 أيام
أمس في 21:51 من طرف أم زينب

» السبت - 1 يوليو تبدأ امتحانات كليات القدرات2017
أمس في 20:35 من طرف ابن النيل

» غدًا - الأربعاء استئناف أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة
أمس في 20:29 من طرف ابن النيل

» حصريًا - أول تصور لتنسيق كليات الجامعات الحكومية2017 " 95% للطب و90% للصيدلة والعلاج الطبيعى "
أمس في 19:54 من طرف ابن النيل

» ننشر رسالة اللواء هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، رسالة لجميع المعلمين عبر جروب الواتس آب " اهدوا و خلوا الوزير يشتغل لمصلحتكم"
أمس في 18:52 من طرف ابن النيل

» شوقى - أتابع جروبات المعلمين و أعرف مديريها جيدًا و أسعى لحل مشاكلهم
أمس في 17:56 من طرف ابن النيل

» نبأ عاجل - 3 شرائح لـ"تنسيق" الجامعات الخاصة.. 95% للطب و90% لـ"الأسنان والصيدلة".. و10% زيادة المصروفات
أمس في 14:51 من طرف ابن النيل

» أعراض مرض الغفلة (البعد عن الله)
أمس في 14:41 من طرف ماما هنا

» تحميل - تطبيق الدواء للموبايل و الكمبيوتر كل الإدوية و أسعارها و دواعى استخدامها
أمس في 14:39 من طرف ابن النيل

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 27 يونيو 2017
أمس في 14:05 من طرف ماما هنا

» الوزير " واخد على خاطره" بسبب التعدى على خصوصياته يوم العيد و ارسال المعلمون رسائل لرفع مرتباتهم فى وقت غير مناسب
أمس في 13:58 من طرف ابن النيل

» إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدًا فى مؤتمر للجيوشى ننشر أسماء الأوائل2017
أمس في 10:51 من طرف ابن النيل

» نائب وزير التعليم زيادة مكافأة الإمتحان العام القادم إلى 6% من الأساسى بدلاً من 5%
أمس في 09:25 من طرف ابن النيل

» ابن عثيمين: لسجود السهو ثلاثة أسباب
الإثنين 26 يونيو 2017, 22:38 من طرف ماما هنا

» لأول مرة فى المنتديات التعليمية ملزمة كاملة للصف الأول الإبتدائى ترم أول 2013من الألف للياء118صفحة بالألوان وورد وقابلة للتعديل
الإثنين 26 يونيو 2017, 21:35 من طرف ابن النيل

» Dynamicsملزمة الديناميكا للثانى الثانوى لغات 2014 ورد
الإثنين 26 يونيو 2017, 19:18 من طرف magedmosaad

» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 26 يونيو 2017
الإثنين 26 يونيو 2017, 15:35 من طرف ماما هنا

» رسميًا تنسيق دخول الثانوى العام بمحافظة القاهرة يبدأ من220
الإثنين 26 يونيو 2017, 15:08 من طرف ابن النيل

» الأربعاء القادم استئناف العمل لأعضاءكنترولات الثانوية العامة و اعتماد نتيجة الدبلومات ظهرًا و الخميس يوم عمل لمصححى باقى عينات الثانوية العامة حسب خطاب الندب لا إجازات
الإثنين 26 يونيو 2017, 14:15 من طرف ابن النيل

» ملزمة scienceللصف الثانى الإعدادى لغات ترم ثانى2013
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:48 من طرف khaledsamba

» مدير عام إدارة تعليمية بالمعاش " أعمل ماسح أحذية لتلبية حاجة أسرتى و أولادى و " أجيب منين ؟"الشغل مش عيب
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:17 من طرف ابن النيل

» ننشر قائمة المستشفيات " الرسمية المعتمدة "المخصصة للكشف الطبى على الحجاج بالقاهرة والمحافظات2017
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:01 من طرف ابن النيل

» عضو بالبرلمان يطالب الوزير بتنفيذ حكم القضاء و صرف حافز اثابة 50%+200% لمعلمى أهل دائرته بأسوان
الإثنين 26 يونيو 2017, 10:46 من طرف ابن النيل


أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 فبراير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 فبراير 2015

مُساهمة من طرف ماما هنا في الخميس 19 فبراير 2015, 13:31




الخميس، 19 فبراير 2015

"صحافة القاهرة": الرئيس على الجبهة.. الحكومة تصرف 100 ألف جنيه لأسر ضحايا استاد الدفاع الجوى.. جهود مكثفة لإعادة المصريين من ليبيا.. الصحة 90% نسبة الشفاء بـ"سوفالدى"

الرئيس يتفقد الحدود الغربية.. لا تهاون فى الدفاع عن الوطن والحفاظ على كرامة الشعب، بعد قرار محلب بإنشاء إدارة عامة لتأمين قناة السويس.. محلب والوزراء يقفون دقيقة حدادا على شهداء الوطن ويشكرون الجيش، مجلس الوزراء يوافق على قانون التصالح فى مخالفات البناء، التضامن: 2519 نكبة وكارثة فى 6 أشهر.. البرادعى: أولوياتنا الآن حماية المصريين فى ليبيا، كان هذا أهم ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الخميس.


توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى المنطقة الغربية العسكرية، صباح أمس الأربعاء، فى إطار حرصه على الاطمئنان على الحالة الأمنية على الحدود، وتفقد الرئيس "السيسى"، يرافقه الفريق أول صدقى صبحى، إحدى القواعد الجوية بنطاق المنطقة الغربية العسكرية، ووجه "السيسى" التحية لمقاتلى القوات المسلحة ونسور مصر على ما حققوه من ضربات ناجحة ضد المجموعات الإرهابية المسلحة، ومن داخل إحدى الطائرات استطلع الرئيس الحدود الغربية، ومناطق انتشار الوحدات والتشكيلات والدوريات المقاتلة. عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى برئاسة المهندس إبراهيم محلب، أمس الأربعاء، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الذين قضوا فى ليبيا ووجه المجلس الشكر إلى القوات المسلحة الذين أخذوا بثأر الشهداء، وأكدوا أنهم درع الوطن وسيفه، وكشفت مصادر باتحاد الكرة أن وزير الرياضة خاطب الجبلاية أمس بشأن استئناف الدورى وأبلغهم بصعوبة مناقشة هذا الموضوع خلال الاجتماع الدورى للحكومة.


وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى التحية لمقاتلى القوات المسلحة ونسور مصر على ضرباتهم الجوية الناجحة ضد المجموعات الإرهابية المسلحة، وطالبهم بالحفاظ على أعلى درجات الجاهزية لتنفيذ أى مهمة يكلفون بها، من أجل الحفاظ على سيادة مصر وعزة وكرامة شعبها العظيم، والرد بكل قوة على أى محاولة للمساس بحدودها ومقدساتها، مؤكداً أنهم أحد الركائز القوية التى تستند إليها القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى المصرى على كل المستويات، وقال إن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه هما المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التى لا تهاون فيها، وإنها ستظل دائما الدرع الواقية والحصن الأمين للشعب، وطالب رجال المنطقة الغربية العسكرية بمواصلة الجهد والعطاء لتأمين حدود البلاد الغربية والتصدى لمحاولات العابثين والمهربين والخارجين عن القانون وللحفاظ على أمن الوطن وقدسية ترابه. تبذل وزارة الخارجية والسفارة المصرية فى تونس، جهودا مكثفة لتسهيل عودة المصريين الموجودين فى الأراضى الليبية، بالتنسيق مع السلطات التونسية، وقال السفير أيمن مشرفة ـ فى تصريحات لـ"الأهرام" ـ إن هناك 4 طائرات جاهزة يوميا لنقل أكثر من 2500 مصرى، وسوف تقلع من مطار "قابس" جنوب تونس، من ناحية أخرى روى عدد من المصريين العائدين من ليبيا عبر منفذ السلوم، قصصا تمتزج فيها الدموع حزنا على مواطنيهم الذين ذبحهم "داعش"، مع الشعور بالفخر بما قامت به قواتنا الجوية من ضربات موجعة لمناطق تمركز التنظيم الإرهابى فى ليبيا ثأرا لدماء المصريين، ووجه العائدون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ونسور الجو المصريين.


أكد اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية سيعلن قريبا اسم مدير الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس التى أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قرارا بإنشائها وتكون تابعة لوزارة الداخلية، وتتولى تأمين محور قناة السويس الجديدة والمجرى الملاحى للقناة القديمة، وأضاف اللواء عبد اللطيف أن الإدارة الجديدة تتكون من 3 إدارات كانت تابعة لمديريات أمن السويس والإسماعيلية وبورسعيد، وكانت تختص كل إدارة بتأمين القناة فى النطاق الجغرافى التى تقع فيه.. وأن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ضم هذه الإدارات الثلاث فى إدارة واحدة يتولى قيادتها مدير عام برتبة لواء وتتبع مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء ومدن القناة ويقوم بالتنسيق مع القوات المسلحة فى تأمين محور القناة. أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن الاستعدادات لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى أوشكت على الانتهاء، وأن حكومته تستكمل المشروعات القومية التى بدأت فى تنفيذها رغم التحديات والصعوبات التى تواجها، وأضاف محلب أن الحكومة تسعى إلى جذب الاستثمارات من خلال عدة إجراءات من بينها حل مشاكل المستثمرين وقطعنا فيها شوطا كبيرا، وأنها تقوم الآن بمراجعة المسودة النهائية لقانون الاستثمار من خلال إحداث توازن بين حق المستثمر وحق الدولة، قائلا: إن الحكومة هى محامى المستثمر فى تأمين حقوقه.


وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بشأن التصالح عن بعض مخالفات البناء، التى تجاوزت ما يقرب من ثلاثمائة وسبعة آلاف وخمسمائة واثنين مخالفة، بعد حالة الانفلات التى شهدتها البلاد بعد ثورة 25 يناير، وما تلاها من أحداث، وأجاز مشروع القانون التجاوز عن بعض مخالفات البناء التى ارتكبت بالمخالفة لأحكام القوانين المنظمة للبناء قبل العمل بهذا المشروع، والتى تثبت سلامتها الإنشائية، ويتم التجاوز عن المخالفات بناء على طلب يقدم من ذوى الشأن إلى الجهات الإدارية المختصة، خلال مدة لا تجاوز سنة من تاريخ العمل بمشروع القانون، بعد سداد قيمة مقابل فحص الطلب لضمان الجدية. كشف عادل الليثى، مدير الإدارة العامة للأزمات والإغاثة بوزارة التضامن، أن الأشهر الستة الماضية شهدت 2519 نكبة وحالة طارئة وكارثة طبيعية على مستوى الجمهورية، وأوضح "الليثى"، لـ"المصرى اليوم"، أن إجمالى عدد المواطنين المستفيدين من مساعدات صندوق الإغاثة والكوارث التابع للوزارة خلال الأشهر الستة بلغ 6 آلاف متضرر، ممثلين لـ859 أسرة، بإجمالى قيمة مساعدات 15 مليونا و531 جنيها، وأكد أن ميزانية صندوق الإغاثة تصل لـ90 مليون جنيه من موازنة الوزارة، ولا علاقة لها بالهبات والمنح، وتُصرف لمتضررى النكبات والحالات الطارئة والكوارث الطبيعية، وفقدان الأسرة لعائلها، أو الحرق أو التدمير، وحوادث القطارات والغرق، وكل حادث لا توجد به شبهة جنائية.


قال الدكتور جمال عصمت عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية التابعة لوزارة الصحة إن عدد مرضى فيروس سى الذين بدأوا فى العلاج بعقار سوفالدى منذ منتصف أكتوبر الماضى حتى أمس تجاوز 20 ألف مريض على مستوى الجمهورية، وأضاف عصمت لـ"الشروق" أن عدد المراكز التى تصرف العقار المستورد حاليا بلغ 26 مركزا، بالإضافة إلى مركز علاج المرشى من العاملين فى مشروع قناة السويس، مشيرا إلى أن العلاج بسوفالدى تصل نسبة الشفاء فيه إلى أكثر من 90% مقارنة بنسبة النجاح التى كانت نحو 50% للأدوية السابقة. قال الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق إن ما حدث من تنظيم داعش فعل غوغائى بشع، مشيرا إلى أنأاولوياتنا هى حماية مئات آلاف المصريين فى ليبيا، وليس إعطاء فرصة لقتل آخرين، جاء تصريح البرادعى أمس لتوضيح ما كتبه فى تغريدته الأخيرة التى قال فيها عقب قصف الجيش لمعاقل داعش ليبيا ردا على ذبح 21 مصريا، المعالجة العقلانية القيمة تنشلنا من القاع وهى الحل الوحيد.


- السيسى على الحدود مع ليبيا: لا تهاون فى حماية الوطن
- القضاء يؤيد إغلاق الزوايا لمنع التطرف
- لماذا ألغى القضاء الإدارى الحد الأقصى للأجور فى البنوك والشركات المساهمة؟
- مقتل 4 جنود فى هجوم إرهابى بتونس

- إحياء خطة حظر دخول القطارات إلى القاهرة.. واستثناء "المكيفة"
- طرح 32 فرعاً من "عمر أفندى" على القطاع الخاص
- وفد الكونجرس لـ"الحقوقيين": مصر تنعم باستقرار سياسى كبير
- "الإفتاء" تعرض تجربتها مع العنف أمام "قمة الإرهاب"

- 6 مرشحين لمنصب النقيب بعد ترشح ضياء رشوان و52 لعضوية المجلس منهم 8 من "أخبار اليوم"
- "هاكرز" يخترقون المؤسسات السيادية بالشرق الأوسط
- مصر تطالب مجلس الأمن بتحمل مسئولياته لتحقيق الأمن فى ليبيا
- أبو النصر يكرم طفل اخترع سيارة تسير بقوة الرياح

- اليوم.. آخر موعد للترشح لعضوية مجلس النواب
- مصر وليبيا تطالبان مجلس الأمن بقرار دولى لمواجهة الإرهاب
- 70 دولة تشارك بمؤتمر واشنطن لمكافحة الإرهاب
- مقتل 4 إرهابيين من أنصار بيت المقدس

- المعارك الأخيرة فى التحالفات الانتخابية قبل ساعات من غلق باب الترشح
- تقارير أمنية: الإخوان يسعون لإسقاط مؤسسات الدولة بالتعاون مع "حماس"
- مقتل 5 مسلحين وإصابة 3 فى قصف جوى شرق العريش
- "الأرصاد" تحذر: طقس سيئ اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6657
نقاط : 36418
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 19 فبراير 2015

مُساهمة من طرف ماما هنا في الخميس 19 فبراير 2015, 13:45


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6657
نقاط : 36418
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى