منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة
انثى عدد المساهمات : 6534
نقاط : 35866
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله



"نور الدين" يتفقد مدرسة عزبة بدر الابتدائية بـ"قنا"

في السبت 28 فبراير 2015, 15:07
"نور الدين" يتفقد مدرسة عزبة بدر الابتدائية بـ"قنا"

تابع طارق نور الدين معاون الوزير لمديريات الوجه القبلي اليوم ، الموقف في مدرسة عزبة بدر الابتدائية التابعة لإدارة قنا التعليمية، حيث قام بزيارة المدرسة ومتابعة اليوم الدراسي والاطمئنان على الطلاب الذين أصيبوا يوم الخميس الماضي بحالة اشتباه في تسمم.
وأكد "نور الدين" أن الطلاب منتظمون بفصولهم، وبسؤالهم عن أسباب الأعراض التي أصيبوا بها، أكدوا أنهم تناولوا "الطعمية والشيبسي" من خارج المدرسة، وهو ما أثبته التقرير الطبي للمستشفى.
كما أشار معاون الوزير الى أنه قد تم التأكد من صلاحية التغذية المدرسية بالمدرسة (اللبن والبسكويت)، بالإطلاع على تاريخ الإنتاج المدون عليها، كما قام سيادته وأعضاء اللجنة المرافقة له بتناول هذه الأطعمة بأنفسهم للتأكد من سلامتها.
وكشف عن أنه قد تم إحالة كل من مدير المدرسة ومسئول الأمن إلى النيابة الإدارية لأنهم سمحوا للطلاب بالخروج أثناء الفسحة وشراء المأكولات من خارج المدرسة .
وأشار نور الدين إلى أن اللجنة المكونة من : السيد مدير مديرية التربية والتعليم بقنا، والسيد مدير عام التعليم العام، ورئيس مجلس الأمناء بالمحافظة، ومعاون الوزير، قد أكدت على القيام بالإجراءات الآتية: إبلاغ الشرطة لإزالة أي إشغالات للباعة الجائلين أمام أسوار المدارس، وعدم بيع اي مأكولات غير مغلفة أو غير مصرح بها داخل مقصف المدرسة، وعدم توزيع التغذية مدرسية على الطلاب إلا بعد التأكد من صلاحيتها، بالإضافة الى عدم تخزينها في المدرسة وتوزيعها على الطلاب مباشرة في نفس اليوم .
كما التقى أعضاء اللجنة باللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا لعرض نتائج الزيارة عليه، وأكد المحافظ على أنه سوف يتم التواصل مع أجهزة الأمن لإزالة إشغالات الباعة الجائلين أمام أسوار جميع مدارس المحافظة حفاظا على صحة أبنائنا الطلاب وسلامتهم.

________________________________________________




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى