منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» موسوعة الأدعية الصحيحة
اليوم في 18:36 من طرف ماما هنا

» إسـتـوقـفـنـي ( حـديـث شـريـف )
اليوم في 15:36 من طرف ماما هنا

» طلاب الثانوية العامة الراسببن يقطعون الطريق للوزارة هاتفين سنة تانية مش هنعيد و يلى بنسأل احنا مين احنا الطلبة المظلومين
اليوم في 15:24 من طرف أبو بطة الشقية

» وجوب النيات في جميع الأعمال.
اليوم في 14:33 من طرف ماما هنا

» أهم الأخبار ليوم الخميس، 20 يوليه 2017
اليوم في 13:45 من طرف ماما هنا

» الدستور - الخريطة الزمنية للعام الدراسى "2017-2018"
اليوم في 13:43 من طرف أبو بطة الشقية

» نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 بالقاهرة خلال ساعات
اليوم في 12:54 من طرف أبو بطة الشقية

» كنترول الأستاذ هاشم بركات
اليوم في 12:41 من طرف arshella

» كنترول شيت ابو مينا للمرحلة الاعدادية
اليوم في 12:26 من طرف arshella

» ملزمة 2013 الجديدة لمراجعة الرياضيات الوحدة الأولى والثانية ترم أول للصف السادس شاملة شرح وتدريبات غير موجودة غير هنا.
اليوم في 12:17 من طرف عمرو أنور شحاتة

» مراجعة الوحدة الأولى و الثانية صف سادس رياضيات هامة جدا فى الإستعدادللميد ترم
اليوم في 12:14 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ورقة واحدة تحتوى على أهم قوانين النسبة للصف السادس رياضيات
اليوم في 12:12 من طرف عمرو أنور شحاتة

» للمناهج الجديدة 2014 ملزمة الماهر في الرياضيات للسادس الابتدائي الترم الاول
اليوم في 12:10 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ملزمةعلوم الخامس الإبتدائى ترم أول 2012 منتديات المعلم القدوة.doc
اليوم في 12:03 من طرف عمرو أنور شحاتة

» تجميع حصرى للنماذج المعتمدة لإمتحانات الصف الخامس الإبتدائى مطور حساب ترم أول2014
اليوم في 11:52 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ملزمة تتبع فكر عالى وراقى لتحبيب طفل الخامس الإبتدائى فى الرياضيات ترم أول 2013 على أربعة أجزاء وداعا للتعلم التقليد ى
اليوم في 11:50 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ملزمة التفوق فى الرياضيات إبداع 2012 صف خامس ابتدائى ترم أول.
اليوم في 11:39 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ملزمة تدريبات للطالب المتوسط وبها أسئلة للفائقين رياضيات الوحدة الأولى للخامس الإبتدائى ترم أول 2013
اليوم في 11:35 من طرف عمرو أنور شحاتة

» ملزمة الرياضيات الجديدة الشاملة كل امتدرجة و مرتبة حسب الدروس 2013 ترم أول الرابع الإبتدائى.
اليوم في 11:29 من طرف المعلم الماهر ماس

» ملزمة اللغة الإنجليزية القوية جدا للصف الثالث الإبتدائى ترم أول مراجعة هامة للحروف و القواعد ثم شرح و تدريبات منهج ولا أروع
اليوم في 11:27 من طرف المعلم الماهر ماس

» ملزمة انجلش مستر محمود فتحى للصف الثالث الإبتدائى ترم أول2017
اليوم في 11:26 من طرف المعلم الماهر ماس

» ملزمة علوم الصف الخامس ورد أفضل من أى كتاب خارجى ترم أول رابط 2014
اليوم في 11:16 من طرف المعلم الماهر ماس

» أحدث و أقوى ملزمة للصف الخامس الإبتدائى مادة العلوم وتحدى وضعت لمراجعة الميد ترم منهج أكتوبر ونوفمبر و
اليوم في 11:13 من طرف المعلم الماهر ماس

» عرض باور بوينت شيق شرح علوم الصف الخامس الإبتدائى ترم أول.
اليوم في 11:08 من طرف المعلم الماهر ماس

» اعتماد نتيجة تنسيق رياض الأطفال " تجريبى لغات "بالشرقية - و زيادة 10% للمقبولين لإستيعاب أكبر عدد ممكن
اليوم في 11:03 من طرف أبو بطة الشقية

» غدًا الجمعة أخر يوم فى تنسيق المرحلة الأولى و لن يتم المد : تحذير لكل منة فاته التسجيل" والنتيجة يوم الأحد صباحًا فى وسائل الإعلام و رسميًا فى المساء
اليوم في 10:47 من طرف أبو بطة الشقية

» التنسيق يفجر أولى مفاجآته - أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثانية بـ"الإعلام والاقتصاد والعلوم السياسية والطب البيطرى والهندسة والحاسبات".. وإعلان نتيجة "المتظلمين" بالثانوية الأحد
اليوم في 10:28 من طرف أبو بطة الشقية

» جريدة الأهرام - الملك سلمان يأمر بالقبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز
اليوم في 10:16 من طرف أبو بطة الشقية

» طالب ثانوية عامة متظلم أثناء الإطلاع على ورقه " منكم لله يا بعدا"
اليوم في 10:10 من طرف أبو بطة الشقية

» الضغوط النفسية قد تؤدي إلى "شيخوخة مخ الإنسان"
اليوم في 02:37 من طرف ماما هنا


أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 9 مارس 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 9 مارس 2015

مُساهمة من طرف ماما هنا في الإثنين 09 مارس 2015, 12:45




الإثنين، 09 مارس 2015

"صحافة القاهرة": قنابل الإرهاب تقترب من منزل وزير الداخلية.. خطة لإنقاذ المصانع المتعثرة.. التحفظ على أموال وممتلكات 16 إخوانيًا و6 شركات و3 مدارس للجماعة.. محلب: "أنا مش بتاع مكاتب مكيفة" 

مصر تستضيف قمة التكتلات الإفريقية لإطلاق منطقة تجارة حرة، تنسيق دبلوماسى مخابراتى "مصرى - جزائرى" لبحث "أوضاع ليبيا"، "التضامن" توقف ترخيص هيئة الإغاثة الاسلامية فى مصر، المواد البترولية: 25% عجزاً فى السولار.. و60% فى البوتاجاز، كان هذا أهم ما جاء فى صحافة صباح الاثنين.


شهدت عدة مناطق بمحافظات الجمهورية أمس، سلسلة جديدة من التفجيرات وتم كشف قنبلة هيكلية بجوار منزل وزير الداخلية، ولقى شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين فى انفجارين متزامنين بالإسكندرية، حيث انفجرت عبوة ناسفة بمحيط كارفور السيوف، التابع لدائرة قسم أول المنتزه، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى، كما انفجرت عبوة ناسفة بمحيط قسم شرطة محرم بك، ما أسفر عن إصابة 3 مواطنين، وفى الغربية قام خبراء المفرقعات بتفجير 3 قنابل زرعها إرهابيون أسفل برج الضغط العالى بعزبة توما مركز المحلة، ما أحدث دوى انفجار هائل دون وقوع إصابات، وأعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء حالة الاستنفار ورفع درجة الاستعدادات القصوى بين العاملين والفنيين بالشركة، لسرعة الانتهاء من إعادة توصيل أسلاك الضغط العالى بعد سقوطها، وفى المنوفية انفجرت عبوة بدائية الصنع بشارع الجاء بشبين الكوم دون وقوع أى إصابات، فيما نجح خبراء المفرقعات فى إبطال مفعول أخرى بجوار سور نادى الغزل بالمحافظة. كشف محمد البهى رئيس لجنة التعاون العربى وعضو هيئة المكتب التنفيذى باتحاد الصناعات المصرية، عن إعداد اللجنة مذكرة تتضمن مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بإنشاء صندوق خاص للمصانع المتعثرة والمتوقفة التى تبلغ ما لا يقل عن 7 آلاف مصنع، وأضاف البهى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رأس مال الصندوق سيبدأ بـ500 مليون دولار، على أن يتم تشكيل لجان مختلفة تعمل على دراسة وحل جميع المعوقات والمشكلات التى تواجه المصانع المتعثرة والمتوقفة ودراسة كل حالة على حدة سواء كانت أسباب التعثر متعلقة بالتمويل أو مشاكل مع البنوك أو التى تحتاج إلى تحديث.


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أهمية البناء على الروابط التاريخية التى تجمع مصر بدول القارة الإفريقية لتعزيز التعاون والتغلب على التحديات المشتركة، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب، مشيراً إلى أهمية استعادة روح التضامن الإفريقى للتعامل مع تحديات التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تواجه الشعوب الإفريقية، وذلك من خلال تفعيل آليات التكامل والاندماج الإقليمى، وأشار الرئيس خلال لقائه بالسفراء الأفارقة المعتمدين فى مصر أمس إلى دور "الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية" فى دفع جهود التنمية فى الدول الإفريقية، مشيراً إلى أن مصر ستستضيف خلال العام الجارى قمة التكتلات الثلاثة (الكوميسا/ السادك/ تجمع شرق إفريقيا) لإطلاق منطقة تجارة حرة تضم 26 دولة إفريقية. قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إن مصر لن تتقدم بالتقارير الرسمية التى ترفع شعار كله تمام.. ولم يكن فى الإمكان أبدع مما كان، مشددا على أنه ينتمى إلى مدرسة مختلفة من المسئولين التنفيذيين تؤمن بحتمية الاشتباك مع المشكلات على أرض الواقع وعدم الاكتفاء بالجلوس فى المكاتب المكيفة، وأضاف رئيس مجلس الوزراء فى تصريحات خاصة لـ"الأهرام" تعقيبا على مقال لكاتب هذه السطور حمل عنوان محلب.. المحبة والعتاب المنشور بعدد "الأهرام" السبت الماضى أنه لا يوجد تناقض بين الجولات الميدانية التى يقوم بها فى مواقع العمل المختلفة وبين وضع رؤى وخطط إستراتيجية ترسم ملامح مصر فى السنوات القادمة سواء عام 2020 أو 2030، داعيا كل من يشكك فى هذا الأمر إلى زيارة الطابق الثانى من مقر مجلس الوزراء للتعرف على عشرات الدراسات والخطط والمبادرات الإستراتيجية.


طالب الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر بضرورة توحُّد العرب فى مواجهة التنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن ذلك أصبح ضرورةً ملحَّة وأمرًا مُهمًّا فى هذه الأوقات العصيبة التى تمرّ بها الأمة.. جاء ذلك خلال استقباله أمس سعد الحريرى، والوفد المرافق له. ‪‬أصدرت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، قرارا بالتحفظ على أموال وممتلكات 16 إخوانياً وعلى 6 شركات و3 مدارس دولية تتبع الجماعة الإرهابية.. صرح بذلك المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح أمين عام لجنة التحفظ.. وأكد مصدر قضائى باللجنة أن المتحفظ عليهم: عمرو سميع وعزة صلاح وآية عمر سميح بدر وبلال محمد كمال وخالد جلال وأحمد إبراهيم وأحمد المتولى وميادة عبد الغنى وسعيد مبارك وأحمد محمد إبراهيم وحسام شيخون وعصام فاروق وحسن رمضان ورائد عبد الفتوح ومحسن عبد اللطيف وعبد اللطيف عبد العزيز.. وأن المدارس هى: الواحة بالمقطم والبشاير بالمعادى ونور بالبساتين.


شهدت القاهرة، أمس، اجتماعا رباعيا مصريا جزائريا، ضم كلا من سامح شكرى وزير الخارجية المصرى، ونظيره الجزائرى عبد القادر مساهل، ورئيسى المخابرات فى البلدين، وذلك بهدف بحث عدد من الملفات العاجلة، وسبل تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث الوضع فى ليبيا. أكد الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، عدم وجود أزمة بين وزارة الثقافة ومؤسسة الأزهر ووزارة الأوقاف، حول تجسيد دور الأنبياء والرسل فى الأعمال السينمائية، مضيفا أن مساحة الاتفاق بين مؤسسات الدولة كبيرة جدا، مشيرا أن هذا الاتفاق بين المؤسسات ينطلق من خلال رؤية وطنية للدولة.


أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، قرارًا بإيقاف الترخيص الصادر لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية عن العمل، بجمهورية مصر العربية، نظراً لقيامها بتنفيذ أنشطة غير مدرجة بالتصريح الممنوح لها، بحسب بيان صادر عن الوزارة أمس، وذكر البيان أن الهيئة حصلت على تمويل من جهات غير مدرجة بالتصريح لها، كما تجاوزت قيمة الاعتماد المالى المدرج لها وفتحها لبعض المقار الأخرى، بخلاف المقر الوارد دون الحصول على موافقة الوزارة على فتح تلك المقار. أكدت الشعبة العامة للمواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية، استمرار أزمتى البوتاجاز والسولار، خصوصا بالوجه القبلى، وقال حسام عرفات رئيس الشعبة، إن نسبة العجز فى السولار كبيرة جدا فى الصعيد، وتصل لأكثر من 25%، وأرجع عرفات الأزمة إلى زيادة الطلب بنسبة كبيرة على المنتج، فى مقابل نقص المعروض، موضحا أن العجز يظهر بداية من إقليم محافظة الجيزة، ويزيد كلما اتجهنا جنوبا حتى أسوان، وقال نائب رئيس الشعبة محمد عبد العليم، إن أزمة البوتاجاز أصبحت تتجدد باستمرار ووصل العجز خلال اليومين الماضيين إلى نحو 40%، ثم ارتفع إلى 60% على مستوى الجمهورية.


- "قضايا المرأة": 50% من نساء القاهرة يتعرضن للعنف الجنسى و80% للضرب
- 80 دولة و23 منظمة إقليمية ودولية تؤكد مشاركتها فى المؤتمر الاقتصادى
- طرح 225 قطعة أرض استثمارية وخدمية فى 22 مدينة جديدا غداً
- الطيب: من يتعاون مع الإرهاب سيطوله يوماً


- الإرهاب يقترب من منزل وزير الداخلية
- بدء صرف تعويضات أسر ضحايا مباراة الزمالك وإنبى
- معركة الأنابيب تسقط قتيلا أمام مستودع بالدقهلية
- مشروعات الطاقة تتصدر "مؤتمر شرم الشيخ"



- ملك البحرين يشارك فى المؤتمر الاقتصادى
- هلال: إعادة صياغة الخريطة الزراعية لتحقيق الأمن الغذائى
- لجان شعبية بالمحافظات لتوزيع البوتاجاز
- منع سير "التوك توك" فى شوارع القاهرة


- الإفتاء تطالب المجتمع الدولى بوضع حلول للإرهاب
- مقتل 70 تكفيريا وضبط 18 وتدمير 27 مقرا للمتطرفين
- عشرى فى السلوم مهمتنا توفير وظائف للعائدين من ليبيا
- إيقاف تراخيص هيئة الإغاثة الإسلامية بمصر


- "الصحة": منظومة إلكترونية لعالج 7 ملايين مواطن بتكلفة 3 مليارات جنيه
- لجنة تعديل قوانين الانتخابات: سنطبق حكم "الدستورية" حرفيا على مزدوجى الجنسية
- توزيع أنابيب البوتاجاز بـ"الكيلو" من خلال الكروت الذكية للخبز
- فضل شاكر يكشف أسرار عودته من عالم داعش والنصرة

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6742
نقاط : 36685
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 9 مارس 2015

مُساهمة من طرف ماما هنا في الإثنين 09 مارس 2015, 12:56


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6742
نقاط : 36685
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى