منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

وزير التعليم حجب وظائف رؤساء القطاعات ضمن الـ 94 بديوان عام الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير التعليم حجب وظائف رؤساء القطاعات ضمن الـ 94 بديوان عام الوزارة

مُساهمة من طرف أم زينب في الإثنين 27 أبريل 2015, 20:44

وزير التعليم حجب وظائف رؤساء القطاعات ضمن الـ 94 بديوان عام الوزارة
الإثنين، 27 أبريل 2015 - 12:18 م

 
أكد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، أن اللجنة القانونية المشكّلة لفحص الـ94 وظيفة قيادية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، ألغت وحجبت بعض الوظائف القيادية التى تم الإعلان عنها لعدم وجود من يشغلها، على أن يتم تسكينها بانتداب أفراد من الخارج.

وأضاف الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه على رأس هذه الوظائف الملغاة رؤساء القطاعات وبعض الوظائف الأخرى، موضحا أنه سيتم تسكين باقى المتقدمين باختيار الأفضل، لافتا إلى أن الأسماء لدى الجهات الرقابية لمراجعتها، وأنه طالب بسرعة فحص الأسماء لتسكين المتقدمين.

فى سياق متصل انتدب وزير التربية والتعليم اللواء محمد هاشم من إحدى الجهات الرقابية للعمل رئيسا لقطاع الأمانة العامة بديوان عام الوزارة والتى تضم الشئون المالية والإدارية، مشددا على أن أخطر 3 أماكن بديوان عام الوزارة هى الأمانة العامة، وفرعاها، وشئون الكتب وقطاع التعليم العام.

وبانتداب اللواء محمد هاشم تعد وزارة التربية والتعليم تصبح الوزارة بها 5 لواءات، هم اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع شئون مكتب الوزير، واللواء نبيل عامر مستشار الوزير لتنمية الموارد، واللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن، واللواء كمال سعودى رئيس قطاع الكتب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن شغل 94 وظيفة قيادية خلال الفترة الماضية، وتقدم لها قرابة 800 شخص من ديوان عام الوزارة وخارجها.
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15551
نقاط : 131997
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى