منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15514
نقاط : 131818
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

التعليم تتراجع - طالب الأورمان المعتدى عليه حاول إهانة المعلم

في الأربعاء 06 مايو 2015, 21:21
التعليم تتراجع - طالب الأورمان المعتدى عليه حاول إهانة المعلم
التعليم تتراجع - طالب الأورمان المعتدى عليه حاول إهانة المعلم

الأربعاء، 06 مايو 2015 - 06:08 م

 
تراجع محمد الشيمى، وكيل مديرية التربية والتعليم، بمحافظة القاهرة، لشئون الإدارات التعليمية، عن تصريح فصل المعلم صاحب الفيديو الذى يعتدى فيه على طالب، ويدعى المدرس عادل السيد على، ليعود مصرحًا أن المدرسة هى من قررت فصل المعلم من المدرسة"، مؤكدا أن اللجنة التى تحقق غدا فى الواقعة ستكشف كافة التفاصيل الخاصة بها على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.


وأكد محمد الشيمى أن المديرية ترسل غدا لجنة للتحقيق فى واقعة تعدى المعلم عادل السيد بمدرسة الأورمان الخاصة التابعة لإدارة المعادى التعليمية على الطالب محمد حسن، الطالب بالصف الثالث الإعدادى، داخل معمل المدرسة.


محمد الشيمى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

وكان اليوم السابع، كشف عن اعتداء مدرس حاسب آلى بمدرسة الأورمان الإعدادية الخاصة بمنطقة حدائق المعادى، على طالب يدعى "يوسف محمد حسن"، بالصف الثالث الإعدادى، بشكل جنونى، وبعنف شديد، داخل المعمل أثناء امتحان الحاسب الآلى المقرر عقده قبيل امتحانات نهاية العام.

وكشف وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن الطالب هو من حاول التعدى على المعلم فى بداية الأمر وإهانته، مشددا على أن المدرس أنذر الطالب عدة مرات بضرورة الالتزام بالهدوء والاستماع إلى الشرح، ولكنه رفض الانصياع إلى تعليمات المدرس، الأمر الذى دفع المعلم بالخروج عن صمته بتعديه على الطالب.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم، إلى أن الواقعة حدثت منذ 30 من أبريل الماضى، ولم يتم الإبلاغ عنها من قبل إدارة المدرسة، مشيرا إلى أن الإدارة التعليمية والمديرية لم تعلم بالواقعة سوى بعد تداول الفيديو عبر المواقع الإلكترونية.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى