منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

الطلاب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 340 لجنة بأسيوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الطلاب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 340 لجنة بأسيوط

مُساهمة من طرف أم زينب في الجمعة 15 مايو 2015, 21:03

الطلاب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 340 لجنة بأسيوط
السبت.. 60 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى 340 لجنة بأسيوط
الجمعة، 15 مايو 2015 - 06:18 ص

جانب من الاجتماع
 
يتوجه 60 ألفًا و667 طالبًا من طلاب الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، غدًا السبت، لأداء امتحانات النصف الثانى من العام الدراسى 2014 -2015 بأسيوط، وذلك فى ٣٤٠ لجنة امتحانات بمختلف إدارات المديرية.

ومن جانبه عقد اليوم عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعًا برؤساء لجان الشهادة الإعدادية العامة، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية للامتحانات بمقر مدرسة الجامعة الإعدادية الثانوية بأسيوط، بحضور أحمد الضبع رئيس لجنة الإدارة لامتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط.

وأكد أبو شامة خلال الاجتماع، ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات، مشيرًا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان، موضحًا أن المديرية بذلت كل الجهود لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان وتذليل العقبات حتى تتم الامتحانات فى جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة قد تطرأ أثناء عملية الامتحانات فور ظهورها للعمل على حلها، مشددًا على منع دخول أى شخص لمقار اللجان من غير ذوى الصفة سوى المتابعين فقط.

ونوه أبو شامة، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والكفيلة بأداء الطلاب للامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، وضرورة محاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك.

وطالب أبو شامة، بضرورة أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن أسيوط لوضع خطة لتأمين المدارس والمبانى التعليمية لتوفير جو آمن للطلاب خلال الامتحانات.

ومن جانبه ذكر أحمد الضبع رئيس لجنه الإدارة للشهادة الإعدادية، أن اللجنة حرصت منذ بداية الفصل الدراسى الثانى على مخاطبة جميع المدارس بتلقى الاعتذارات القانونية حتى لا تسجل فى قوائم المنتدبين للشهادة الإعدادية منذ البداية، موضحًا أن 60% من الاعتذارات التى وصلت من المدارس كانت لمدرسات، وجميعها اعتذارات قانونية، وهى إما لقومسيون طبى أوسبب أمنى، مشيرًا إلى أنه لم يتم قبول أية اعتذارات من الملاحظين إلا القانونية فقط.








جانب من الاجتماع



وكيل الوزارة خلال الاجتماع
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15660
نقاط : 132571
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى