منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

بالصور.. أغرب إجابات الطلاب في الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بالصور.. أغرب إجابات الطلاب في الامتحانات

مُساهمة من طرف أم زينب في السبت 30 مايو 2015, 22:35

بالصور.. أغرب إجابات الطلاب في الامتحانات

لا تخلو عمليات تصحيح أوراق الامتحانات من مواقف طريفة تجعل الأساتذة المصححين يدخلون في حالات من الضحك الهيستيري؛ بسبب إجابات بعض الطلاب أو ما يكتبونه، «فيتو» ترصد أطرف ما كتبه الطلاب في أوراق الإجابات.

"والنبي نجحني"
عرضت الفنانة هالة فاخر، في برنامجها "هات م الآخر" أمس الأربعاء، نموذجًا لورقة إجابة أحد الطلاب الجامعيين بكلية التجارة، والتي وجه فيها رسالة إلى أستاذ المادة، قائلاً: "والنبي يا دكتور نجحني علشان خاطر أمي العيانة دى ممكن تموت فيها بعد الشر مقبول بس، مش طمعان في أكتر من كدا".

ونشر أستاذه الجامعي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إجابة الطالب، طالبًا من رواد الموقع التعليق، وبالفعل طلب منه البعض أن يستجيب لرغبة هذا الطالب، أو أن يحاول التعرف عليه ويتعرف على مشكلته مع المادة.

"Post إيد أمك اليوم"

وتسببت إجابات أحد الطلاب في الصف الرابع على اختبار لمادة اللغة الإنجليزية، في استقالة المدرس، واعتبر أن ورقة إجابة الطالب هي أفضل ورقة يستطيع أن يكتب عليها "استقالته" وترك العمل في مهنة التدريس.

ورصد المعلم للطالب قبل أن يوقِّع على ورقة إجابته بالاستقالة، صفرًا في كل الإجابات بجميع الألوان، ونشر صورة من ورقة الإجابة على موقع "فيس بوك" وعليها استقالته.

وجاءت إجابات الطالب ساخرة فكتب ردًا باللغة العربية على كلمة "Post" بامتحان اللغة الإنجليزية بشكل كوميدي ساخر وقال: "Post إيد أمك اليوم".

الرومان جففوا ملابسهم
نشرت أيضًا مواقع التواصل الاجتماعي إجابات أحد الطلاب في امتحان التاريخ، عن ماذا فعل الرومان بعد عبورهم للبحر المتوسط؟ وجاءت إجابة الطالب منطقية ساخرة حيث أجاب "قاموا بتجفيف ملابسهم من الماء".

الغيب عند الله
وجاءت أيضًا إجابة أحد الطلاب في مادة التربية الإسلامية غريبة، لدرجة أن الأستاذ قرر أن ينشرها في "فيس بوك"، ليرى تعليقات الأصدقاء، وجاءت أيضًا التعليقات مضحكة وساخرة؛ حيث قال أحدهم أن هذا الطالب معه حق.

وكان السؤال يقول: "مفاتيح الغيب خمس لا يعلمها إلا الله اذكر واحدة منها"، وجاءت الإجابة: "كيف لا يعلمها إلا الله وتقول لي اذكرها!".

"نجحني أبويا هيشتريلي بلاي ستيشن"
ونشر أيضًا طلب أحد الطلاب من أستاذ مادة الحاسب الآلي، على ورقة إجابة الامتحان أن يقوم الأستاذ بإنجاحه في المادة؛ لأن والده وعده بشراء جهاز "بلاي ستيشن" في حالة النجاح واجتياز المادة.





avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15548
نقاط : 131982
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى