منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة
انثى عدد المساهمات : 6531
نقاط : 35853
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله



مصدر أمنى: الهجمات الإرهابية نفذها 120 تكفيريا وسقوط 64 شهيدا فى صفوف قوات الأمن

في الأربعاء 01 يوليو 2015, 16:29

الجيش يقصف منطقة تجمع للإرهابيين بسيناء ويقتل 37 إرهابيا.. مقاتلات إف 16 تحلق فى سماء الشيخ زويد لتأمين العمليات.. ومصدر أمنى: الهجمات الإرهابية نفذها 120 تكفيريا وسقوط 64 شهيدا فى صفوف قوات الأمن
الأربعاء، 01 يوليو 2015 - 01:42 م

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إنه فى إطار قيام عناصر قوات قطاع تأمين شمال سيناء بملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى حادث الهجوم الإرهابى على أكمنة القوات المسلحة بشمال سيناء صباح اليوم 1 / 7 / 2015، تم استهداف منطقة تجمع للعناصر الإرهابية وتدميرها بالكامل مما أسفر عن مقتل (17) إرهابيا.

وأضاف المتحدث العسكرى: "الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى الآن وهناك أيضا ارتفاع أعداد القتلى من العناصر الإرهابية وأعداد الشهداء من أبطال القوات المسلحة، لافتا إلى أنه سيتم نشر البيانات المدققة تباعًا. من جانبه، قال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إن العناصر الإرهابية التى نفذت الهجمات التى لحقت بأكمنة الجيش فى شمال سيناء تصل أعدادها إلى نحو 120 إرهابيا، استخدموا سيارات مفخخة وأسلحة ثقيلة. وأوضح المصدر أن العناصر الإرهابية هاجمت 19 كمينا ونقطة ارتكاز، بمدافع هاون واربى جى إلى جانب استخدام 3 سيارات مفخخة وأسلحة ثقيلة. وأوضح المصدر أن الجماعات الإرهابية المسلحة استخدمت 3 سيارات مفخخة فى الهجوم على قوات الأمن بشمال سيناء، فى موقع نادى الضباط بالعريش، وكمين السدرة، وأبو رفاعى بالشيخ زويد. من جانبه، قال مصدر طبى بشمال سيناء أن أعداد شهداء الحوادث الإرهابية، التى لحقت بـ15 كمينا فى شمال سيناء فى صفوف قوات الأمن وصلت إلى 64 حتى الآن، فى حين وصل عدد القتلى فى صفوف الجماعات الإرهابية إلى 35 إرهابيا حتى الآن. من ناحية أخرى، قال شهود عيان إن سيارات الإسعاف فى شمال سيناء بدأت فى عمليات إخلاء الجرحى والمصابين فى الحادث الإرهابى الذى وقع فى شمال سيناء صباح اليوم الأربعاء، بعد تأمين الطرق من الألغام والعبوات الناسفة التى زرعتها الجماعات الإرهابية لتعطيل مرور سيارات الإسعاف أو وحدات الدعم القادمة لحماية الأكمنة. وأوضح شهود العيان أن رجال الجيش الثانى الميدانى ينتشرون فى مدينة الشيخ زويد ورفح لملاحقة المجموعات المسلحة التى نفذت الحادث، بالإضافة إلى الإسراع لتأمين المواقع والأكمنة، التى قد تتعرض لهجوم إرهابى من جانب المجموعات المسلحة. حلقت عدد من طائرات الـ f 16 أفاد شهود عيان أن مقاتلات تابعة للقوات المسلحة من طراز اف 16 حلقت فى سماء مدن الشيخ زويد والعريش بشمال سيناء، لمعاونة قوات الجيش فى تتبع العناصر الإرهابية وتنفيذ ضربات مركزه على معاقلها فى شمال سيناء.


________________________________________________




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى