منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» أهم الأخبار ليوم الأربعاء، 28 يونيو 2017
اليوم في 15:03 من طرف ماما هنا

» الآن ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية2017 أدخل هات نتيجتك
اليوم في 14:41 من طرف ابن النيل

» ننشر صور أوائل الدبلومات الفنية 2017 كل الشعب
اليوم في 11:51 من طرف ابن النيل

» الأولى على الجمهورية دبلوم تجارة - جبت مجموع ثانوى عام ودخلت دبلوم لتحقيق رغبتى فى فى الالتحاق بكلية التجارة أو معهد فنى صحى .
اليوم في 11:43 من طرف ابن النيل

» شوقى فى مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات - 54.5% نسبة النجاح بالمدارس الفنية 3 سنوات.. و34% دور ثان
اليوم في 11:34 من طرف ابن النيل

» بدء صرف معاشات شهر يوليو شاملة الزيادة بحد أدنى 150جنيها
اليوم في 11:27 من طرف ابن النيل

» ننشر لائحة الجزاءات المقررة على موظفى الدولة "ورقة واحدة"
اليوم في 11:17 من طرف ابن النيل

» تفاصيل صرف صرف العلاوة الاستثنائية مع مرتب يوليو خلال ساعات 10% بحد أقصي 130 جنيهاً وأدني 65- وتُضَم للأجر الأساسي
اليوم في 10:54 من طرف ابن النيل

» شروط الإلتحاق بجامعة فاروس الخاصة للعام الجامعى "2017-2018"
اليوم في 10:08 من طرف ابن النيل

» ننشر قائمة بأسماء الكليات الجامعية الجديدة الحكومية للعام الجامعى "2017-2018"
اليوم في 09:52 من طرف ابن النيل

»  الاجابات النموذجية للتدريبات العامة فى الدراسات للصف السادس ترم أول2017 كتاب الوزارة مادة الدراسات الاجتماعية اعداد مستر مصطفى محمد نصر
اليوم في 08:52 من طرف arshella

» محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
أمس في 22:40 من طرف أم زينب

» محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني والفندقي
أمس في 22:36 من طرف أم زينب

» قبول دفعات جديدة بمعاهد التمريض في الوادي الجديد
أمس في 22:19 من طرف أم زينب

» شروط قبول الطلاب الوافدين بالإجازة العالية بكليات جامعة الأزهر
أمس في 22:15 من طرف أم زينب

» بدء قبول التماسات طلاب «صيدلة الروسية» بالقاهرة .. 2 يوليو
أمس في 22:08 من طرف أم زينب

» قواعد قبول الحاصلين على الثانوية السعودية بالجامعات المصرية
أمس في 22:02 من طرف أم زينب

» مدينة زويل: قبول الحاصلين على الثانوية العامة بـ 96%
أمس في 21:55 من طرف أم زينب

» تنسيق الجامعات: بدء المرحلة الأولى عقب إعلان نتيجة الثانوية بـ 3 أيام
أمس في 21:51 من طرف أم زينب

» السبت - 1 يوليو تبدأ امتحانات كليات القدرات2017
أمس في 20:35 من طرف ابن النيل

» غدًا - الأربعاء استئناف أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة
أمس في 20:29 من طرف ابن النيل

» حصريًا - أول تصور لتنسيق كليات الجامعات الحكومية2017 " 95% للطب و90% للصيدلة والعلاج الطبيعى "
أمس في 19:54 من طرف ابن النيل

» ننشر رسالة اللواء هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، رسالة لجميع المعلمين عبر جروب الواتس آب " اهدوا و خلوا الوزير يشتغل لمصلحتكم"
أمس في 18:52 من طرف ابن النيل

» شوقى - أتابع جروبات المعلمين و أعرف مديريها جيدًا و أسعى لحل مشاكلهم
أمس في 17:56 من طرف ابن النيل

» نبأ عاجل - 3 شرائح لـ"تنسيق" الجامعات الخاصة.. 95% للطب و90% لـ"الأسنان والصيدلة".. و10% زيادة المصروفات
أمس في 14:51 من طرف ابن النيل

» أعراض مرض الغفلة (البعد عن الله)
أمس في 14:41 من طرف ماما هنا

» تحميل - تطبيق الدواء للموبايل و الكمبيوتر كل الإدوية و أسعارها و دواعى استخدامها
أمس في 14:39 من طرف ابن النيل

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 27 يونيو 2017
أمس في 14:05 من طرف ماما هنا

» الوزير " واخد على خاطره" بسبب التعدى على خصوصياته يوم العيد و ارسال المعلمون رسائل لرفع مرتباتهم فى وقت غير مناسب
أمس في 13:58 من طرف ابن النيل

» إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدًا فى مؤتمر للجيوشى ننشر أسماء الأوائل2017
أمس في 10:51 من طرف ابن النيل


أهم الأخبار ليوم 23 يوليو 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار ليوم 23 يوليو 2015

مُساهمة من طرف ماما هنا في الخميس 23 يوليو 2015, 13:27


الخميس، 23 يوليو 2015

"صحافة القاهرة": السيسى: لا نخشى القتال.. لا ننسى الشهداء.. ولا نسمح بالتدخل فى شئوننا.. فحص الشقق المفروشة بالإسماعيلية لتأمين حفل افتتاح القناة الجديدة.. وهيئة الاستعلامات تروج إعلاميا لحفل الافتتاح

بعد قمة قطبى الكرة.. جماهير الأهلى تطالب بالتجديد لمبروك، "الأخبار" تكشف أسرار انتشال ٢٠ سفينة غارقة بميناء الإسكندرية، النيابة تسترد 12 مليار جنيه و74 مليون دولار من المال العام، "التموين": صرف الدعم دون التقيد بالبقال، كشف "مخدرات" لسائقى وعمال "المترو" والسكة الحديد، الوزراء: ممدوح شاهين ممثل الجيش فى "الإصلاح التشريعى"، "سكر مرسى" يؤجل "التخابر مع قطر" إلى 2 أغسطس، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الخميس.


شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 66 من الكلية البحرية والدفعة 43 من كلية الدفاع الجوى دفعة الفريق محمد عبد الحميد حلمى، قائد القوات الجوية الأسبق، التى ضمت عددا من الوافدين من المملكة العربية السعودية والسودان والبحرين والكويت، وقال السيسى فى كلمته خلال حفل التخريج، إنه يتشرف بوجوده وسط أبناء القوات المسلحة فى تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة، وتابع السيسى: نعلم ما يحيط بنا فى منطقتنا العربية والإقليمية من أحداث متلاحقة تستلزم منا اليقظة التامة والاستعداد القتالى، وعن ذكر الشهداء قال: "لن يفوتنى أن أوجه تحية إعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة والمواطنين الأبرياء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن، وأقول لهم اليوم أبدا لن ننساكم ولن نتخلى عن عائلاتكم، وستظل أسماؤكم محفورة بحروف من نور فى سجل تاريخ هذا الوطن. اعتمدت وزارة الداخلية، إجراءات أمنية مشددة استعدادا لتأمين حفل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، والمقرر إقامته بعد أسبوعين واستهدفت عدة حملات أمنية الشقق المفروشة بالإسماعيلية ومدن القناة، تحسبا لاستغلال الجماعات الإرهابية والعناصر المتطرفة لها كغرف للإدارة والتخطيط لعملياتها الإرهابية، وشددت أجهزة الأمن من إجراءاتها على مداخل ومخارج مدينة الإسماعيلية، كما شددت من إجراءات فحص الأشخاص المترددين على المنطقة خلال الفترة الحالية، وإجراء تحريات عاجلة حول الأشخاص المشتبه فيهم.

- شاكيرا وبرديس فى قبضة "الآداب" بتهمة "العُرى والفسق والفجور"
- "التنسيق" يفتح موقعه بشكل تجريبى غدا والمعامل "السبت"
- تفاصيل أكبر حركة تنقلات فى الداخلية
- كارثة.. دجال كفر الشيخ يقتل الفتيات فى حفلات طرد الجن


طالبت جماهير الأهلى بالإبقاء على فتحى مبروك كمدير فنى فى الموسم المقبل، خلال ليلة سعيدة عاشتها وسط فرحة بالفوز على الزمالك بهدفى مؤمن زكريا، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب والمؤجلة من المرحلة الـ37 لمسابقة الدورى، وقالت الجماهير خلال احتفالاتها، إن مجلس الإدارة يجب عليه الآن التجديد لمبروك لموسم آخر على الأقل، بعدما انتشل الفريق من الأحزان والإحباط والهزائم التى نالها على يد الإسبانى جاريدو، لينضم إلى قائمة المدربين الوطنيين الذين صنعوا الفارق مثل حسام البدرى ومحمد يوسف، وقال مبروك: "أفكر فقط فى إسعاد جماهير الأهلى وأن أكون على قدر المسئولية، التى أوكلتها إلىَّ الجماهير ومسئولو النادى بتدريب الفريق الأول، أحب التركيز فى إكمال وإنجاز مهمتى على أكمل وجه والقرار مسئولية"، وتابع: "بالتأكيد أتمنى الاستمرار وأعرف صدق مشاعر جماهير الأهلى برغبتهم فى بقائى وهذا شرف كبير لى، لكن الأمر ليس بيدى". تشارك الهيئة العامة للاستعلامات فى إطار اللجنة القومية المشرفة على احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة بالترويج إعلاميا للحدث الكبير، من خلال مكاتب الإعلام الخارجية ومراكز النيل والإعلام الداخلية المنتشرة بكل المحافظات، بتنظيم ورش عمل وندوات عن القناة الجديدة وتأثيرها على مستقبل مصر، وقال السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة إنه يشارك فى اللجنة المنظمة عدد من قيادات الهيئة وتم التوجيه بطباعة بوسترات خاصة بالقناة علاوة على التعامل مع المراسلين الأجانب المعتمدين لدى الهيئة المقيمين والزائرين منهم والمصاحبين للزيارات الرسمية لرؤساء وملوك وقادة دول العالم.

- وزير الثقافة: إعادة صياغة استثمار أصول السينما
- السفارة الإيطالية تستأنف بعض الخدمات القنصلية
- أقدم نسخ القرآن الكريم فى جامعة برمنجهام
- 20 مساعدا لوزير الداخلية و24 مدير أمن جديد فى حركة تنقلات الشرطة


كشف اللواء عبد القادر درويش رئيس هيئة ميناء الإسكندرية البحرى عن تفاصيل انتشال ٢٠ سفينة غارقة فى غاطس الميناء منذ سنوات وتحرك السلطات لتطهيره بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد درويش أن السفن غرقت فى تلك المنطقة من عشرات السنين إما لأسباب فنية أو بسبب موجات الطقس السيئ الذى يضرب أحياناً شواطئ الإسكندرية، وأدى غرقها إلى إعاقة الحركة فى المجرى الملاحى الذى نتداول عبره ٦٠٪ من تجارة مصر الخارجية، وبدأ "درويش" حديثه قائلا: "قصة السفن الغارقة بميناء الإسكندرية بدأت تظهر للرأى العام بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للميناء، حيث وجه بسرعة التخلص من هذه السفن، لافتا إلى أن تلك السفن منها المعروف ملاكها وأخرى محجوز عليها لخلاف قانونى، فضلا عن سفن ملاكها مجهولون. أعلن المستشار على عمران النائب العام المساعد القائم بأعمال النائب العام بأن النيابة العامة تمكنت من استرداد مساحات شاسعة من الأملاك العامة ومبلغ 12 مليار جنيه ومبلغ 74 مليون دولار.. فى إطار السياسة العامة للدولة التى تهدف إلى مكافحة الفساد وحماية الأملاك والأموال العامة للدولة، وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة بعد إعداد كشوف بقضايا التعدى على المال العام والتهرب الضريبى متضمنة بيان ما تم اتخاذه فى سبيل استرداد هذه الأموال، وتبين من خلال تلك الكشوف أن النيابة العامة تمكنت من خلال القضايا التى حققتها من استرداد 900 فدان من أملاك الدولة بمركز الحسانية بمحافظة الشرقية وعدد 13 عمارة سكنية و16 وحدة سكنية بمدينة القاهرة الجديدة، وقطع أراض بمساحة 250 ألف متر مربع بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء من شركات مملوكة لرجل الأعمال المتهم حسين سالم ومساحة 42 ألف متر مربع من شركة مملوكة للمتهم جمال عمر، وقد بلغت المبالغ التى تم تحصيلها فى قضايا التهرب الضريبى مبلغ 12٫06533246 مليار جنيه ومبلغ 73٫949299 مليون دولار.

- فى قضية الكسب غير المشروع السجن ٥ سنوات لنظيف وإلزامه برد وغرامة ١٠٢ مليون جنيه
- بدء الجولة السابعة للجنة الوطنية الفنية لسد النهضة بالخرطوم
- "بيت المقدس" يعدم بعض عناصره بعد فشل مخططاتهم الإرهابية
- حبس الراقصتين شاكيرا وبرديس بتهمة التحريض على الفسق


أعلت الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية دراسة الوزارة صرف الحصص التموينية الشهيرة من أى بقال تموينى أو مجمع استهلاكى على مستوى الجمهورية، تيسيرا على المواطنين موضحا أن التطبيق النظام الجديد سيتم قريبا. أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان وتعاطى المخدرات التابع لوزارة التضامن الاجتماعى تشكيل لجنة مشتركة مع وزارة النقل لبدء حملات التوعية والكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين والسائقين فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وكذالك فى القومية للأنفاق والشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق.

- كشف مجانى لعائلات المصابين بفيروس "سى"
- إسقاط الجنسية عن 5 مصريين أحدهم التحق بأمن لدولة أجنبية
- استجابة للمصرى اليوم.. 72 باكية للباعة الجائلين فى الجيزة
- "مباحث القاهرة" تحرر طفلا بعد ساعات من اختطافه


قرر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أمس ضم اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية والقضاء العسكرى ممثلا عن وزارة الدفاع واللواء على عبد المولى ممثلا عن وزارة الداخلية لعضوية لجنة الإصلاح التشريعى. أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقد أمس بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شرين فهمى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى ومدير مكتبه أحمد عبد العاطى وسكرتيره الخاص أمين الصيرفى و8 آخرين فى قضية التخابر مع قطر لجلسة 2 أغسطس المقبل لتعذر حضور مرسى من محبسه نظرا لتعرضه لوعكة صحية.

- حركة تغيرات تحيل 7 من قيادات الداخلية و300 ضابط إلى المعاش
- "مكافحة الإدمان": 13% من سائقى الطرق السريعة يتعاطون المخدرات
- السيسى لن نفرط فى أمن مصر القومى
- قواعد التوزيع الجغرافى الإقليمى لتنسيق الجامعات


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6658
نقاط : 36423
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى