منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
عاشق منتداكم
عضو مجتهد
عضو مجتهد
عدد المساهمات : 278
نقاط : 3208
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

بالصور نتائج مظاهرات اليوم كالمعتاد - اعتراضًا على فتنة قانون الخدمة المدنية كوم زبالة على سلم الصحفيين

في الإثنين 10 أغسطس 2015, 20:59
 بالصور نتائج مظاهرات اليوم كالمعتاد - اعتراضًا على فتنة قانون الخدمة المدنية كوم زبالة على سلم الصحفيين




أزال عمال النظافة التابعون لمحافظة القاهرة، المخالفات الناتجة عن تظاهر الآلاف، فى حين قامت قوات الأمن بإعادة فتح طريق شارع عبد الخالق ثروت أمام حركة السيارات، وذلك بعد غلق الطريق نتيجة أعداد المتظاهرين. كما أنهى العاملون بالضرائب والجمارك والآثار، وقفتهم الاحتجاجية، عصر اليوم الاثنين، أمام مقر نقابة الصحفيين، احتجاجًا على قانون الخدمة المدنية الجديد، مهددين بالتظاهر والإضراب فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.
وكان الآلاف من موظفى المصالح الإيرادية (الضرائب والجمارك)، التابعة لوزارة المالية، قد تظاهروا اليوم الاثنين، أمام مقر نقابة الصحفيين، احتجاجًا على تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد، وانضم للمتظاهرين من وزارة المالية عدد من العاملين بالآثار والمعلمين، كما تضامن معهم أوائل خريجى الجامعات المصرية لعام 2014، مطالبين جميعًا بضرورة إلغاء قانون الخدمة المدنية.
وردد المتظاهرون هتافات تطالب بإسقاط وزير المالية هانى قدرى، وتدخل الرئيس السيسى لحل أزمة القانون، كما رفعوا لافتات منها، "أرفض قانون 18 لسنة 2015، من أجل مصر هيئة الضرائب المصرية، الشعب يريد تطهير الآثار". وفى المقابل جاءت ردود فعل وزارة المالية ومصلحة الضرائب ضعيفة أمام الحشد الهائل لموظفى الضرائب، حيث أصدرت مصلحة الضرائب بيانًا، على لسان رئيسها عبد المنعم مطر، قال فيه: "إنه لم يحدث أى حوار بين رئيس المصلحة ووزير المالية ووزير التخطيط، بشأن أى تعديلات على قانون الخدمة المدنية".

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى