منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

جريدة الفجر والبيان : خبر فاصوليا " كاذب : استقالة الرافعى مقدمة لمحلب واعتذاره عن منصبه مختومة ومصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جريدة الفجر والبيان : خبر فاصوليا " كاذب : استقالة الرافعى مقدمة لمحلب واعتذاره عن منصبه مختومة ومصورة

مُساهمة من طرف ابن النيل في الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 06:02

جريدة الفجر والبيان : خبر فاصوليا " كاذب : استقالة الرافعى مقدمة لمحلب واعتذاره عن منصبه مختومة ومصورة


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مستندًا يثبت التلاعب في أوراق الطالبة "مريم ملاك" المعروفة إعلاميًا بطالبة "الصفر"، حيث قدّم الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم مستندًا إلى المهندس إبراهيممحلب رئيس الوزراء يوضح فيه أنه تبث بالفعل التلاعب في أوراق الطالبة.


وقال المستند نصا: "إيماءً إلى كتاب معاليكم رقم 574\8 بتاريخ 26\8\2015 بشأن الإجراءات المزمع اتخاذها حيال المسؤولين عن تزوير واستبدال الأوراق الخاصة بالطالبة مريم ملاك بكنترول محافظة أسيوط نحيط علم سيادتكم أنه بعد أن ورد لنا القرار الصادر من المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابة جنوب أسيوط.. أثبت وأكد وجود تلاعب في جميع الأوراق الخاصة بالطالبة المذكورة".


وأضاف الخطاب: "فإنني وبحكم مسؤوليتي الكاملة تجاه المنظومة التعليمية أتقدم إلى معاليكم برغبتي في الاستقالة عن منصبي كوزيرًا للتربية والتعليم".. ولكن رئيس الوزراء رفض هذا الطلب حتى يتم استدعاء الوزير.






شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: مستند.. "الرافعي" يعترف بالتلاعب في أوراق "طالبة الصفر".. ويعتذر لـ"محلب" عن منصبه 



جريدة البيان
وزير التربية والتعليم يقدم استقالتة لرئيس الوزراء بعد فضيحة الصفر


قدّم الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم مستندًا إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يوضح فيه أنه تبث بالفعل التلاعب في أوراق الطالبة.حيث تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مستندًا يثبت التلاعب في أوراق الطالبة “مريم ملاك” المعروف إعلاميًا بطالبة “الصفر”،
وقال المستند نصا: “إيماءً إلى كتاب معاليكم رقم 574\8 بتاريخ 26\8\2015 بشأن الإجراءات المزمع اتخاذها حيال المسؤولين عن تزوير واستبدال الأوراق الخاصة بالطالبة مريم ملاك بكنترول محافظة أسيوط نحيط علم سيادتكم أنه بعد أن ورد لنا القرار الصادر من المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابة جنوب أسيوط.. أثبت وأكد وجود تلاعب في جميع الأوراق الخاصة بالطالبة المذكورة”.

وأضاف الخطاب: “فإنني وبحكم مسؤوليتي الكاملة تجاه المنظومة التعليمية أتقدم إلى معاليكم برغبتي في الاستقالة عن منصبي كوزيرًا للتربية والتعليم”.. ولكن رئيس الوزراء رفض هذا الطلب حتى يتم استدعاء الوزير.




اليوم السابع
وزير التعليم ينفى التقدم باستقالته.. ويؤكد: أمارس عملى بشكل طبيعى
نفى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، صحة ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عن تقديمه استقالته، قائلا: "استقالتى لا أساس لها من الصحة، وأمارس عملى بشكل طبيعى". واستنكر وزير التربية والتعليم فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" ما يحدث بشأن قضية الطالبة مريم، قائلا: لماذا أتقدم باستقالتى، والنيابة قد برأت الوزارة وأثبتت أن أوراق الطالبة تخصها. وكان رواد التواصل الاجتماعى تداولوا منذ قليل قولهم إن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم تقدم باستقالته بسبب نتيجة الطالبة مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة. 

________________________________________________

 

avatar
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2877
نقاط : 19124
تاريخ التسجيل : 16/06/2011





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى