منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق
عدد المساهمات : 2437
نقاط : 17236
تاريخ التسجيل : 16/06/2011




وتتوالى المخالفات : ابن الرجل الثانى " وكيل كنترول أسيوط"كان يمتحن ضمن لجنة المحافظة فى مخالفة صريحة للموانع

في الأربعاء 02 سبتمبر 2015, 20:57
وتتوالى المخالفات : ابن الرجل الثانى " وكيل كنترول أسيوط"كان يمتحن ضمن لجنة المحافظة  فى  مخالفة صريحة للموانع





نقلا عن مصراوى
اعلنت منظمه الاتحاد المصري لحقوق الانسان، اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الذي عقدته حول قضيه مريم صاحبه صفر الثانوية العامة، عده امور قالت ان وزارة التربية والتعليم اغفلتها عن عمد او غير عمد.

وذكر جبرائيل، خلال المؤتمر عدد من هذه الامور وهي ان لائحه التعليمات المسلمه للمراقبين في الامتحانات تقضي بان يقوم المراقب بعمل محضر اثبات حاله في الاحوال الاتيه: اذا ثبت ان اوراق الاجابه تركت خاليه بيضاء، اذا ثبت ان هناك ورقة بيضاء كامله بين الاجابات، اذا تركت مساحات بيضاء كبيره لافته للنظر.

واضاف انه في حاله امتناع او تقاعس مراقب اللجنه عن عمل محضر اثبات حاله يقوم المختص بالكنترول عند وصول هذه الاوراق علي النحو سالف الذكر يقوم بعمل محضر اثبات حاله وهو ما خلت عنه حاله الطالبه مريم اذا لم تكشف وزاره التربيه والتعليم عن اوراق اجاباتها.

واكدت المنظمه ان هناك امر هام وخطير يتردد اعلاميا ورفضت وزاره التربيه والتعليم الرد عليه قائله "لا ندري لمصلحه من" وهو ان نائب رئيس كنترول الثانويه العامه في اسيوط والمنيا اشرف السيد، ان نجله يمتحن الثانويه العامه ضمن لجنه محافظه أسيوط.

وقالت ان القانون ينص علي ان يحظر علي اي شخص في التربيه والتعليم اذا كان لديه ابن او قريب حتي الدرجه الرابعه يؤدي امتحان في مرحله من المراحل يحظر علي هذا الشخص ان يقوم باعمل من اعمال الامتحانات سواء وضع امتحان او مراقبه او اعمال كنترول او التصحيح او ما شابه ذلك، وكانت تلك المفاجئه التي ما زالت تتردد اعلاميا ولم ينفها وزير التربية والتعليم.


________________________________________________

 

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى