منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
عاشق منتداكم
عضو مجتهد
عضو مجتهد
عدد المساهمات : 278
نقاط : 3207
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

هذا هو -رد محلب على ''ثورة الموظفين'': لسنا في وقت إضرابات أو اعتصامات

في الأحد 06 سبتمبر 2015, 09:01
هذا هو -رد محلب  على ''ثورة الموظفين'': لسنا في وقت إضرابات أو اعتصامات 


شدد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة عمل أطياف المجتمع المصري كافة من أجل بناء الدولة بعيدا عن الإضرابات والاعتصامات.
وقال محلب في اتصال هاتفي مع برنامج '' هنا العاصمة '' والذي أذيع على قناة ''c b c'' مساء اليوم: ''نحن ليس في وقت إضرابات أو اعتصامات نحن في وقت بناء دولة وقانون الخدمة المدنية لصالح الشعب والدولة لنكتشف الشباب والكفاءات وللصالح العام''.
وأكد محلب، أن قانون الخدمة المدنية مطبق على الجميع إلا بعض الوظائف والتي لا تمثل وظيفة حكومية ولا استثناءات في تطبيق القانون بخلاف ذلك ، مشددا على ضرورة العمل من أجل الوطن.
جاء ذلك تعليقا على دعوة موظفي الضرائب للإضراب والاعتصام وهو ما يعرف إعلاميا ''ثورة الموظفين'' اعتراضا على قانون الخدمة المدنية.
وحول المعلومات بشأن تعديل وزاري مرتقب، قال محلب، إن التقييم مستمر ويتم يوم بيوم، موضحا أنه بعد حواراته وجولاته مع المسئولين يتم التقييم للجميع حتى يتم تحقيق الأهداف المطلوبة والموضوعة.
وأكد محلب \، أنه لا حماية لفساد وإذا ثبت بالقضاء تورط أي مسئول بالحكومة في أي قضية فساد يتم محاسبته ، وقال :'' فلا يوجد أحد فوق المسائلة.. أي حد ممكن يسأل إذا أخطأ''.
ورفض محلب مصطلح الكبار في الدولة، وذلك تعليقا منه على ما يشاع بشأن قرار المجلس الأعلى للجامعات الخاص باستثناء أبناء المستشارين والشرطة والجيش من قواعد تحويلات التوزيع الإقليمي للجامعات ، موضحا أنه خاطب المجلس الأعلى للجامعات بإرسال مذكرة توضيح لمجلس الوزراء بالقرار لكنها لم ترسل بعد.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى