منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

كربونة- الأحد والاثنين بالإضافة للإعادة إجازة رسمية لمدارس 13 محافظة واليوم الثانى نصف يوم عمل لكل المحافظات فى الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كربونة- الأحد والاثنين بالإضافة للإعادة إجازة رسمية لمدارس 13 محافظة واليوم الثانى نصف يوم عمل لكل المحافظات فى الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية.

مُساهمة من طرف ابن النيل في الخميس 19 نوفمبر 2015, 22:15

كربونة- الأحد والاثنين  بالإضافة  للإعادة إجازة  رسمية لمدارس 13 محافظة  واليوم الثانى نصف يوم عمل  لكل المحافظات فى
 الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية.





فى إطار استعداد وزارة التربية والتعليم لانطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، والتى تبدأ الأحد المقبل، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن منح طلاب مدارس الـ13 محافظة التى تجرى فيها المرحلة الثانية إجازة من الدراسة. وقال هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، إن ما تم من إجراءات خاصة بالمدارس فى المرحلة الأولى سيعمم على مدارس المرحلة الثانية من الانتخابات، مشيرًا إلى أنه تقرر منح جميع المدارس فى المحافظات الـ"13 إجازة يومى الأحد والاثنين المقبلين" على غرار ما تم فى المرحلة الأولى. وأضاف المتحدث الرسمى باسم الوزارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بالنسبة لمرحلة الإعادة تمنح فقط المدارس التى يتم تخصيصها مقار لدوائر الإعادة مع استمرار الدراسة فى باقى المدارس التى لا يوجد فيها تصويت، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للقائمين على اللجنة، من عمال خدمات وخلافه، وحفاظا على أثاثات المدرسة من الناخبين وخدمة القائمين على الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن العمال ليس لهم علاقة بالعملية الانتخابية والجزء الفنى فيها. وعن موعد تسليم المدارس المخصصة للمرحلة الثانية من الانتخابات، أكد اللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم تسليمها بعد غد السبت عقب انتهاء اليوم الدراسى للقوات المسلحة والشرطة فى جميع المحافظات التى تبدأ فيها المرحلة الثانية. وأوضح رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، أن أعداد اللجان الانتخابية بالمدارس والمستخدمة فى المرحلة الثانية لإجراء الانتخابات البرلمانية، وصلت قرابة 6 آلاف و351 مدرسة فى 13 محافظة، مشيرا إلى أن إجمالى عدد المدارس التى تم تخصيصها كمقار للانتخابات البرلمانية فى المرحلتين وصل إلى 11 ألفا و82، منها 4 آلاف و731 مدرسة استخدمت فى الجولة الأولى، والباقى خصص للمرحلة الثانية. وتشمل محافظات المرحلة الثانية، القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

________________________________________________

 

avatar
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2437
نقاط : 17264
تاريخ التسجيل : 16/06/2011





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى