منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27475
نقاط : 180640
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عاجل - بثينة كشك تحيل مدير الكتب الفنى للتحقيق و تحذر أى موظف فى وكالة الوزارة من إفشاء أسرار لجان متابعة المدارس" وأى تقارير تخص الفساد فى المدارس"

في الأربعاء 20 يناير 2016, 17:50
عاجل - بثينة كشك تحيل مدير الكتب الفنى للتحقيق و تحذر أى موظف فى وكالة الوزارة من إفشاء أسرار لجان متابعة المدارس" وأى تقارير تخص الفساد فى المدارس"











أحالت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مديرة مكتبها الفني مها صبري إلى التحقيق بتهمة كشف أسرار العمل.



وقالت كشك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إن مديرة المكتب الفني بالمديرية كشفت أسرار العمل في إحدى اللجان التي كانت مسئولة عنها، وأعلنت اتهامات للبعض قبل انتهاء التحقيقات في المخالفات التي رصدتها اللجنة، وهو ما يعني أن الحكم في هذه الحالات غير منطقي لأنه لم يصدر بناء على تحقيقات كاملة.



وأكدت مديرة المديرية أنها ترفض التجاوز بحق أي زميل دون سند أو دليل، وأن أي مخالفة أو أي شكوى لابد أن تحال للشئون القانونية للتحقيق فيها لإثبات الحقيقة.



حذرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة موظفيها من الإدلاء بأي تصريحات عن التحقيقات التي تجريها المديرية حول بعض القضايا، أو كشف أسرار اللجان التي يتم تشكيلها من قبل المديرية لمتابعة المدارس.



وقالت المديرية، في بيان لها، إنها مستمرة في عملها بشفافية والكشف عن المخالفات حال ثبوتها، حتى لا يتم اتهام أحد بالباطل، مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني في محاسبة أي شخص يفشي أسرار العمل.



وحذرت مديرة المديرية الدكتورة بثينة كشك أي شخص أو إعلامي ينشر تصريحات لم تدل بها، مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني في محاسبة كل من يتجاوز في حقها ويدلس أخبارا وينشر تصريحات لم تصدر عنها، مؤكدة حق الجهات الإعلامية والصحفية في الحصول على المعلومات الموثقة من قنواتها الشرعية





المصدر

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى