منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أهم الأخبار ليوم الجمعة، 25 مارس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار ليوم الجمعة، 25 مارس 2016

مُساهمة من طرف ماما هنا في الجمعة 25 مارس 2016, 11:17



الجمعة، 25 مارس 2016

الصحف المصرية: النواب"يذبحون القطة" للحكومة.. وزير الدفاع: مصر مستعدة لتقديم كل إمكاناتها لدعم شعوب إفريقيا..وجدول امتحان الثانوية العامة بعد تعديله من اتحاد الطلاب.. وأخطر اعترافات مصرى انضم لـ"داعش"

استثمارات سعودية بالعين السخنة، ضبط مخزن للمتفجرات فى جبل الحلال، إثبات براءة مصرى من جريمة قتل بإسطنبول، اكتمال "تحية النسر" بمشاركة القوات المصرية والأمريكية والإماراتية، مصر ترفض طلب روسيا إرسال خبراء دائمين لتأمين المطارات، 9 سنوات حدا أقصى لبقاء الرؤساء التنفيذيين للبنوك، الصحة : 8 آلاف و132 حالة "سل" فى 2015، كان هذا أبرز ماتناولته الصحف المصرية اليوم الجمعة.


بعــد أقل من 24 ســاعة مــن تولى الـــ10 وزراء الجدد حقائبهم الوزارية فــى حكومة المهندس شريف إسماعيل، استقبل النواب الحكومة بـ10 طلبات إحاطة لهم، حول انهيار الجنيه واسترداد الأموال المهربــة، وتعديل إجراءات الاســتثمار، فيمــا أكد النائــب مصطفى بكرى أنه ســيتقدم بطلــب إحاطة لوزيــر القوى العاملــة، والأفضل تغييره، لنشــره إعلانا فى جريدة البترول يهنئ فيه الرئيــس المعزول محمد مرســى، باعتباره ً قائدا لنصر أكتوبــر العظيم، وهو ما يعد ً تزييفا للحقيقة. وأكــد الفريــق أول صدقــى صبحى القائــد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الإرهاب والتطرف باتا يشكلان تهديدا قويا امتد بتداعياته لكل بقاع العالم،واســتهدف بعملياته البغيضة المدنيين الأبرياء دون تفرقة أو استثناء لدولــة أو منطقــة أو إقليم، مشــددا على أهمية العمل المشــترك الإقليمى والدولى لهزيمة هذه التنظيمــات الإرهابية التى تســتمد أفكارها من منبع واحد،وقدم وزير الدفاع فى كلمته بمؤتمر تجمع وزراء دفاع دول الســاحل والصحراء أمس، العزاء فــى ضحايا الأعمال الإرهابية الخسيســة التى ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل.

تأييد إخلاء سبيل محتجز الـ"تى شيرت"
"آثار أسوان" تتخلص من "بلوك حجرى" منقوش عليه "نجمة داود"
"التعليم" تصادر كتب "أطلس" تحتوى على خرائط مغلوطة لمصر
ننشر أخطر اعترافات مصرى انضم لـ"داعش"

أعلن الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه تم الاتفاق مع مستثمر سعودي لتنمية وتطوير مساحة 5 كيلومترات بمنطقة العين السخنة. وأشار إلي أن الدولة لن تتحمل أعباء تطوير المنطقة البالغة مساحتها 461 كيلومترا مربعا. من جانبه، صرح المتحدث العسكري العميد محمد سمير، بأن قوات الجيش الثالث الميداني تمكنت من ضبط مخزن للمتفجرات بمنطقة «المحاجر» شمال جبل الحلال، وبداخله «4» أجولة من مادة «تى.ان.تى» شديدة الانفجار بإجمالي وزن 200 كجم، و«3» أجولة من مادة C 4 شديدة الانفجار، بإجمالي «90 كجم»، وجوالان من مادة نترات الكلوريد بإجمالي 60 كجم، وجوال من مادة نترات الصوديوم زنة 20 كجم، وجوال بارود سلطاني زنة «10 كجم» و «3» أسطوانات من الحديد تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة، ودراجة نارية دون لوحات معدنية خاصة بالعناصر الإرهابية.

مصر تضع كل إمكاناتها لتحقيق الأمن الإفريقى
إسماعيل: إجراءات لخفض عجز الموازنة وزيادة الموارد
الليلة.. الفراعنة يواجهون النسور بخطة العقرب
8 درجات انخفاضا فى الحرارة غدا

نجحت قنصليتنا العامة فى إسطنبول بمساعدة مكتب محاماة متطوع وبعض الشهود في إثبات براءة مواطن مصري متهم في جريمة «قتل عمد» لمواطن تركي، بعد سنة وخمسة أشهر من المرافعات والجلسات.، صرح بذلك وزير مفوض بسام راضى، القنصل العام بالإنابة في اسطنبول مشيرا إلي ان ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الخارجية وبعثاتنا الدبلوماسية بالخارج في رعاية شئون المواطنين من أبناء الجالية المصرية. واختتمت فعاليات التدريب البحري المشترك " تحية النسر 2016 " الذى نفذته عناصر من القوات البحرية المصرية والامريكية والاماراتية، واستمر لعدة أيام بنطاق المياه الاقليمية بالبحر الاحمر.

طقس سيئ 72 ساعة من غد والحرارة تنخفض 8 درجات
مطار الغردقة يستقبل 10 آلاف سائح علي 86 رحلة طيران
الجيش الثالث يضبط مخزناً للمتفجرات شمال جبل الحلال
كفر حمزة.. سعيد بالإفراج عن طالب التشيرت

رفض اللواء طيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، تواجد خبراء روس دائمين فى المطارات المصرية مقابل عودة حركة السياحة بين البلدين. حدد طارق عامر محافظ البنك المركزى أمس مدة بقاء الرؤساء التنفيذيين والأعضاء المنتدبين للبنوك المملوكة للحكومة والخاصة والفروع الأجنبية فى مواقعهم ب9 سنوات متصلة أو منفصلة .

وفد النواب للبرلمان الأوروبى يطلب نصيحة الخارجية والداخلية
الجنايات تؤيد إخلاء سبيل معتقل التى شيرت بعد حبسه عامين
محافظ القليوبية : أيدينا مغلولة
محافظ دمياط تنمية شاملة لصناعة الأثاث

حصلت الشروق على نسخة من جدول امتحانات الثانوية العامة الذى وضعة اتحاد طلاب مدارس مصر، والذى من المنتظر أن يعرض على وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى خلال الأسبوع المقبل لإقراره أو تعديله. وقال الدكتور هشام عطا، رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة، إن عدد حالات الإصابة بالدورن "السل" المكتشفة خلال 2015 بلغت 8 آلاف و132 حالة مؤكدا أن معدل انتشار المرض فى مصر انخفض من 85 حالة لكل 100 ألف من السكان عام 1990 إلى 26 حالة فقط لكل 100 ألف مواطن

غادة والى: معاشات تكافل وكرامة تغطى 2 مليون مواطن
افتتاح أول مركز للكبد بأسوان بتكلفة 5 ملايين جنيه
غدا.. غلق باب الترشح على رئاسة عين شمس
الجيزة تزيل التعديات على أراضى الدولة بالعمرانية


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 7143
نقاط : 38153
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى