منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

لجان متابعة الوزارة تحيل المسئولين عن التعليم الفنى بالقليوبية للتحقيق بسبب تجاوزات أهما عدم استخدام المعلمين للإستراحات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لجان متابعة الوزارة تحيل المسئولين عن التعليم الفنى بالقليوبية للتحقيق بسبب تجاوزات أهما عدم استخدام المعلمين للإستراحات

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الإثنين 30 مايو 2016, 12:00

لجان متابعة الوزارة تحيل المسئولين عن التعليم الفنى بالقليوبية للتحقيق بسبب تجاوزات أهما عدم استخدام المعلمين للإستراحات

شنت اللجنة المكلفة بمتابعة المنشآت التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، حملة تفتيش في ضوء تعليمات الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة المرور على الوحدات والمنشآت التعليمية في نطاق المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.



وخلال التفتيش والمرور والمتابعة للجان سير امتحانات الدبلومات الفنية، تبين مبيت المنتدبين لأعمال الامتحانات من "رؤساء لجان ــ مراقب أول ــ مراقب ــ ملاحظين"، في مقرات اللجان، وعدم استخدام الاستراحات المخصصة للمبيت.



وتلاحظ للجنة غياب عزب عبد المحسن، رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية، والمتواجد بها لجنة سير امتحانات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات "الدور الأول" للعام الدراسي 2015/ 2016 بالمبيت بلجنة سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات في هذا الشأن.



وتم التنبيه على المذكور بمغادرة مقر اللجنة، والتوجه إلى الاستراحة المخصصة للسادة المنتدبين لأعمال الامتحانات، والتي تبعد مسافة لا تزيد عن 500 متر عن مقر لجنة سير الامتحان.



ورفض "عبد المحسن" تنفيذ التعليمات ومغادرة مقر اللجنة، واعتدي بالألفاظ على مسئولي الأمن بإدارة غرب المنصورة التعليمية.



وشهدت الحملة مبيت عامل الخدمات المعاونة المنتدب للعمل بذات اللجنة المشار إليها داخل مقر لجنة سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات الصادرة في هذا الشأن.



وتلاحظ أن عمال الخدمات المعاونة للمدارس التي بها لجان سير الامتحانات للدبلومات الفنية هم أنفسهم االمنتدبون للعمل بذات اللجان بالمخالفة للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.



وبعرض الأمر على الدكتور الوزير قرر استبعاد رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية من أعمال الامتحانات وإحالته للتحقيق، وتكليف رئيس لجنة آخر فورًا، وإحالة "رؤساء اللجان ــ المراقب الأول ــ المراقب ــ الملاحظين" للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالوزارة.



وتم إحالة جميع عمال الخدمات المعاونة الذين رافقوا رؤساء اللجان التي تم المبيت بداخلها للتحقيق بالشئون القانونية، والتحقيق مع مدير عام التعليم الفني بالمديرية، ومسئول الأمن.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27516
نقاط : 180831
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى