منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
watny
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 67
نقاط : 586
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

جلسة خاصة بين يول وإكرامي قبل مباراة الاهلى والوداد

في الخميس 14 يوليو 2016, 23:11
موعد مباراة الاهلى عقد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال مران الفريق الخميس إستعداداً لمواجهة الوداد المغربي السبت المقبل بالجولة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.com بأن مارتن مشاهدة مباراة الاهلى يول حرص على التأكيد لشريف إكرامي بأن ما تم من إستبعاده من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية هو قرار لمصلحة حارس المرمي في المقام الأول بعد الإنتقادات الكبيرة التي وجهت إليه.

وأكد يول لإكرامي بأنه لا توجد أي أزمة شخصية مباراة الاهلى والوداد المغربي بينهما ليستبعده، ولكن قرار إراحته عن المباريات خلال الفترة الماضية جاء من أجل الحفاظ عليه في ظل وجود أخطاء متكررة في وقت قصير دفعت البعض لإنتقاده بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن مارتن يول عقب مباراة الأهلي وأسيك أبيدجان في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال قرر عدم الإعتماد على شريف إكرامي موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي في المباريات التالية وأخرها كان أمام حرس الحدود بكأس مصر.

صرفت إدارة النادي الأهلي مبلغ 650 ألف جنيه لحارس مرمى الفريق الأول محمد الشناوي والمنضم حديثا من صفوف بتروجت لمدة 5 مواسم عبارة عن 25% مشاهدة مباراة الاهلى والوداد المغربي من قيمة عقده البالغ مليونين و600 ألف جنيه فى الموسم الأول. وحصل الشناوي على المبلغ فى الساعات الماضية كأول صفقة يبرمها النادي الأحمر بشكل رسمى فى فترة الانتقالات الجارية.

المصدر / http://www.news.alhaqaeq.net/sports-news/7190
نهضة16
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 44
نقاط : 324
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

رد: جلسة خاصة بين يول وإكرامي قبل مباراة الاهلى والوداد

في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:51
يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى