منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

محمود البنا يدير مباراة الاسماعيلي والمصري في الكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمود البنا يدير مباراة الاسماعيلي والمصري في الكأس

مُساهمة من طرف watny في الجمعة 15 يوليو 2016, 00:37

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمصري يعود إسلام جمال مدافع الزمالك للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من يوم الاثنين المقبل عقب مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.إسلام جمال قضى الموسم معارا في صفوف الإسماعيلي وقدم أداء طيبا مع الدراويش.

وطلب محمد حلمي المدير الفني للزمالك إعادة إسلام جمال وعدم إعارته مجددا استعدادا لإشراكه مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.وسيخوض إسلام جمال مباراته الأخيرة بقميص الإسماعيلي أمام المصري في ربع نهائي كأس مصر على أن يعود بعدها موقع يلا شوت للزمالك.

وعلى جانب آخر تقرر عودة خالد قمر أيضا مهاجم الفريق والذي أعير لسموحة مطلع الموسم لكنه تعرض للإصابة بقطع في كورة اون لاين الرباط الصليبي ليغيب عن أغلب فتراته.وسيخوض مهاجم الشرطة السابق برنامج تأهيلي استعدادا لعودته للمشاركة في التدريبات.

اختارت لجنة الحكام برئاسة يلا شوت بث مباشر جمال الغندور، الحكم الدولي محمود البنا، لإدارة مباراة الإسماعيلى والمصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها مساء غد الجمعة.
ويعاون البنا، في المباراة كلا من أحمد أبو العلا وأيمن العقاد فيما يكون أحمد الغندور حكما رابعا.

اختارت لجنة الحكام برئاسة مشاهدة مباراة جمال الغندور، الحكم الدولي محمود البنا، لإدارة مباراة الإسماعيلى والمصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها مساء غد الجمعة.
ويعاون البنا، في المباراة كلا من أحمد أبو العلا وأيمن العقاد فيما يكون أحمد الغندور حكما رابعا.

المصدر / http://www.news.alhaqaeq.net/sports-news/5286

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 67
نقاط : 617
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محمود البنا يدير مباراة الاسماعيلي والمصري في الكأس

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:53

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى