منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق
ذكر عدد المساهمات : 2091
نقاط : 9969
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

درجات أخر 10 طلاب ثانوية عامة

في الإثنين 25 يوليو 2016, 08:03
درجات أخر 10 طلاب ثانوية عامة


اهتمت وسائل الإعلام، ووزارة التربية والتعليم في مصر بأوائل الثانوية العامة، عقب إعلان الوزير الهلالي الشربيني، النتيجة خلال مؤتمر صحفي، إلا أن الجميع أغفل الاهتمام بالطلاب الحاصلين على أقل الدرجات وما هي أسباب تحصيلهم العلمي الضعيف.


«فيتو» تنشر نتيجة أقل 10 طلاب حاصلين على درجات بالثانوية العامة 2016. 






الطالب حازم زيدان إبراهيم على، مدرسة الشواشنة بنين، بالإدارة التعليمية يوسف الصديق، راسب وحاصل على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة العربية، بنسبة 0.12%.






الطالب محمود محمد حمدان عبد اللطيف، مدرسة الشهيد حجازى نور الدين الثانوية المشتركة بالبلينا، الإدارة التعليمية البلينا، راسب وحاصل على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة الأجنبية الأولى، بنسبة 0.12%.






الطالبة مونيكا عوض الله عبده إبراهيم، مدرسة الحى السادس ث بنات، الإدارة التعليمية أكتوبر، راسبة وحاصلة على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة العربية، بنسبة 0.12%.






الطالب خالد محمد أحمد محمد، مدرسة النهضة الثانوية الخاصة، الإدارة التعليمية بقوص، راسب وحاصل على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة الأجنبية الأولى، بنسبة 0.12%.






الطالبة شيماء نبيه فتح الله حسين الزيات، مدرسة منازل إدارة طلخا التعليمة، راسبة وحاصلة على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة الأجنبية، بنسبة 0.12%.






الطالب محمود محمد محمد أبو رحاب، مدرسة نجوع الصوامعة الثانوية المشتركة، الإدارة التعليمية أخميم، راسب وحاصل على نصف درجة «0.5» في مادة اللغة العربية، بنسبة 0.12%.






الطالب علي جمال عاشور علي، مدرسة الشهيد الرائد أحمد محمد عبده إسماعيل الثانوية بنين، الإدارة التعليمة أبوقرقاص، راسب وحاصل على درجة «1» في مادة التاريخ، بنسبة 0.24%.






الطالب أحمد عباس عبد المقصود عبد التواب، مدرسة عبد الرحمن أبو المكارم الثانوية المشتركة، الإدارة التعليمية دير مواس، راسب وحاصل على درجة «1» في مادة الفيزياء، بنسبة 0.24%.






الطالب محمد حمدى محمد عبد الله، مدرسة عبد الرحمن أبو المكارم الثانوية المشتركة، الإدارة التعليمية دير مواس، راسب وحاصل على درجة «1» في مادة الكمياء، بنسبة 0.24%.






استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى