منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

التعليم ترد على الرباعة الأوليمبية بطلة برونزية رفع الأثقال ووالدتها سارة سمير بشأن رفض تأجيل امتحان الثانوية العامة " ماحصلش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التعليم ترد على الرباعة الأوليمبية بطلة برونزية رفع الأثقال ووالدتها سارة سمير بشأن رفض تأجيل امتحان الثانوية العامة " ماحصلش"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 11 أغسطس 2016, 15:00

التعليم ترد على الرباعة  الأوليمبية بطلة برونزية رفع الأثقال ووالدتها سارة سمير بشأن رفض تأجيل امتحان الثانوية العامة " ماحصلش"





نفت وزارة التربية والتعليم تصريحات والدة الطالبة سارة سمير، الفائزة بالميدالية البرونزية بمسابقة رفع الأثقال في أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، بشأن عدم موافقة الوزارة على تأجيل امتحانات الثانوية العامة لابنتها لتمثيلها مصر بالبطولة.





وقال محمد سعد، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، الخميس، إن الطالبة لم تتقدم للوزارة بطلب تأجيل امتحانات الثانوية العامة أو عقد لجنة خاصة كما ادعت هي وأسرتها عقب فوزها بالميدالية البرونزية.



وأضاف سعد، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن القرار الوزاري رقم ١٩٢ لسنة ٢٠٠١، هو القرار المنظم لامتحانات الطلاب المتفوقين رياضيا، وتم إصداره من أجل مشاركة الطلاب بالمسابقات والبطولات الرياضية تسهيلا لهم وحرصا على مستقبلهم.





وأشار سعد إلى أن القرار له ضوابط ومواعيد محددة، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بمخاطبة وزارة التربية و التعليم 3

X ?

جنازة «لوسيان» اليهودية المصرية دون مراسم: «مافيش حاخام» | المصري اليوم

جامعة الإسكندرية تحتل المركز 609 عالمياً والأول مصرياً في مؤشر «ويبوميتركس» | المصري اليوم

محافظة المنيا تنظم ندوة «لا للإرهاب والفتنة الطائفية» بقرية صفانية | المصري اليوم

Ads.speakol.com

بأسماء وأعداد الطلاب المشاركين بالبطولات، وتطلب تأجيل امتحاناتهم من أجل تمثيل مشرف لمصر بالخارج، ويتم تأجيل الامتحانات فورا للطلاب، حرصا على مستقبلهم وتشجيعا لهم على المشاركة فى البطولات الرياضية وتمثيل مصر أمام دول العالم.

وشدد سعد على أن أسرة الطالبة لم تتقدم بأي طلب لتأجيل الامتحانات للإدارة المركزية للتعليم الثانوي، مشيرا إلى أن الطلاب الذين يشاركون ببطولات رياضية يحصلون على درجات الحافز الرياضي كل عام.
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3652
نقاط : 16324
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى