منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق
ذكر عدد المساهمات : 2091
نقاط : 9965
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

محافظ بورسعيد - مستمرون حتى أخر مركز قرار إغلاق مراكز الدروس الخصوصية نهائي ولا رجعة فيه

في الجمعة 12 أغسطس 2016, 07:01
محافظ بورسعيد - مستمرون حتى تشميع أخر مركز قرار إغلاق مراكز الدروس الخصوصية نهائي ولا رجعة فيه




محافظ بورسعيد: أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة بدأت الاستعداد مبكرا لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال رفع كفاءة جميع فصول الثانوية العامة وتوفير ما يلزم من احتياجات، وذلك في إطار الجهود التي تبذل من أجل عودة الطلاب إلى المدرسة مرة أخرى.



وأكد المحافظ، أن قرار إغلاق المراكز الخصوصية قرار نهائي لا رجعة فيه وهي أولي خطوات الارتقاء بالمنظومة التعليمية، مضيفًا أنه ما ينطبق على المدارس الحكومية سوف يطبق على المدارس الخاصة.



وأشار إلى أن المدارس الخاصة تهدف تحقيق التربية والتعليم، وليست للاستثمار، وأن ما يعنينا في المقام الأول عودة الطالب للمدرسة لغرس الانتماء لدى الطلاب في هذه المرحلة المبكرة من عمرهم لأنهم يداومون على الاصطفاف حول تحية العلم، وهو ما له مردودًا إيجابيًا على شخصية الطالب واكتسابه خبرات ومهارات تساعد على تدارك المواقف مستقبلًا.



وقال إنه يثق في وعي أولياء الأمور في مساعدة المحافظة في تشجيع أبنائهم على الذهاب للمدرسة، لأننا نعمل في عدة محاور تتعلق بولي الأمر والتربية والتعليم والطالب كل منهم عليه دور لابد أن يقام على الوجه الأكمل حتى نبدأ عام دراسي ملتزم في جميع النواحي.



وأكد المحافظ أن النظام الجديد في المدارس الذي سوف يكون من خلال المحاضرات وسيوثر تأثيرا إيجابيا في فهم الطالب واستيعابه للمادة العلمية التي تدرس.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى