منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق
ذكر عدد المساهمات : 2091
نقاط : 9967
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

معلمة " تتهم بالزور" مدير مدرسة بعد أن قدم أكثر من شكوى فيها لتقصيرها وعدم صلاحيتها للتدريس

في الأربعاء 14 سبتمبر 2016, 19:10
معلمة " تتهم بالزور" مدير مدرسة  بعد أن قدم أكثر من شكوى فيها لتقصيرها وعدم صلاحيتها للتدريس



كشف مصدر مسئول بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن تفاصيل واقعة اتهام وائل صابر بدوى، مدير مدرسة التحرير ببولاق الدكرور، بالتحرش بإحدى المعلمات داخل مكتبه.



وقال المصدر إن تفاصيل الواقعة ترجع إلى تورط معلمتين من مدرسة التحرير، في مخالفات مالية وهما «س.ج» و«ث. م» نهاية العام الحالى، وتم إثبات الواقعة وإعداد مذكرة بشأنها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل مدير المدرسة عند توليه إدارتها حديثًا في نهاية العام الدراسي الحالى، الأمر الذي تسبب في بدء افتعال المشكلات من قبلهما تجاهه.



وأضاف المصدر أن مدير المدرسة لجأ إلى مدير عام الإدارة السابق كمال عرابي، لمساعدته في حل مشكلة هاتين المعلمتين، خاصة أن تقارير الأداء أثبتت فشلهن في تطوير الطلاب وتدنى مستوى الشرح والفهم لدى الطلاب في المناهج التي يدرسونها، لافتًا إلى أن مدير الإدارة كلفه بأن يتم إعطاؤهن جداول حصص مواد فرعية، حيث إن إحداهن مدرسة لغة عربية في جدول العام الجديد للحفاظ على مستوى الطلاب.



وأشار إلى أنه تم تنسيق الجداول للعام الجديد قبل إجازة عيد الأضحى، وكلف مدير المدرسة مسئول الجدول بإخبار المعلمين بالمدرسة بجداولهم الجديدة، وأنه بمجرد علم «س.ج» بتغير الجدول الخاص بها وإعطاء مادة اللغة العربية لمعلم آخر، انتابها حالة من الهياج العصبى، وبدأت في التطاول على مدير المدرسة داخل مكتبه وفى حضور عدد كبير من المعلمين والوكلاء، فطردها خارج المكتب لما أثارته من فوضى عارمة بداخله، وقامت بعدها بتهديده وإخراج هاتفها المحمول وتصوير الموجودين داخل المكتب وهى تتعدى بالقول على المدير، مما اضطر اثنتين من المعلمات الموجودات بالمكتب إلى محاولة إخراجها للسيطرة على الموقف، إلا أنها اشتبكت معهن بالأيدي، وتدخل المدير وعدد من الموجودين لإبعاد المعلمات والسيطرة على الموقف.



واستطاع أحد المعلمين أخذ هاتفها وإعطاءه لإحدى الوكيلات لمسح ما سجلته من صور وفيديوهات الغرض منها نشرها بشكل مغرض والإساءة للمعلمين وقيادات المدرسة، وغافلت المعلمة انتباه الموجودين وسحبت هاتف المدير ووضعته داخل حقيبتها الشخصية تماديًا في محاولة إهانته واستفزازه للاعتداء عليها، وبالفعل حاول المدير سحب شنطتها لاسترداد هاتفه إلا أن أحد المعلمين حذره من الوقوع في الخطأ وطلب منه ضبط النفس، إلا أن إحدى الوكيلات تدخلت وتمكنت من أخذ هاتف المدير وأعادته إليه وانتهى الموقف داخل المدرسة على هذا الوضع.



وخرجت المعلمة وهى تبيت النية للتمادى في الانتقام من مدير المدرسة، فتوجهت إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وحررت محضرًا ضده بالاعتداء عليها، والتحرش بها جنسيًا داخل مكتبه، وتمكنت من استخراج تقرير طبي يفيد وجود كدمة بالصدر وسحجة بإبهام يدها، وادعت أنه محاولة من المدير للتحرش بها، وذلك لإجباره على إعادتها إلى حصصها وجدولها حسب رغبتها مقابل أن تتنازل عن المحضر.



وفور علم بدوى بما يحاك له توجه إلى قسم الشرطة وحرر المحضر رقم 9868 لسنة 2016 ضد كلا المعلمتين، لاستشهاد المدعية بزميلتها "كذبا" على مدير المدرسة، وقص في محضره ما حدث بشهادة من كانوا بالمكتب من معلمين ووكلاء، فوجئ بعدها بتوسط أحد أعضاء مجلس الأمناء لديه لإنهاء المشكلة وتنازلها عن المحضر مقابل إعادة جدولها في محاولة منها للى ذراع المدير، إلا أنه رفض سوى عودتها بالموقع الذي تقرره الإدارة التعليمية.



وأكد المصدر أن اتهام المعلمة مدير مدرستها هو اتهام "كيدي" ولا أساس له من الصحة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلة وإحالة الموضوع للشئون القانونية للبت فيه
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى