منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

برشلونة في مهمة سهله امام ليغانيس في الليجا الاسبانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة في مهمة سهله امام ليغانيس في الليجا الاسبانية

مُساهمة من طرف watny في السبت 17 سبتمبر 2016, 02:38

مشاهدة مباراة برشلونة وليغانيس يبحث حامل اللقب في آخر موسمين برشلونة عن تعويض سقوطه المفاجئ أمام ألافيس بحلوله على ليغانيس المتواضع اليوم (السبت) في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد تحقيق عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية فوزين في افتتاح الليغا، سقط برشلونة أمام ألافيس الصاعد (1-2)، ليقر مدربه لويس إنريكي بتحمل المسؤولية. واستهل إنريكي المباراة بترك النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء، وأجرى 7 تغييرات بعد عودة معظم لاعبيه من المنافسات مشاهدة مباراة برشلونة و ليغانيس الدولية مع بلادهم.

وقال إنريكي بعد تكبد برشلونة خسارته الخامسة فقط على أرضه في ثلاثة مواسم في الليغا: «أنا المسؤول في النهاية عن كل الأمور السيئة التي حصلت، تغييرات كثيرة كان سببها الظروف المحيطة بنا، لكننا نملك 22 لاعباً وسنستخدمهم مشاهدة مباراة برشلونة وليغانيس جميعاً هذا الموسم».

وبعد أيام من السقوط المفاجئ، رد برشلونة بأفضل طريقة، عندما قاد الثلاثي ميسي والبرازيلي نيمار وسواريز بلوغرانا إلى سحق سلتيك الأسكتلندي (7-صفر) الثلاثاء، وتحقيق بداية مثالية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ميسي ثلاثية وضعته باكراً في صدارة ترتيب الهدافين، فيما لعب نيمار دور الممرر الذهبي أربع مرات، وأضاف سواريز هدفين.
واستعاد إنريكي معنوياته بعد الفوز الكبير، ورد على الشكوك بشأن خسارة ألافيس: «أية شكوك؟ يستحيل أن يشكك جمهور برشلونة بفريقه. هو سعيد بامتلاك فريق أحرز كل هذه الألقاب في العقد الأخير والسنيتن الأخيرتين».
أما سواريز فشرح الخسارة الأخيرة: «نحن بشر ويمكننا المرور بيوم سيء، فالخسارة واردة للجميع».

وعرفت القائمة 3 غيابات مفاجئة، مباراة برشلونة و ليغانيس بعدم استدعاء اليكس فيدال، سيرجيو بوسكيتس، ولوكاس ديني.
ويغيب الظهير الاسباني عن اللقاء الثاني على التوالي، بعد غيابه ايضا عن مباراة سلتيك في دوري الابطال.

مشاهدة مباراة برشلونة الغيابان الوازنان الاخرين هما، سيرجيو بوسكيتس، ولوكاس ديني، في حين تم تسجيل عودة دينيس سواريز، و ماثيو، الذين غابا عن لقاء سيلتيك.
وكان لويس انريكي قد اكد على انه سينهج نظام المداورة، الذي سيخضع له جميع اللاعبين بدون استثناء.مصدر الخبر http://news.altahaddi.net/?p=5226

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 67
نقاط : 612
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى