منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

قمة كتالونية بين برشلونة واتلتيكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قمة كتالونية بين برشلونة واتلتيكو مدريد

مُساهمة من طرف watny في الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 02:58

يأمل ريال مدريد الذي يحقق انطلاقة صاروخية في الموسم الحالي من بطولة اسبانيا لكرة القدم تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية عندما يستضيف فياريال في المرحلة الخامسة غداً الاربعاء.
وكان الفريق الملكي برشلونة واتلتيكو مدريد حقق انتصاره السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي وكان على اسبانيول 2-صفر ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة بقيادة مدربه بيب غوارديولا موسم 2010-2011، لكنه يريد الانفراد بهذا الرقم ومواصلة عروضه الرائعة.

وسيفتقد ريال مدريد لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو الذي تعرض للاصابة ضد اسبانيول في ربع الساعة الاول ولم يكمل المباراة.

وكان ريال خاض المباراة ضد اسبانيول في غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل لكنه لم يتأثر بغيابهما وقد سجل هدفيه الكولومبي خامس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيمة.
في المقابل، تبرز غداً الاربعاء ايضاً مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو التي تفوح منها رائحة الثأر ذلك ان فريق العاصمة نجح توقيت مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في اخراج الفريق الكاتالوني من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي في طريقه الى المباراة النهائية التي خسرها امام جاره ريال مدريد بركلات الترجيح.

ونظرا لدخول اتلتيكو مدريد المنافسة على اللقب المحلي في السنوات الاخيرة يمكن اطلاق لقب «الكلاسيكو الرديف» على هذه المباراة.

ويدخل برشلونة المباراة وفي جعبته 9 نقاط اي اكثر بنقطة واحدة من اتلتيكو مدريد.
ويقود برشلونة الثلاثي الهجومي الناري المؤلف من الثلاثي الاميركي الجنوبي الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد سواريز، في حين يعول اتلتيكو على ثلاثي اخر قوامه الفرنسي انطوان غريزمان ومواطنه كيفن غاميرو والاسباني المخضرم فرناندو توريس.

وستكون المباراة اختبارا قويا لاتلتيكو قبل مواجهة بايرن ميونيخ الالماني الاسبوع المقبل في دوري ابطال اوروبا في مباراة ثارية ايضا مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد لان الاول اخرج الثاني من نصف النهائي المسابقة القارية الموسم الماضي.
ويبرز ايضا دربي الاندلس الذي يجمع بين الجارين اشبيلية وبيتيس مع افضلية للاول بقيادة مدربه الجديد الارجنتيني خورخي سامباولي خصوصا ان بيتيس لم يهزم جاره اللدود منذ عام 2012.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي ملقة مع ايبار، موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد وسلتا فيغو مع سبورتينغ خيخون، وريال سوسييداد مع لاس بالماس، وغرناطة مع اتلتيك بلباو، واوساسونا مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع ليغانيس، وفالنسيا مع الافيس المصدر : http://news.altahaddi.net/5475/

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 70
نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمة كتالونية بين برشلونة واتلتيكو مدريد

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:55

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى