منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الساعة العاشرة في الليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الساعة العاشرة في الليجا

مُساهمة من طرف watny في الأربعاء 21 سبتمبر 2016, 01:24

ستكون هذه المواجهة اختبارا حقيقيا للعملاق الكاتالوني ضد ضيفه العنيد أتلتيكو مدريد، وفرصة جيدة للبلوغرانا، تحت قيادة مدربه لويس برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر إنريكي، للثأر من الروخي بلانكوس، بقيادة مدربه المحنك الأرجنتيني دييغو سيميوني، لخروجه على يده من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبدوره، يدخل أتليتيكو مدريد مباراة الأربعاء،  منتشيا بفوز ثمين خارج أرضه على فريق أيندهوفن الهولندي بهدف وحيد يوم الثلاثاء الماضي، وبانتصارين ساحقين في الجولتين الماضيتين على كل من مضيفه سيلتا فيغو (4-0)، وضيفه سبورتينغ خيخون (5-0) على التوالي بفضل ثلاثي الهجوم، الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو والمخضرم فرناندو توريس، وذلك بعد إهدار أربع نقاط، بتعادله في أول جولتين في الليغا، أمام كل من الفريقين الصاعدين ألافيس وليغانيس.

ويسعى أتليتيكو مدريد إلى تحقيق أول فوز له على برشلونة واتلتيكو مدريد في ملعبه "كامب نو" منذ شهر فبراير/شباط عام 2006، ولكن ذلك سيكون صعبا كون الروخي بلانكوس لم يحقق سوى 13 انتصارا في 79 مباراة خاضها على ملعب "كامب نو" في تاريخ منافسات الدوري الإسباني.

كما يتعطش دييغو سيميوني إلى "فك العقدة" مشاهدة مباراة برشلونة وتحقيق أول فوز له على برشلونة في عاشرة مباراة في الدوري منذ توليه تدريب أتلتيكو في عام 2011، فلم يسبق للروخي بلانكوس أن فاز على الفريق الكاتالوني في منافسات الليغا الإسبانية في عهد المدرب الأرجنتيني.


وفي مباراة مرتقبة، يستضيف مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر ريال مدريد فريق فياريال على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".
وسيحاول الفريق الملكي، مواصلة سلسلة انتصاراته، وكتابة رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، الذي عادل رقم بيب غوارديولا مع برشلونة برصيد 16 فوزا متتاليا.

ويأمل الميرنجي بالخروج بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تربعه على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، والحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن وصيفه برشلونة المصدر / http://news.altahaddi.net/?p=5475.

ويتصدر ريال مدريد حاليا ترتيب الليغا برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة ولاس بالماس صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم أتليتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 70
نقاط : 778
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الساعة العاشرة في الليجا

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:59

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى