منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

اهداف مباراة السعودية والامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اهداف مباراة السعودية والامارات

مُساهمة من طرف نهضة16 في الثلاثاء 11 أكتوبر 2016, 22:04

نترقب موعد توقيت اهداف مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة 3-0 لصالح الأخضر في قمة مباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي على ملعب اهداف السعودية والامارات الجوهرة المشعة بجدة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويسعى المنتخب السعودي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي بدأها منذ المباراة الأولى حيث فاز على المنتخب التايلاندي بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً صعباً خارج الديار على حساب المنتخب العراقي بهدفين لهدف ثم حقق تعادلا مثيرا أمام المنتخب ملخص مباراة السعودية والامارات الاسترالي، ليحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أستراليا المتصدرة.

الفوز على الإمارات يضمن للمنتخب السعودي الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، التي تضم بجانبهما منتخبات الإمارات واليابان والعراق وتايلاند نتيجة السعودية والامارات، بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة ويقربه أكثر فأكثر من التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

أما المنتخب الأسترالي فيرغب هو الآخر في مواصلة انتصاراته أو على الأقل العودة إلى بلاده بنقطة التعادل، حيث فازت أستراليا في مباراتها الأولى يلا شوت على العراق بهدفين نظيفين ثم خطفت فوزاً ثميناً من الإمارات بهدفين لهدف، ليتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 7 نقاط، وشارك المنتخب الأسترالي في المونديال في أربع مناسبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اهداف مباراة السعودية والامارات

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:49

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى