منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

صن داونز يستهدف الزمالك بـ3 كمائن فى جنوب إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صن داونز يستهدف الزمالك بـ3 كمائن فى جنوب إفريقيا

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 13 أكتوبر 2016, 19:22

مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز توقع ثيولانى ثيوسوا المتحدث الإعلامى لنادى صن داونز الجنوب إفريقي، أن يحظى الفريق الأصفر بمؤازرة جماهيرية واسعة، عندما يلتقى مع الزمالك فى الثالثة عصر بعد غد السبت، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال ثيولانى ثيوسوا، فى تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب إفريقى، "ننتظر امتلاء مدرجات ملعب لوكاس مورابى بجماهير صن داونز، لقد وفرنا جميع المواصلات حتى تتمكن الجماهير من الزحف إلى ملعب المباراة".

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم أضاف، "نستهدف صناعة أجواء صاخبة فى المدرجات لبث الرعب فى قلوب لاعبى الزمالك، بالإضافة إلى دعم لاعبينا، فنحن لا نريد تكرار سيناريو 2001 عندما خسرنا اللقب القارى أمام الأهلى المصرى".

يذكر أن مباراة الاياب ستقام يوم 23 أكتوبر الجارى، علماً بـأن نادى صن داونز طرح تذاكر مباراة السبت بأسعار مخفضة لتحفيز مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر الجماهير على الحضور.

وتحدث أحمد مرتضى عن موقف ستانلي أوهاووتشي من الإصابة، وعن تعاون نادي ماميلودي صن داونز مع البعثة.

وقال أحمد مرتضى مباراة الزمالك وصن داونز في تصريحات للصحفيين: "الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان اطمئن على سلامة ستانلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، واللاعب جاهز للمشاركة".

وأضاف "لن نلتفت لتصريحات مدرب صن داونز، فالزمالك لديه ثأر لدى صن داونز بعد الخسارة مرتين في دور المجموعات، وجئنا إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب".

أحمد مرتضى أتبع "هناك تعاون كبير من قبل مسؤولي صن داونز مع البعثة البيضاء منذ الوصول إلى مدينة بريترويا".

وأتم "مسؤولي صن داونز يلا شوت يحرصون على تلبية طلبات نادي الزمالك سواء في فندق الإقامة أو ملاعب التدريب، والزمالك سيرد لهم تلك المعاملة الطيبة في مصر".

ويستعد الزمالك لملاقاة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابا يوم السبت المقبل، قبل خوض مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه في مصر.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 553
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى